الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TotoM4
    طيب اذا تخصصي كيمياء تطبيقيه اقدر اكمل في الكيمياء الحيويه او كيمياء تحليله ؟
    اذا كان تخصصك بكالوريوس في الكيمياء تقدر تكمل على تخصص الطاقة المتجددة او تقنية النانو او جيولوجيا التعدين او الكيمياء او علوم البيئة
    اما بالنسبة لتخصص كيمياء تطبيقية غير مذكور ضمن التخصصات المتاحه للدراسة بالخارج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxi1233
    تخصصي ماجستير توجيه وارشاد نفسي

زوجتي تخصصها لغة عربية تربوي

هل هناك فرصة لها او لي لاكمال وما الحل
    للأسف اخوي تخصصك التوجيه والارشاد النفسي وتخصص زوجتك لغة عربية غير مدرج ضمن قائمة التخصصات المتاحه للدراسة بالخارج والحل ما راح يكون مضمون لاكن افضل لك انك تسأل اذا تقدر تدرس على حسابك الخاص بعد كذا يضموك للبعثه ( هذا الحل مو اكيد اهم شي اسأل قبل لا تتخذ قرار ) او فيه حل ثاني دور لك على ابتعاث داخلي بنفس تخصصك انت وزوجتك في الجامعات الخاصه داخل السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    اخي الكريم انا شفت صورة وثيقة تخرج لوحده من زميلاتي في الجامعه مكتوب فيها ( قد حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم (( تعليم عن بعد )) من كلية الأعمال - رابغ في إدارة الموارد البشريه ) هل معنى هالشي اني اقدر ان شاء الله اطلع عالماليه ؟ ابتعاث !

بالنسبه لي بأستلم وثيقتي ان شاء الله بشهر 11 هل اقدر ادرج الافادة بالتخرج لهم محل الوثيقه اثناء التسجيل ؟؟ ومشكوووووووووووور على طولة بالك ورحابة صدرك أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك ويفرج عليك زي ما تفرج على أخوتك و أخواتك باعطاءهم اجابات شافيه ووافيه على تساؤولاتهم
    اذا كان مكتوب في وثيقة التخرج التخصص إدارة الموارد البشريه ماراح تقدري تدرسي في الخارج تخصص المالية لان شرط الدراسة في الخارج على تخصص المالية ان تكون شهادتك بكالوريوس في إدارة الأعمال وللأسف مافي امتداد لتخصص ادارة الموارد البشرية للدراسة بالخارج هذي السنة

وبالنسبة للوثيقه لازم تكون معاك الوثيقه في وقت التقديم عشان ترفقينها مع طلب تسجيلك في الموقع وافادة التخرج لحالها ماراح تفيدك خصوصا هذي السنة لانهم مشددين ان تكون اوراقك كامله وقت التقديم على موقع الوزارة

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABADI-ALBAKRI
    تخصص الخدمة الاجتماعية الاكلينيكية على امتداد ؟

سبحان الله وبحمده
    اعتذر منك اخوي الوزارة ما اعلنت عن تخصصك الخدمة الاجتماعية الاكلينيكية من ضمن التخصصات المسموح لها بالدراسه بالخارج

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_khoj
    انا بكالوريوس اعلام ( علاقات عامه )
    هل تعتبر التخصصات المدرجه في الاعلام الرقمي امتداد لتخصصي ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا كان تخصصك بكالوريوس في الاعلام تقدر تدرس تخصص الإعلام الرقمي ( الصحافة الإلكترونية , شبكات التواصل الاجتماعي )
    اما بالنسبة لتخصصك اذا كان مكتوب في وثيقة التخرج بكالوريوس اعلام ( علاقات عامه ) الافضل انك تسأل فيها وزارة التعليم العالي يفيدونك بشكل اوضح

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الشمراني
    انا عندي بكالريوس كيمياء حيوية
    بس كل تخصصات الامتداد مو عاجبتني
    اقدر اختار تخصص من الامتداد وبعدين ف امريكا اغير التخصص وماتحصلي أي مشاكل؟ ولا ممنوع

اختي اذا كان تخصصك بكالوريوس في الكيمياء الحيوية تقدري تختاري واحد من التخصصات التاليه :
    الطاقة المتجددة او التقنية الحيوية او الكيمياء او علوم الأحياء او علوم البيئة فقط

وطبعا من ضمن الاوراق الي تقديمنها للوزارة تعهد بعدم تغيير تخصص يعني ما راح تقدري تغيري تخصصك بعدين اذا سافرتي

افضل يا اختي استخيري واسألي عن هذي التخصصات وبعدين توكلي على الله

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. عزيزي انا تخصصي بكالوريس تمريض وبحثت في اغلب الجامعات طالبين ان من المؤهلات للماستر في المعلوماتية الصحية ان يكون معك بكالوريس تمريض أو طب وغيره من التخصصات الصحية
    المشكلة ان في موقع الوزارة ماهم حاطين بكلوريس تمريض ضمن المؤهلات المطلوبة للماستر في المعلوماتية الصحية ؟
    لو لم يتم قبولي عن طريق المرحلة العاشرة ، وطلعت على حسابي في هذا التخصص بأحد الجامعات الامريكية ، هل يتم انضمامي ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الشمراني
    انا عندي بكالريوس كيمياء حيوية
    بس كل تخصصات الامتداد مو عاجبتني
    اقدر اختار تخصص من الامتداد وبعدين ف امريكا اغير التخصص وماتحصلي أي مشاكل؟ ولا ممنوع

شذى انا كمان كيمياء حيوية
    لو تشوفي التخصصات اللي تندرج تحت علوم الأحياء ممكن تعجبك وبالتوفيق يارب

7 "
  9. انا من المرحله التاسعه مقدمه ماستر مختبرات ولسا ماصدرت القرار لان فيزا مرافقي ماطلعت من سفاره امريكا
    شرايكم الغي البعثه واقدم علي العاشره علشان ابي بريطانيا ولا اعطوني رايكم مع العلم ان كل الشروط منطبقه علي
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.