الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alya_A
    ليييه خي القائمه لحد الان مانزلت وشكرا مقدما
    القائمة حقت دفعتنا غير
    نزلت وشالوها ممكن يحدثونها
    قريب ان شاء الله تنزل

ياليت تنزل بدري عشان يمدي نفكر قبل يبدا حجز المعاهد وتقفل علينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    هل ماجستير نظم معلومات اداريه امتداد لتخصص علوم الحاسب
    نظم معلومات ايوة امتداد

لكن نظم معلومات ادارية ما طلعت في الامتداد ممكن تكون من فروع الادارة لكن انتي اسالي تاكدي
    7 "
  3. سلام عليكم
    ياجماعه انا عندي مشكله في الجامعات الي منزلينها الوزاره اغلب الجامعات ماتقبل معدل اقل من 3من4 وانا معدلي 2.98من4
    وحاط في بالي جامعة سنترال فلوريدا بمدينة أورلاندو علشان أسعار السكن والمعيشه فيها متوسطه ومراح يكون عندي دخل ثاني (من الاهل لان والدي متوفي 💔&#128557وعلشان كذا بصراحه اخترت هذي الجامعه
    ياليت تردو علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    سلام عليكم
    ياجماعه انا عندي مشكله في الجامعات الي منزلينها الوزاره اغلب الجامعات ماتقبل معدل اقل من 3من4 وانا معدلي 2.98من4
    وحاط في بالي جامعة سنترال فلوريدا بمدينة أورلاندو علشان أسعار السكن والمعيشه فيها متوسطه ومراح يكون عندي دخل ثاني (من الاهل لان والدي متوفي ����)وعلشان كذا بصراحه اخترت هذي الجامعه
    ياليت تردو علي
    اذا عادلت شهادتك (wes ) راح يرتفع معدلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    سلام عليكم
    وحاط في بالي جامعة سنترال فلوريدا بمدينة أورلاندو علشان أسعار السكن والمعيشه فيها متوسطه ومراح يكون عندي دخل ثاني (من الاهل لان والدي متوفي 💔&#128557وعلشان كذا بصراحه اخترت هذي الجامعه
    ياليت تردو علي
    لا ماعليك ان شاء الله مايدققون حيل بالقبول شد حيلك باللغة واختبارات اللي يطلبونها وحضر توصياتك
    وانت انتظر لما تتحدث قائمة الجامعات المتميزه
    7 "
  6. سلام عليكم
    انا تخصصي علوم حاسب الالي وهذا التخصص يهتم كثير بلغات البرمجه(وهذا الشيء الي انا احبه بصراحه)وايضاً يهتم بالخوارزميات وبناء المترجمات والسكيورتي للشبكات والمعلومات وأيضاً يهتم بأنشاء قواعد البيانات والتعامل معها والتصميم وهندسة البرمجيات والذكاء الاصطناعي ولا أنسا التخصص الي يندفع فيه مرتبات عاليه حالياً وهوا تحليل وتصميم النظم وانا صراحتاً اخترت اني أكمل ماستر بنفس التخصص لاهتمامه بالبرمجه وحاب اني اكون مبرمج محترف بالمستقبل القريب ان شاء الله ولكن واجهتني مشكلة اللغه مثل أي شخص درس بجامعتي لانها انشئت حديثاً وكل الكتب والمراجع بتخصصي باللغه الانجليزيه وانا صراحتن ماكنت ابغى اكمل دراستي لكن أغلب الدكاتره بالقسم هما الي شجعوني وأصرو علي اني اكمل دراستي وقالو ان الحاجز الوحيد عندي اللغه وانا صراحتن متردد من السفر والابتعاث أخاف اطلع ولا اقدر اجتاز اللغه واضيع سنتين من عمري على الفاضي والي مخليني متردد زياده أني يتم الاب وان أمي وخواتي كانو ينتظر تخرجي والحين بسافر واكون بعيد عنهم والظروف عائلتي الماديه صعبه ومتشتت ماني عارف أيش اسوي بالعربي محتار رغم ان والدتي تقول ليا أطلع لاتخاف من الفشل او تخاف علينا مراح نموت من الجوع (وجيت أفضفض لكم هنا لاني بصراحه مالقيت احد يسمعني ولو فضلت كاتم ذا الشيء بداخلي أحس اني بموت)😭😭💔
    7 "
37 من 51 صفحة 37 من 51 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.