الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    شكرا اخوي
    طيب فيه تصنيف مع نسبة قبول كل جامعة وياشباب وبنات عطوناا لستاات لنسبة القبول المعدل وتقييم الجاممعات الي انتم قررتو لها او بحثتوو عنها
    تصنيف شنقهاي أفضل تصنيف جامعات العالم و تقدر تشوف تصنيفهم للجامعه بالنسبه للتخصص و كم ترتيب الجامعه بنفس الدوله و إذا اخترت الجامعه تقدر تشوف عدد الطلاب اللي قبلتهم و كمان نسبه الأجانب .
    و هذا الرابط : .www.shanghairanking.com
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    السلام عليكم انا تخصصي تقنية المعلومات و قدمت على البعثه بتخصص أمن المعلومات... فيه جامعات في أمريكا تعطي ماجستير في علوم الحاسب بس تخصص computer security ... يصير نفس التخصص اللي قدمت عليه و لا مختلف ؟؟
    أي نعم اختي فيه وكثير
    ابحثي عنها وبتحصلي ان شاءالله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    تصنيف شنقهاي أفضل تصنيف جامعات العالم و تقدر تشوف تصنيفهم للجامعه بالنسبه للتخصص و كم ترتيب الجامعه بنفس الدوله و إذا اخترت الجامعه تقدر تشوف عدد الطلاب اللي قبلتهم و كمان نسبه الأجانب .
    و هذا الرابط : .www.shanghairanking.com
    تصنيف شانقهاي
    www.shanghairanking.com
    وتصنيف يو اس نيوز
    http://www.usnews.com/education/online-education/education
    وتصنيف فوربس
    http://www.forbes.com/top-colleges/

كلها تصنيفات قويه
    7 "
  3. اسعد الله اوقاتكم جميعا ,,

في احد هنا بيكمل في تخصص هندسة البرمجيات بسال عن جامعات امريكا اللي
    لديها ماستر هندسة برمجيات بمسار كورسات ( اعتقد نظامها سنتين دراسية ثم مشروع تخرج )
    يا ليت تفيدووني باسماء الجامعات الجيده في هذا المجال !! ومعلومات عنها ان وجد ..

وفالكم التوفيق جميعا ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmony
    اسعد الله اوقاتكم جميعا ,,

في احد هنا بيكمل في تخصص هندسة البرمجيات بسال عن جامعات امريكا اللي
    لديها ماستر هندسة برمجيات بمسار كورسات ( اعتقد نظامها سنتين دراسية ثم مشروع تخرج )
    يا ليت تفيدووني باسماء الجامعات الجيده في هذا المجال !! ومعلومات عنها ان وجد ..

وفالكم التوفيق جميعا ,,
    انا ناويه ع التخصص بس كثير جامعات تصنيفها عالي بالحاسب مالقيت للتخصص عندهم لسى مابحثت كويس لان ممكن اغير لعلوم حاسب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم سعـود
    انا طالبة دكتوراه ومبتعثة ومتطوعة الي محتاج قبول جامعة يراسلني ان شاء الله خلال ١٠ ايام يجيه
    ايش افضل الجامعات اللي فيها تخصص علوم حاسب الالي ماستر وتقبل معدل 2.75 فما فوق يعني من الجيدجدا ياليت تخبرينا اكثر
    7 "
  6. السلام عليكم ~
    عندي استفسار ،،
    تخصصي بالبكالريوس تقنية معلومات وما ابغا ولا تخصص من التخصصات الي حاطينها لي عشان اكمل ماستر ..
    المهم هل لو قدمت على تخصص ثاني غير المدرج لي في القائمه ممكن انقبل ..
    قصدي هل اقدر اقنع الملحقيه باي شكل من الاشكال ؟؟
    ابغا تخصص علوم حاسب لكن غير مسموح لي بحجة اني تقنية معلومات مع انو كان فيه كثير مواد متشابهه ،،
    هل احد يقدر يفيدني بأي معلومه🌹
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam ali
    السلام عليكم ~
    عندي استفسار ،،
    تخصصي بالبكالريوس تقنية معلومات وما ابغا ولا تخصص من التخصصات الي حاطينها لي عشان اكمل ماستر ..
    ابغا تخصص علوم حاسب لكن غير مسموح لي بحجة اني تقنية معلومات مع انو كان فيه كثير مواد متشابهه ،،
    هل احد يقدر يفيدني بأي معلومه🌹
    نفس وضعي بالضبط

لكن سالت وحدة موجودة هناك قالت انو لو جبت قبول في التخصص اللي ابي ما ترفضة الملحقية

بس مدري اخاف يصير مشاكل ،،
    7 "
  8. انا تخصصي علوم حاسب مسار شبكات حطيت الموهل السابق علوم حاسب وابي اكمل الماستر بهندسه شبكات اخترت اتخصص المطلوب شبكات بس ماحصلت قدامهااا هندسه شبكات الحين هو يختلف على حسب الجامعه الي ادرس فيهاااا انا ابي هندسه بأي طريقه بس افضلهاااا بشبكات افيدوني الله يعافيكم !!!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam ali
    السلام عليكم ~
    عندي استفسار ،،
    هل احد يقدر يفيدني بأي معلومه��
    تخصص تقنية المعلومات وتخصص علوم الحاسب كلها تخصصات متشابهه والجامعات تخلط ما بينهم احيانا
    الملحقية لا تمانع من تغيير التخصص بين تقنية المعلومات وعلوم الحاسب ( في حال تقنية المعلومات تندرج تحت كلية الحاسب ولا تندرج تحت ادارة الاعمال )

الوزارة ما اعرف بناء على اي اساس اختاروا امتداد تخصصات الحاسب،، لان اختيارهم غير صحيح
    لكن اجراءات اعتماد القبول عند الملحقية تعتمد على المشرف
    في مشرف فاهم بالتخصصات وراح يوافقلك تغيير تخصصك الى تخصص مشابه مثل من علوم حاسب الى تقنية معلومات او نظم معلومات او هندسة برمجيات ,, لانها كلها تخصصات متشابهه
    اما اذا كان مشرفك جاهل ( وهذا المعتاد ) فراح تحتاج انك تشرح له وقد تشرح لمديرة علشان يوافقوا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    انا تخصصي علوم حاسب مسار شبكات حطيت الموهل السابق علوم حاسب وابي اكمل الماستر بهندسه شبكات اخترت اتخصص المطلوب شبكات بس ماحصلت قدامهااا هندسه شبكات الحين هو يختلف على حسب الجامعه الي ادرس فيهاااا انا ابي هندسه بأي طريقه بس افضلهاااا بشبكات افيدوني الله يعافيكم !!!
    في اكثر الجامعات
    هندسة الشبكات تندرج تحت علوم الحاسب او هندسة الحاسب واحيانا تكون تخصص مستقل والملحقية تعتبرها تحت علوم الحاسب او هندسة الحاسب
    7 "
23 من 51 صفحة 23 من 51 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.