الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    فاهم السوال خطا من اساسه والبنت ماتسال عن اوراق التسجيل تسال عن التدقيق ففي مرحلة التدقيق يطلبو سجل عربي كما ذكر احد الاعضاء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صحيح كلامك بس كان سابقا .. المرحلة التاسعة كشف الدرجات باللغة الإنجليزية كان كافي ولم يطلب منهم أي ترجمة
    7 "
  2. ي جماعة
    وش قصدهم ب "سيتم ربط النظام ب جهات للحصول على معلومات المتقدم"

انا شهادتي الاصلية في الجامعة لسة ماسحبتها وخايف اسحبها قبل القبول المبدئي للابتعاث تالي اخسر من الجهتين. انا قلت برفع ليهم النسخة الا عندي!!
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف اموركم ان شا لله بخير
    لو سمحتو فيه اكثر من استفسار
    انا ابغى اقدم على برنامج الملك المرحلة العاشرة وعندي لخبطه في سالفة القبولات
    هل اجيب قبول معهد مشروط ويكفي لدخول الجامعة ام اجيب قبول معهد وقبول جامعه
    ثانيا جوازي باقي فيه تقريبا 10 شهور هل اقدم على البرنامج ام اجدد الجواز واقدم علما انو فيه شرط
    ان يكون الجواز ساري المفعول في مدة لاتقل عن عام

اتمنى من تتوفر لديه المعلومات ان لايبخل علينا ولكم مني جزيل الشكر ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHD 11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف اموركم ان شا لله بخير
    لو سمحتو فيه اكثر من استفسار
    انا ابغى اقدم على برنامج الملك المرحلة العاشرة وعندي لخبطه في سالفة القبولات
    هل اجيب قبول معهد مشروط ويكفي لدخول الجامعة ام اجيب قبول معهد وقبول جامعه
    ثانيا جوازي باقي فيه تقريبا 10 شهور هل اقدم على البرنامج ام اجدد الجواز واقدم علما انو فيه شرط
    ان يكون الجواز ساري المفعول في مدة لاتقل عن عام

اتمنى من تتوفر لديه المعلومات ان لايبخل علينا ولكم مني جزيل الشكر ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. لإصدار قرار الابتعاث ثم السفر يكفيك توفير قبول اللغة فقط.
    نعم لابد من تجديد الجواز وتطبيق الشرط المذكور.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السهلي2014
    أرجو المساعدة . قبل رفع الوثائق لابد من الترجمة ؟؟؟ أو الترجمة وقت التدقيق ؟ ياليت تفيدوني .
    الترجمة غير مهمة لا في مرحلة التسجيل ولا في أي مرحلة أخرى. الترجمة مهمة فقط للتقديم على الجامعات بالخارج.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي اذا وثيقتش بالعربيه او الانحليزيه ماترجمين شي واذا كشف الدرجات بالعربي او الانجليزي لاترجمين شي وحده منهم تكفي ياعربي يانقليزي الترجمه للجامعات الخارجيه اذا بتقدمين فيها وكان اوراقش بالعربي وادا كله بالنجليزي مايحتاج ترجمه

لا انا اقصد مرحله التدقيق لو لاحظت الجدول طالبين الكشف بالعربي والانجلش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    سؤال لغة الوثيقة والسجل الأكاديمي تكرر عشرات المرات رغم الشرط واضح جدا
    الترجمة فقط إذا كانت اللغة غير العربية أو الأنجليزية ( مثلا ألمانية .. فرنسية .. إلخ )
    سجل أو وثيقة (عربي - انجليزي )
    سجل أو وثيقة ( عربي فقط )
    سجل أو وثيقة ( انجليزي فقط )
    جميعها لامشكلة فيها أبدا عند التسجيل الإلكتروني

لكن اللي وثايقهم وسجلاتهم عربي سيحتاجون إلى ترجمتها فيما بعد من أجل ( القبولات الدراسية ) فقط

اختي انا اقصد وقت التدقيق ياجماعه ادخلوا عالموضوع وراح تلاحظا مكتوب بالجدول انو يبغوا كمان كشف الدرجات بالعربي مو بس انجلش ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اي انا اقصد مرحله التدقيق

والله مااعرف انا حسب ماقريت بالموضوع انو لازم الاثنين سوا عربي وانجلش وفي ناس رجعوهم عشان كشف درجاتهم بس انجلش او عربي لازم الاثنين

بس الاخت so soon تقول انو خلاص عادي بمرحله التدقيق تجيب كشف درجاتك بس بالانجلش
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    اختي انا اقصد وقت التدقيق ياجماعه ادخلوا عالموضوع وراح تلاحظا مكتوب بالجدول انو يبغوا كمان كشف الدرجات بالعربي مو بس انجلش ...
    اختي اقري الجدول مره ثانيه المسئله كلها اذا كان بلغه غير عربي وانجليزي تترجميه يعني صيني روسي فلبيني تترجمينها عربي او انجليزي هذا المقصود صراحه مانقدر نشرح اكثر

7 "
59 من 91 صفحة 59 من 91 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.