الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    انا تخصصي اارة موارد بشريه مدرج تحت تخصصات كلية الاعمال هل اقدر اقدم عالماليه او المحاسبه بما انها ايضا تندرج تحت كلية الأعمال ؟؟
    اذا مكتوب فشهادتك بكالريوس ادارة اعمال تخصص موارد بشرية قدمي مالية اما اذا مكتوب ان التخصص موارد بشرية فقط من غير ذكر ادارة اعمال اذا يعتبر تخصصك غير مدرج للأسف ولكن بكافة الأحوال أنصحك ان تقدمي على ماستر مالية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتهال.
    السلام عليكم ��
    انا خريجة تربيه خاصه -صعوبات تعلم
    امتداد قسمي لايش ؟
    واذ ماكان موجود اقدر اقدم علو قسم علم النفس كاقرب تخصص لي ؟
    وعليكم السلام اختي الكريمه الوزارة لم تحدد اي شيء بالنسبة لتخصصك
    وبالنسبه لتخصص علم النفس اذا كانت شهادتك بكالوريوس في علم النفس تقدري تدرسي علم النفس الإكلينيكي ( العيادي ) اما بالنسبة لتخصصك الحالي ما تقدري تدرسي علم النفس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    اذا مكتوب فشهادتك بكالريوس ادارة اعمال تخصص موارد بشرية قدمي مالية اما اذا مكتوب ان التخصص موارد بشرية فقط من غير ذكر ادارة اعمال اذا يعتبر تخصصك غير مدرج للأسف ولكن بكافة الأحوال أنصحك ان تقدمي على ماستر مالية

مشكور على الرد الجميل وشكرا على اهتمامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim

اخي الكريم انا شفت صورة وثيقة تخرج لوحده من زميلاتي في الجامعه مكتوب فيها ( قد حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم (( تعليم عن بعد )) من كلية الأعمال - رابغ في إدارة الموارد البشريه ) هل معنى هالشي اني اقدر ان شاء الله اطلع عالماليه ؟ ابتعاث !

بالنسبه لي بأستلم وثيقتي ان شاء الله بشهر 11 هل اقدر ادرج الافادة بالتخرج لهم محل الوثيقه اثناء التسجيل ؟؟ ومشكوووووووووووور على طولة بالك ورحابة صدرك أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك ويفرج عليك زي ما تفرج على أخوتك و أخواتك باعطاءهم اجابات شافيه ووافيه على تساؤولاتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرال 8
    خسارة لا يوجد تخصص الخدمة الإجتماعية
    انا بعد تخصصي خدمة اجتماعية .. مو بس خساره الا قسم بالله ظلم .. ومع احترامي للتخصصات الاخرى ما ابي اقول وش هي ارى ان تخصص الخدمة الاجتماعية لايقل اهمية عن التخصصات الاخرى ..

لكن ما اقول الا حسبنا الله

سبحان الله وبحمده
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.