الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعيطكم العافيه صراحه تجاوب طيب من الجميع اساءل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
    هل في احد هنا طلع جواز سفره من خلال نظام ابشر في الرياض كذا مره احاول اسجل في النظام و يعلق عند مرحله رقم التفعيل
    عموما لوما ضبط هالنظام هل لازم احجز موعد للجواز ولا اروح انا و الوالد على طول

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم سهل امر بعثتنا و ارزقني محرم قره عين لي
    أختي، عشان تحجزين موعد لك، لازم من حساب ولي الأمر برقم هويته على موقع وزارة الداخلية
    و يكفي انه يروح عنك.. بس لازم يكون هو مفعل الخدمات الالكترونية ..
    بالتوفيق للجميع.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعطيك العافيه rains بس هو كيف يفعل خدماته الالكترونية

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    أختي،
    لو ما كان عنده حساب مسبقاً،
    فأول شي يسجّل في موقع وزارة الداخلية
    بعدين يا إما يفعّل الحساب عن طريق بعض صرافات البنوك مثل الرياض أو عن طريق أقرب جهاز تفعيل آلي و هذي تكون متواجدة في المجمعات او أماكن اخرى مشار اليها في موقع الوزارة، أو إذا ما كان فيه جهاز قريب، فهو يروح لهم شخصياً و يفعل حسابه و راح يعطونه رقم سري، يقدر يغيره لاحقاً..
    على كلّ لو فعل الخدمة من جهاز التفعيل الآلي،
    فهو راح يمسح له بصماته و الارشادات بوقتها سهلة جداً..
    يدخل بياناته من رقم الهوية و جواله و بصمة السبابة اليمين و الشمال و بكل سهولة بعدين يفعل الخدمات الالكترونية..
    راح توصله رسالة على الجوال،
    و يستحسن انك تخلصين تفعيل حسابك معاه..
    موفقين.

7 "
  3. وبعد عناء طويل تم حجز موعد في الجوازات بتاريخ 8-10 والوالد بيسافر ف 4 شوال يارب افرجها علي هل ممكن الجوزات تسوي لي استثناء بخصوص الموعد والله مره شايله هم هالجواز الي اشغلني
    هل احد عنده فكره كيف ممكن اتواصل مع الجوازات بخصوص هالموقف المشكله ان الوالد بيتاخر في الرجعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    وبعد عناء طويل تم حجز موعد في الجوازات بتاريخ 8-10 والوالد بيسافر ف 4 شوال يارب افرجها علي هل ممكن الجوزات تسوي لي استثناء بخصوص الموعد والله مره شايله هم هالجواز الي اشغلني
    هل احد عنده فكره كيف ممكن اتواصل مع الجوازات بخصوص هالموقف المشكله ان الوالد بيتاخر في الرجعه
    يااختي لو رحتي لهم الايام ذي وقلت لهم ضروري اطلع جواز عشان الابتعاث .. راح يتعاونوا معاك وتطلع بسرعه

الله يوفقك ويسهل دربك.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    أخ إبراهيم،
    8 شهور مش مشكلة
    جوازي القديم جددته و هو باقيله 8 شهور..
    و لما بحثت لقيت ناس باقيلها سنة و رفضوا تجديده و كان ردهم لو باقي 8 شهور نجدده.
    في ناس باقيلها سنة و قدرت تجدده بس يقولون أقنعوا مدير الشعبة للجوازات او جابوا ما يثبت انهم مبتعثين و بحاجة لتجديد و الخ..
    طيب في مثل حالتنا احنا مش مبتعثين نجي نقول لهم شرط الابتعاث مدة سنة؟؟
    والله مش عارفة وش نسوي!!

