الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم، صديقي متخرج من تخصص نظم معلومات ومتحيّر أنه يكمل ماستر بنفس التخصص ( نظم معلومات ) أو تخصص أمن العلومات ! هو وده بتخصص أمن العلومات بس العائق الوحيد اللي يمنعه من التخصص هو ان الجامعات اللي تدرس هالتخصص في أمريكا قليل جدًا مقارنة بتخصص نظم معلومات اللي منتشر كثير في جامعات أمريكا ! فأيش الافضل يختار أمن معلومات او نظم معلومات ؟ وشكرًا .
    7 "
  2. عندي سؤال مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا اهل الماجستير
    الحين بحثت بهذا الموقع للجامعة الي تعطي درجة الماجستير في تخصص علوم حاسب في كندا .. ظهر لي اسم الجامعه وتحتها اسم برنامج الماجستير

http://www.aucc.ca/canadian-universi...s&programlevel[]=51&cipcode[]=11&keywords=&province[]=&language=ENGLISH&coop=&distance_ed=

لكني مستغربه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لان فيه انواع متعدد للماستر ومو عارفه ايش الفررررررررررق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان فيه اسماء متعدده مثل : Master , MMath , MA,MSc, MEng ,
    M.Ap.Comp.Sc. in Computer Science
    M.A.Sc. in Information Systems Security

غريب مو عاااااااااااارفه افرق بين الانواع .. الله يجزاكم خير وش معانتها وش الفرق ؟؟ هل معناته ابحث فقط عن الي قبله كلمة ماستر بس "Master"
    او حتى الاشياء الثانيه تنفع ؟؟؟

بالله أرجوا التوضيح وكل الشكر ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A l a w i
    السلام عليكم، صديقي متخرج من تخصص نظم معلومات ومتحيّر أنه يكمل ماستر بنفس التخصص ( نظم معلومات ) أو تخصص أمن العلومات ! هو وده بتخصص أمن العلومات بس العائق الوحيد اللي يمنعه من التخصص هو ان الجامعات اللي تدرس هالتخصص في أمريكا قليل جدًا مقارنة بتخصص نظم معلومات اللي منتشر كثير في جامعات أمريكا ! فأيش الافضل يختار أمن معلومات او نظم معلومات ؟ وشكرًا .
    عليكم السلام

أنا أيضا كنت أريد أمن معلومات وبسبب قلة الجامعات المعتمدة غيرت إلى نظم معلومات
    لكن قد تكون هذه الخيارات مناسبة لصديقك ..
    أنا أكثر شيء لم يعجبني أنه التخصص تحت كلية البزنس وكذلك في مدن تكلفتها عالية
    أحب أنوه أيضا إنه تخصص نظم المعلومات موجود في كليات البزنس و الهندسه و العلوم
    وكل كلية خطتها ومتطلباتها مختلفه
    أفضل شيء وجدته مناسب لخريجي الحاسب هو
    Computer and information systems
    و أنصحكم تقرأو الخطة الدراسية و المواد الموجودة فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    عندي سؤال مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا اهل الماجستير
    الحين بحثت بهذا الموقع للجامعة الي تعطي درجة الماجستير في تخصص علوم حاسب في كندا .. ظهر لي اسم الجامعه وتحتها اسم برنامج الماجستير

http://www.aucc.ca/canadian-universi...s&programlevel[]=51&cipcode[]=11&keywords=&province[]=&language=ENGLISH&coop=&distance_ed=

لكني مستغربه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لان فيه انواع متعدد للماستر ومو عارفه ايش الفررررررررررق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان فيه اسماء متعدده مثل : Master , MMath , MA,MSc, MEng ,
    M.Ap.Comp.Sc. in Computer Science
    M.A.Sc. in Information Systems Security

غريب مو عاااااااااااارفه افرق بين الانواع .. الله يجزاكم خير وش معانتها وش الفرق ؟؟ هل معناته ابحث فقط عن الي قبله كلمة ماستر بس "Master"
    او حتى الاشياء الثانيه تنفع ؟؟؟

بالله أرجوا التوضيح وكل الشكر ...
    وانا ابحث مرت علي هالمعلومات وفهمت انه المقصود انه التخصص يندرج تحت اي مجال
    مثلا ماستر في العلوم
    ماستر في الهندسة

^ تصنيف عام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    وانا ابحث مرت علي هالمعلومات وفهمت انه المقصود انه التخصص يندرج تحت اي مجال
    مثلا ماستر في العلوم
    ماستر في الهندسة

^ تصنيف عام
    كيف مافهمت
    يعني الحين انا ابغى ماستر علوم حاسب والاقي كذا :

MSc in Computer Science

ايش معنااااااااااااته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ><
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    ايش رايكم ب تخصصص هندسة برمجيات للماستر ..مع العلم خريجة علوم حاسب ... احب انبهه ع نقطة امتداد التخصص تعني بنفس المجال الحاسب كو شرط التخصص الدقيق
    يعني عادي اختار تخصص ما كان مبين لي في قائمة الامتداد ؟؟ بس في مجال الحاسب طبعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امشي ورا حلمي
    يعني عادي اختار تخصص ما كان مبين لي في قائمة الامتداد ؟؟ بس في مجال الحاسب طبعا
    هندسة البرمجيات كان مبين في قائمة الامتداد وهو ضمن تخصصات علوم الحاسب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    ايش رايكم ب تخصصص هندسة برمجيات للماستر ..مع العلم خريجة علوم حاسب ... احب انبهه ع نقطة امتداد التخصص تعني بنفس المجال الحاسب كو شرط التخصص الدقيق
    اللي اعرفه ان هندسة البرمجيات يعتبر تخصص قوي جدا
    7 "
20 من 51 صفحة 20 من 51 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.