الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

اعلان تخصصات الابتعاث - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed.x
    طيب اذا الشخص حاصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في تخصص علم الاجتماع وحاب يكمل دكتوراة !!

ما يقدر يكمل دكتوراه في المرحلة العاشرة ؟؟

ايش الطريقة لتقديم اعتراض او محاولة الدخول ضمن البعثه في اي تخصص قريب من علم الاجتماع اذا فيه امكانية ؟؟
    للاسف لا .. تخصص علم الاجتماع من التخصصات المستبعدة لهذه المرحلة
    الحل الوحيد حالياً .. الدراسة على الحساب الخاص , وبعد 4 او 5 شهور تطلب الحاق بالبعثة . وبالتوفيق .
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا انا طالبه تخرجت من الثانويه بنسبة 99 والحمدلله وجبت بالقدرات 84والتحصيلي 81 وطبعا قدمت على الطايف مسار صحي واجريت المقابله الشخصيه وانقبلت ولله الفضل والشكر لكن مشكلتي اني ابي بعثه بالمرحله العاشره وابي منكم اسم دوله تقبل فيني بدون اختبار ايلتس يقولوا ان تركيا والمانيا ماتحتاج الايلتس صحيح لان انا بالإنجليزية يعني انا ابي طب بشري ونفسي بذا التخصص ولا افكر بغيره لكني خايفه ومتردده بموضوع البعثه لاني ممكن افشل اذا ابتعثت وماتمشي اموري وبكذا راح يضيع مستقبلي وتنهدم كل أحلامي وتضيع علي السنه التحضيرية بالطائف وماعاد اقدر ادخل مسار صحي عشان كذا ابي نصيحتكم وابيكم تشورون علي وتقولوا لي اسم دوله ماتحتاج ايلتس وتعليمها سهل ومكن امشي فيها ثانيا هل تايدوني بالبعثه ولا لا والله يسعد وينور درب كل من يرد علي بهذا الشهر الكريم والعشر الأواخر ياااارب
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا : اسال المولى ان يجزي كل من يساعد اخوانه ولو بمعلومة تنير دربه بتوفيق الله ...

بشكل سريع : طالب بجامعه البترول له سنتان ويرغب بالبعثة ( طب ) لكن ما عندي الايلتس ،،، فهل هناك امل بدولة اخرى ما ؟
    /
    سؤال لم اجد له اجابه : الوزارة لماذا محددة على موقعها ( الكيمياء والفيزياء وعلوم الاحياء) من التخصصات ما قبل الطب لمرحلة البكالوريوس !!! هل يعني كيمياء حيوية او فيزياء حيوية ؟ وهل يعني الزامهم لك باكمال الطب البشري بعد انهاءك لتخصصك الكيمياء او الفيزياء ؟؟؟
    /
    ما افكر فية انه اذا كان التخصص للبكالوريوس ( كيمياء عامة ) تخصصت فيها وبعد ما اخلص افكر اما اكمل طب او ارجع اتوظف بالمملكة واقدم على ارامكو والله يكتب رزقنا
    /
    او ادرس لغه او كم سنه واحول طب بشري ( هل هذا ممكن وهل ما افكر به صحيح ام هناك امر لم انتبه له ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ...

عندي سؤالين اتمنى احد يفيدني ..

الأول /انا معدلي في البكالوريس 3.55من 5خريج جامعة الجوف لغة انجليزية

وسويت معادلة للشهادة في شركة ويس الأمريكية وارتفع معدلي صار ٢.٩٤ من ٤

هل لو اقدم على المرحلة العاشرة يقبلون المعدل من اربعه او يرجعون للأصل اللي هو من خمسه !!!

الثاني /وش التخصصات اللي اقدر اطلع عليها ماستر او اجيب فيها قبول لأن الأنجليزي مو متاح للماستر !!؟

اتمنى احد يفيدني او يدلني ...

شكرا

محمد الرفدي @mf_alrfdy
    7 "
  5. التخصصات اللي طلعت لي ( الإحصاء ، العلوم الاكتوارية ، أمن المعلومات ) للي عندهم خبرة أيهم افضل وله مستقبل ؟
    أمن المعلومات :صعب
    العلوم الاكتوارية :محتارة
    الإحصاء :احسه سهل بس مستبعدتة مابية 😑

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. يعطيكم العافية
    أنا تخصصي تغذية
    كلية العلوم الزراعية
    جامعة الملك فيصل

ما هو امتداد تخصصنا
    هل علوم البيئة
    ( طالبين بكالوريوس علوم زراعية )

تقنية النانو
    ( بكالوريوس زراعة )

تغذية علاجية
    (بكالوريوس تغذية علاجية )
    ولكم كل الشكر

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه
    السلام عليكم جميعا انا طالبه تخرجت من الثانويه بنسبة 99 والحمدلله وجبت بالقدرات 84والتحصيلي 81 وطبعا قدمت على الطايف مسار صحي واجريت المقابله الشخصيه وانقبلت ولله الفضل والشكر لكن مشكلتي اني ابي بعثه بالمرحله العاشره وابي منكم اسم دوله تقبل فيني بدون اختبار ايلتس يقولوا ان تركيا والمانيا ماتحتاج الايلتس صحيح لان انا بالإنجليزية يعني انا ابي طب بشري ونفسي بذا التخصص ولا افكر بغيره لكني خايفه ومتردده بموضوع البعثه لاني ممكن افشل اذا ابتعثت وماتمشي اموري وبكذا راح يضيع مستقبلي وتنهدم كل أحلامي وتضيع علي السنه التحضيرية بالطائف وماعاد اقدر ادخل مسار صحي عشان كذا ابي نصيحتكم وابيكم تشورون علي وتقولوا لي اسم دوله ماتحتاج ايلتس وتعليمها سهل ومكن امشي فيها ثانيا هل تايدوني بالبعثه ولا لا والله يسعد وينور درب كل من يرد علي بهذا الشهر الكريم والعشر الأواخر ياااارب
    السلام اولا

نقول ماشاءالله اولا
    انا محتار مدري بيش ابدا او اقول
    انا والله اقولك قدمي علي البعثه بس لا تدرسين بالجامعه بالسعوديه اذا تبين البعثه انتبهي لهذي الخطوه

انا اقول أدرسي لن درجاتك ماشاء الله يعني شاطره بس متردده تبين واحد يساعدك ومافيه أبا أنسي ان فيه جامعه تقبل بدون توفل او ايلالس
    واو تخلص اللغه

لكن عليك سهله اذا انت شاطر وموظب ع الدوام وبتوفيق اي خدمه حاضر

7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.