الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميااء
    السلام عليكم
    احاول احجز موعد لاستخراج جواز سفر من موقع وزارة الداخلية الجوازات تظهر لي عبارة لا يوجد مواعيد متاحة لصاحب الهوية تكفون دلوني على الطريقة الصحيحة لحجز المو عد
    وهل يجب علي حجز موعد الكترونيا لاستخراج الجواز من عنده معلومة يفيدني الله يعافيكم
    انا زيك مارضي يطلعلي مواعيد لكن حجزت برقم الوالد .. احجزي برقم والدك او اخوكي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميااء
    السلام عليكم
    احاول احجز موعد لاستخراج جواز سفر من موقع وزارة الداخلية الجوازات تظهر لي عبارة لا يوجد مواعيد متاحة لصاحب الهوية تكفون دلوني على الطريقة الصحيحة لحجز المو عد
    وهل يجب علي حجز موعد الكترونيا لاستخراج الجواز من عنده معلومة يفيدني الله يعافيكم
    اذا كنتي تحجزي برقم هويتك البنات مالهن مواعيد تطلع لك لا يوجد مواعيد
    لازم بهوية اللي يراجع ابوك ولا اخوك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم السويلمي
    ايه لازم تحجزي موعد

بس غريبه تطلع العباره اي منطقه انتي ؟

يعطيك العافية اخوي انا من منطقة المدينة المنورة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم السويلمي
    اذا كنتي تحجزي برقم هويتك البنات مالهن مواعيد تطلع لك لا يوجد مواعيد
    لازم بهوية اللي يراجع ابوك ولا اخوك

يعطيك العافية مشكور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    انا زيك مارضي يطلعلي مواعيد لكن حجزت برقم الوالد .. احجزي برقم والدك او اخوكي

يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    الا فيه باذن الله ليه القلب المكسور ^^"

١) حاول في الجامعة تسويلك استثناء وتخرجك بدري قبل غيرك قوليلهم عذرك انك ناوية تسجلي للابتعاث هذه السنة

جامعة الدمام ... أصدرت ٦٠٠٠ آلاف وثيقة خلال ٤٨ ساعة حرصاً منها على ان لا يفوت طلابها التسجيل في الوظائف حتى ان بعض الطلاب أستلموا الوثائق مع اخر يوم اختبار لهم اذا الموضوع ليس بصعب على اي جامعة انها تصدر الوثائق في اي وقت..! بس لازم نزن عمادة القبول والتسجيل

٢) الحل الثاني سجلي بالإفادة ربما تكون مقبولة يا عزيزتي ليس منطقيا ان نكون مستوفين للشروط ونرفض بسبب هذا التنبيه او التعميم حتى انه لم يصل الى ان يكون شرط!

٣) الحل الثالث اذا رفضنا النظام هو يوم الاعتراض ماراح نسكت فيه ابدا ولابد ان نتكاتف لكي لا يسقط حقنا في الابتعاث وبأذن الله راح توصل أصواتنا.

اولا وأخيرا الأمل بكل الله اكبر من كبير ❤️

شكرا منى انا معاكي باذن الله

7 "
  5. للاسف ...
    تم الذهاب اليوم للجوازات لتجديد الجواز ولكن لم يقبلو بدون موعد حتى مع المحاولات والدخول عالضباط ولكن مع كثره الزحام كانو مشددين على ورقه الموعد
    والكارثه في المواعيد تكمن بأقرب موعد للجوازات يكون بنهايه موعد التسجيل للدفعه العاشره
    مالعمل يا اخوان
    هل اسجل بالجواز القديم وبعدين اجدد؟
    هل فيه خانه بالتسجيل اكتب فيها تاريخ نهايه الجواز؟
    هل ستكون المفاضله باللي يلحق يسجل ببدايه التاريخ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turmoil
    للاسف ...
    تم الذهاب اليوم للجوازات لتجديد الجواز ولكن لم يقبلو بدون موعد حتى مع المحاولات والدخول عالضباط ولكن مع كثره الزحام كانو مشددين على ورقه الموعد
    والكارثه في المواعيد تكمن بأقرب موعد للجوازات يكون بنهايه موعد التسجيل للدفعه العاشره
    مالعمل يا اخوان
    هل اسجل بالجواز القديم وبعدين اجدد؟
    هل فيه خانه بالتسجيل اكتب فيها تاريخ نهايه الجواز؟
    هل ستكون المفاضله باللي يلحق يسجل ببدايه التاريخ؟

من يقوم بالتسجيل في اول ساعه , و من يقوم بالتسجيل في آخر ساعه

كلهم سواسيه .. لايوجد فرق

لذا ان كان في موعد قبل انتهاء فترة التسجيل في البرنامج ... احجز فيه , لأن الجواز لايستغرق اخراجه إلا يوم واحد فقط

ايضاً جواز سفرك ان كان متبقي فيه سنه ع الأقل .. فهذا كافي , اجعل التجديد بعد مرحلة التسجيل

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. مافهمت ، الله يسعدكم ساعدوني

يعني عادي اي احد من اخواني يحجز موعد من حسابه اللكتروني ؟ وهل يكون الحجز له هو ولا في شي في الموقع يختار منه افراد الاسرة اللي يكون لهم الجواز ؟؟

ويعني مايحتاج انا اروح لهم هو يسوي كل شي في فرع الرجال
    علما انه انا عندي بطاقة الهوية الجديده يعني صورتي ومعلوماتي كلها مخزنه عندهم .

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAZORA
    مافهمت ، الله يسعدكم ساعدوني

يعني عادي اي احد من اخواني يحجز موعد من حسابه اللكتروني ؟ وهل يكون الحجز له هو ولا في شي في الموقع يختار منه افراد الاسرة اللي يكون لهم الجواز ؟؟

ويعني مايحتاج انا اروح لهم هو يسوي كل شي في فرع الرجال
    علما انه انا عندي بطاقة الهوية الجديده يعني صورتي ومعلوماتي كلها مخزنه عندهم .

في خدمه جديده وضعتها الجوازات و هي [ اصدار جواز السفر إلكترونياً ]

فقط تعملين حساب خاص بك في موقع وزارة الداخليه .. و من ثم يقوم احد اخوانك بتفعيل هذا الحساب من اقرب فرع للجوازات او عدة اماكن اخرى محددتها الجوازات في مدينتك

و بعد تفعيل الحساب .. راح تجدين خيار بإسم " الجوازات " ... انقري عليه و اختاري اصدار جواز سفر , و بس

عند الإنتهاء من جواز السفر , لابد ولي امرك يستلمه , ما ينفع اخوك او اي احد ثاني , إلا إذا كان يملك صك وكاله من ولي أمرك

بالتوفيق ..!
    7 "
18 من 91 صفحة 18 من 91 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.