انا الخميس الي راح رحت لهم وكنت حاجز موعد ويوم جيت اقدم الاوراق رفض الموظف تجدد الجواز وقالي باقي عليه سنتين وقلتله إنك كلمت المدير وقالو اوكي ( المدير جداُ متعاون ) قالي خله يوقع وعلى طول رحتله وقلتلي إني ببتعث إن شاء الله وابي اجدده قبل ما ينتهي بسنتين وطلع القلم وقع على طول ورجعت للموظف وقالي تعالي الاحد اتسلم جوازك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعيطكم العافيه صراحه تجاوب طيب من الجميع اساءل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
    هل في احد هنا طلع جواز سفره من خلال نظام ابشر في الرياض كذا مره احاول اسجل في النظام و يعلق عند مرحله رقم التفعيل
    عموما لوما ضبط هالنظام هل لازم احجز موعد للجواز ولا اروح انا و الوالد على طول

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم سهل امر بعثتنا و ارزقني محرم قره عين لي

أنا طلعّت جوازي بنظام أبشر, يوصلك خلال 3 أيام بالبريد السعودي, أو تروحين تستلمينه إذا مو مشتركة بالبريد
    بقولك الطريقة: أول شي لازم يكون عندك بطاقة هوية وطنية, إذا ما عندك ما تقدرين تطلعين جواز من أبشر
    ثاني شي لازم أبوك يكون عنده حساب بموقع الوزارة (الطريقة سهلة, يقدر أبوك يسجل ويفعّل من أجهزة الخدمة الذاتية حقت الوزارة, تلقينها بالمطارات وحتى المولات).
    ثالث شي تدفعين رسوم الإصدار قبل الإصدار, عن طريق الراجحي أو أي بنك وتقدرين تدفعين أون لاين من مواقع البنوك.
    آخر شي إدخلي على حساب أبوك بموقع الوزارة - الجوازات - إصدار جواز - واختاري اسمك, دايركت بتطلع صورتك ومعلوماتك وكل شي.

وكذا أصدرتي جوازك وانتي مرتاحة بدون مواعيد أو تأخير, بالتوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    انا الخميس الي راح رحت لهم وكنت حاجز موعد ويوم جيت اقدم الاوراق رفض الموظف تجدد الجواز وقالي باقي عليه سنتين وقلتله إنك كلمت المدير وقالو اوكي ( المدير جداُ متعاون ) قالي خله يوقع وعلى طول رحتله وقلتلي إني ببتعث إن شاء الله وابي اجدده قبل ما ينتهي بسنتين وطلع القلم وقع على طول ورجعت للموظف وقالي تعالي الاحد اتسلم جوازك .
    الله يبشرك بالخير، بس ممكن تقولي جوازات ايش؟
    تابع لوين ؟
    رياض، منطقة شمالية و لا كيف؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    الله يبشرك بالخير، بس ممكن تقولي جوازات ايش؟
    تابع لوين ؟
    رياض، منطقة شمالية و لا كيف؟

جوازات الرياض - طريق الملك فهد .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    وبعد عناء طويل تم حجز موعد في الجوازات بتاريخ 8-10 والوالد بيسافر ف 4 شوال يارب افرجها علي هل ممكن الجوزات تسوي لي استثناء بخصوص الموعد والله مره شايله هم هالجواز الي اشغلني
    أخت شاطرة،
    لا تخافين، الجواز بالكثير يطلع ثاني يوم..
    و وارد جداً إنه يخلص بنفس اليوم.
    و حتى لو طلع ١٠ شوال أو أبوك رجع ١٥ شوال..
    بافتراض يعني، فلسه قدامك فرصة تسجلين لغاية تاريخ ٢٠ شوال.. طالما الفترة محددة فلك أحقية و فرصة لغاية آخر دقيقة من هاليوم.
    معليش والله عارفة حرق الأعصاب قد مريت فيه و ها أنا أعيشه من جديد بس عيني من الله خير..
    و امشي معاها خطوة بخطوة..
    سكة طويلة و يا رب منك التوفيق و التساهيل..

7 "
9 من 91 صفحة 9 من 91 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.