الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    سلام عليكم
    اشلون احصل على قبول مشروط بمعهد الجامعه لاني بصراحه ضعيف باللغه وانا تخصصي علوم حاسب وابغى جامعه بها هذا التخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في جامعات كثير توفر قبول مشروط
    باذن الله سأضع قائمة بأهم الجامعات لتخصصاتنا قريبا

7 "
  2. كـل عاااام وانتم بخخير جميعا

( يارب ياكريم وفقنا جميعا لكل ماتراه هو خيرا لنا وصلاح في الدنيا والاخره )

حبايبي انا بكالوريوس علوم حاسب ومتخرج من سنتين وناوي الحين اكمل الماستر بامريكا
    لافت نظري تخصص نظم معلومات ادارية Management information systems والتخصص التاني تقنية معلومات Information Technology
    ياليت اذا احد عنده خلفية عن التخصص ومجالاته وايهما افضل وهل حقدر اوفر قبول مشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    كـل عاااام وانتم بخخير جميعا

( يارب ياكريم وفقنا جميعا لكل ماتراه هو خيرا لنا وصلاح في الدنيا والاخره )

حبايبي انا بكالوريوس علوم حاسب ومتخرج من سنتين وناوي الحين اكمل الماستر بامريكا
    لافت نظري تخصص نظم معلومات ادارية Management information systems والتخصص التاني تقنية معلومات Information Technology
    ياليت اذا احد عنده خلفية عن التخصص ومجالاته وايهما افضل وهل حقدر اوفر قبول مشروط
    انا نفس تخصصك ويدرس هندسة برمجيات ،في نقطه انو نظم معلومات اداريه تابع للكليه الاعمال وليس للحاسب الالي +مطلوب بالنسبه للشركات والقطاع الخاص+ مايعتبر امتداد للتخصصك اذا تفكر وظيفه محاضر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    احب اضيف علوم الحاسب برضه ممتاز لكن خطته الدراسية كل مابحثت فيها وجدتها تعتمد على لغة السي و السي ++ وبرمجتها وانا درست هذه اللغة سمستر واحد ولم استفد شيء على الاطلاق بسبب استاذه حينها
    اتمنى ادرس لغة الجافا والبي اتش بي فقط
    لا اعرف لماذا هذا التقديس للغة السي رغم انها اصبحت لغة لاتستخدم كثيرا ومن اقدم اللغات

انا مثلك بالظبط عشان هيك فضلت نظم معلومات اداريه لثلاث اشياء
    1- التخصص مافيه برمجه كتير متل التخصصات التانيه بالحاسب
    2-التخصص يعتبر اشمل وافضل لحكم تخصص IT يكون جزء من نظم المعلومات الاداريه
    3- كمان الطلب على تخصص MIS صرت اشوفه بكثره من قبل المؤسسات الحكوميه والقطاع الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    انا نفس تخصصك ويدرس هندسة برمجيات ،في نقطه انو نظم معلومات اداريه تابع للكليه الاعمال وليس للحاسب الالي +مطلوب بالنسبه للشركات والقطاع الخاص+ مايعتبر امتداد للتخصصك اذا تفكر وظيفه محاضر

ميزة هالتخصص انه خليط بين الحاسب والاداره
    بعض الجامعات تلاقي فيها التخصص ضمن الحاسب
    وبعضها يكون ضمن الاداره
    ولكن حسب المعلومه الي عندي واخذتها من دكتور بالجامعه ان التخصص يعتبر ضمن تخصصات الحاسب الالي
    والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    ميزة هالتخصص انه خليط بين الحاسب والاداره
    بعض الجامعات تلاقي فيها التخصص ضمن الحاسب
    وبعضها يكون ضمن الاداره
    ولكن حسب المعلومه الي عندي واخذتها من دكتور بالجامعه ان التخصص يعتبر ضمن تخصصات الحاسب الالي
    والله اعلم
    احنا نعتمد ع التعليم العالي ايش صنفها وهو صنفها من التخصصات الاقتصاديه والبزنس ..الله يوفقك التخصص مطلوب واستخير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    احنا نعتمد ع التعليم العالي ايش صنفها وهو صنفها من التخصصات الاقتصاديه والبزنس ..الله يوفقك التخصص مطلوب واستخير

معليش بس لمى بدا تقديم المرحله العاشرة تخصص نظم المعلومات الادارية وجد ضمن امتدادات تخصص علوم الحاسب الالي بموقع وزارة التعليم
    شلون مصنفينه ضمن الاداره وحاطينه مع الحاسب
    في الاول والاخير اسال الله ان ييسر ويكتب لنا جميعا مافيه الخير ويبعد ويصرف عنا كل شر
    7 "
  8. السلام عليكم

أسأل الله التوفيق للجميع
    انا تخصصي نظم معلومات حاسوبية
    ناويه بإذن الله أكمل ماستر في أمريكا وإلي الآن محتارة بين الثلاث تخصصات هذي:
    نظم معلومات
    علوم حاسب
    هندسة برمجيات

عندي استفسار للي كملو التسجيل

هل يطلبو بالتسجيل تحدد التخصص اللي ناوي تدرس فيه الماستر والا ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi

لا ابدا الوزارة مصنفته تحت علوم الحاسب والمعلومات لكن الدراسه فيه تكون في كلية البزنس

7 "
14 من 51 صفحة 14 من 51 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.