الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    يعطيك العافية على الإجابة ، طيب لو سمحت صك الوكالة كيف وهوا مو وكيلي وكيلي اخوياالثاني وما يقدر ينزل السعوديه عشان يسوي وكاله ، وصوره من قرار ابتعاث مين؟هوا من زمان خلص الابتعاث وساكن في كندا وهل الأفضل انه يكون اللي في كندا مرافقي اوأخويا أصغر مني بس يدرس في الجامعه يقدم تأجيل ويسافر معايا وفي كندا أغير ويصبح مرافقي اللي في كندا؟معليش بتعبك بالاسأله وألف شكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعافيك ..

اذا اخوك غير مبتعث , فمستند قرار الإبتعاث , غير مطلوب منك

من يملك صك الإعاله في العائله ؟ .. لأنه هو الوحيد القادر ع منح صك الوكاله لأخوك الآخر في كندا , و صك الوكاله جداً سهل و يستغرق استخراجه قرابة العشر دقايق لدى اقرب [ كاتب عدل ]
    بحيث يقوم بالذهاب لأقرب كاتب عدل مصطحباً معه [ هويته الوطنيه + الهوية الوطنيه لآخوك الأخر ] , و يطلب استخراج صك وكاله لاخوك , دون الحاجه لتواجد اخيك الآخر
    و صك الوكاله لابد ان تتضمن صيغته ما يتعلق بالإبتعاث .. و إلا لن تقبل به الوزارة

ايضاً حلك الآخر عن اخيك الأصغر صحيح .. بشرط ان يكون اخيك قد تخطى حاجز الـ 18 سنه + يملك صك وكاله .. و عند وصولك لبلد الإبتعاث لاتقومي بإضافته في ملفك فقط يرجع ع حسابه و من
    ثم تقومي بإضافة اخيك المتواجد هناك بعد إرفاقك المستندات المطلوبه

هناك حل آخر ايضاً تستطيعين عمله ,, و هو السفر لوحدك بعد حصولك على [ تصريح الإذن بالسفر ] من قبل ولي امرك , وعند وصولك تقومي بإضافة اخيك المتواجد هناك ,
    دون الحاجه لأخذ اخيك الأصغر معك

في الأخير .. انا تحدثت عن صك الوكاله و ارفقت صورة توضيحيه للشكل المطلوب من المبتعثه لدى الوزارة ... خذي فكرة

شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ..!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    الله يعافيك ..

اذا اخوك غير مبتعث , فمستند قرار الإبتعاث , غير مطلوب منك

من يملك صك الإعاله في العائله ؟ .. لأنه هو الوحيد القادر ع منح صك الوكاله لأخوك الآخر في كندا , و صك الوكاله جداً سهل و يستغرق استخراجه قرابة العشر دقايق لدى اقرب [ كاتب عدل ]
    بحيث يقوم بالذهاب لأقرب كاتب عدل مصطحباً معه [ هويته الوطنيه + الهوية الوطنيه لآخوك الأخر ] , و يطلب استخراج صك وكاله لاخوك , دون الحاجه لتواجد اخيك الآخر
    و صك الوكاله لابد ان تتضمن صيغته ما يتعلق بالإبتعاث .. و إلا لن تقبل به الوزارة

ايضاً حلك الآخر عن اخيك الأصغر صحيح .. بشرط ان يكون اخيك قد تخطى حاجز الـ 18 سنه + يملك صك وكاله .. و عند وصولك لبلد الإبتعاث لاتقومي بإضافته في ملفك فقط يرجع ع حسابه و من
    ثم تقومي بإضافة اخيك المتواجد هناك بعد إرفاقك المستندات المطلوبه

هناك حل آخر ايضاً تستطيعين عمله ,, و هو السفر لوحدك بعد حصولك على [ تصريح الإذن بالسفر ] من قبل ولي امرك , وعند وصولك تقومي بإضافة اخيك المتواجد هناك ,
    دون الحاجه لأخذ اخيك الأصغر معك

في الأخير .. انا تحدثت عن صك الوكاله و ارفقت صورة توضيحيه للشكل المطلوب من المبتعثه لدى الوزارة ... خذي فكرة

شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ..!

