الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    \

طيب بشروط جامعة سعود موجود هالشرط
    اجتياز اختبار gre بما لا يقل عن ١٤٤ درجة في الجزء الكمي

وش يعني يعني الاجزاء الثانية بالاختبار مو مهمة ؟
    وهل الدرجة مرتفعة ولا سهل اجيبها
    الاختبار جزئين كمي ولغوي وبعدها كتابة - الجامعات تركز على مجموع درجتك الكمي مع اللغوي
    مثلا يطلبون منك تجيب درجة GRE بمجموع ما حصلته في اللغوي والكمي
    الاختبار نفس فكرة اختبار قياس
    7 "
  2. السلام عليكم ويعطيكم العافية على جهودكم ..

أنا أحمل درجة الماجستير من جامعة الملك سعود في الإعلام الجديد " صحافة الكترونية "

وأرغب في الابتعاث ودراسة الماجستير في الحاسب الآلي تخصص علوم حاسب أو تقنية معلومات أو نظم معلومات

وابحث عن تخصص مايكون صعب جدا وفيه برمجة كثير وذلك لأني ما املك الكثير من المعلومات حول الحاسب الالي

ارجو افادتي جزاكم الله خيرا في التخصص انه يكون سهل وغير معقد

وهل الافضل دراسة هذا التخصص في امريكا او بريطانيا او استراليا ..

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    ام سعود بارك الله فيكي..
    انا احتاج قبول مشروط لزوجتي تخصص علوم الحاسب الالى...
    اذا ممكن يصير ارسلك المعلومات على الخاص.
    سلام عليكم ام سعود انا كذالك احتاج قبول ماستر علوم حاسب احتااجه الله يجزاكي الف خير بياناتي على الخاص ارسلها لكي او ايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo37
    السلام عليكم ويعطيكم العافية على جهودكم ..

أنا أحمل درجة الماجستير من جامعة الملك سعود في الإعلام الجديد " صحافة الكترونية "

وأرغب في الابتعاث ودراسة الماجستير في الحاسب الآلي تخصص علوم حاسب أو تقنية معلومات أو نظم معلومات

وابحث عن تخصص مايكون صعب جدا وفيه برمجة كثير وذلك لأني ما املك الكثير من المعلومات حول الحاسب الالي

ارجو افادتي جزاكم الله خيرا في التخصص انه يكون سهل وغير معقد

وهل الافضل دراسة هذا التخصص في امريكا او بريطانيا او استراليا ..

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,
    علوم الحاسب تخصص يتطلب البرمجة بينما تقنية المعلومات تختلف من جامعه لأخرى و غالبا تكون بين الحاسب و إدارة الأعمال خصوصا في الماجستير أما نظم المعلومات فهي الأقل بين التخصصات للبرمجة . أغلب الجامعات الأمريكية تتطلب شهادة حاسب آلي في البكالوريوس لتكمل الماجستير في الحاسب الآلي.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير /

خريج بكالوريوس تقنية معلومات ،
    استشرت عدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم ونصحوني بتخصص ( المعلوماتية الحيوية ) "bioinformatics "
    بصراحة مازلت محتار بين هذا التخصص وبين تخصص أمن المعلومات
    يا أصدقاء بإنتظار آرائكم ، مع خالص الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم ام سعود انا كذالك احتاج قبول ماستر علوم حاسب احتااجه الله يجزاكي الف خير بياناتي على الخاص ارسلها لكي او ايميل
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا ايضاً أختي ام سعود محتاج قبول ماستر علوم حاسب واذا تحبي ارسلك بياناتي على الخاص
    وشكراً
    7 "
  7. أخواني تم حذف عضوية أم سعود من قبل ادارة مبتعث .. والرجاء عدم الثقه بأي يوزر يدعي جلب القبولات .. فالكثير من الضحايا وقعو نتيجة تصديق هذا الامر .. اذا كنتم تجدون صعوبة في جلب القبول بأنفسكم يمكنكم التعامل مع مكاتب معتمدة ومجربة من قبل المبتعثين السابقين ..
    7 "
25 من 51 صفحة 25 من 51 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.