اخوي انا اول مره اشوف كل هالكلام اختي رايحه ابتعاث الاب متوفى خلصت امورها وكل شيئ ولا طلبو في التدقيق اي شيئ فقط الاوراق المعتاده وجواز السفر للمرافق عشان تسهيل اجراءات السفر اما المرافق خلص اموره في بلد الابتعاث وتصريح السفر اكيد اصلا بيكون موجود عجل كيف بتسافر واللي يسويه اللي عنده الوكاله هذا شي مفروغ منه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اخوي انا اول مره اشوف كل هالكلام اختي رايحه ابتعاث الاب متوفى خلصت امورها وكل شيئ ولا طلبو في التدقيق اي شيئ فقط الاوراق المعتاده وجواز السفر للمرافق عشان تسهيل اجراءات السفر اما المرافق خلص اموره في بلد الابتعاث وتصريح السفر اكيد اصلا بيكون موجود عجل كيف بتسافر واللي يسويه اللي عنده الوكاله هذا شي مفروغ منه

هل اختك قامت بإستخدام اصدار قرار الإبتعاث .. عن طريق الخدمات الإلكترونية ؟

7 "
  4. الله يعطيك الف عافيه ما قصرت الله يسعدك، طيب لو سافرت لوحدي ،يحتاج أني أسوي كمان صك الوكالة لااخويافي كندا ولاموضروري ؟وماهوالحل الأسهل من ناحيه الإجراءات من حلولك الثلاثه؟وشكرااا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    الله يعطيك الف عافيه ما قصرت الله يسعدك، طيب لو سافرت لوحدي ،يحتاج أني أسوي كمان صك الوكالة لااخويافي كندا ولاموضروري ؟وماهوالحل الأسهل من ناحيه الإجراءات من حلولك الثلاثه؟وشكرااا

الله يعافيك , و لكٍ بالمثل و اكثر ان شاء الله .. شاكر لك الدعوه الطيبه

الحل الأول + توفير تصريح الإذن بالسفر من قبل ولي امرك عن طريق خدمة أبشر الإلكترونية

الغرض من اضافة المرافق في ملف المبتعثه ,, هي لصرف المكافاه عليه + بقائه مع المبتعثه فقط لاغير ..

لكن الملحقيه ليس لها مانع من ان المبتعثه تجلس لوحدها بشرط ان لا تقوم بإضافة مرافق .. حتى لا يتم صرف مكافأة مرافق و هو خارج بلد الإبتعاث [ الزم ماعليهم فلوسهم ]

بالتوفيق ..!

7 "
  6. يعطيك ألف عافية ي عسل ماقصرتي الله يسعدك ويوفقك،،

عندي استفسار أتمنى افادتي فيه،، موافقة ولي الأمر هل هي نموذج معين ؟ ثم انه هل يجب أولا أن أنتظر قبولي في البرنامج ثم أبحث عن جامعة أسجل فيها.؟؟؟ ولكم جزيل الشكر مقدما..
    7 "
  7. مرحبا
    انا عملت سكان لبعض الاوراق والحمد لله من حالها هيا pdf بس بعض الاوراق طلعت صغيره بملف ال بي دي اف وكبرتها وعملت save as بس رحت اشوفها لقيتها لسا نفس ماهيا مااتكبرت ...كيف اعمل تكبير لاي مستند بال pdf وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    يعطيك ألف عافية ي عسل ماقصرتي الله يسعدك ويوفقك،،

عندي استفسار أتمنى افادتي فيه،، موافقة ولي الأمر هل هي نموذج معين ؟ ثم انه هل يجب أولا أن أنتظر قبولي في البرنامج ثم أبحث عن جامعة أسجل فيها.؟؟؟ ولكم جزيل الشكر مقدما..
    ج1- تفضلي هنا تجدين الاجابة ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062617172
    ج2 - قبول الجامعة غير مهم الآن اطلاقاً .. لكن المهم توفير قبول لغة بعد مرحلة الملتقيات, لاصدار قرار الابتعاث. وبالتوفيق لكِ
    7 "
55 من 91 صفحة 55 من 91 ... 55054555660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.