الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RM1
    السلام عليكم ياليت تساعدوني لاني كثيييييير محتاره وراسي بدا يعورني لاني انا مااخب البرمجه وشارده عنها واحاول اختار تخصص مايكون فيه برمجه تصحوني اختار تقنية معلومات ولا نظم معلومات اداريه وهل تقنية المعلومات فيها برمجه ساعدوني
    انا كنت مثلك أبحث عن أي شي بعيد عن البرمجة البحت
    اللي وصلت له آخر شي اني أخذ نظم معلومات إدارية, بس احرصي أنها تكون تابعة لكلية الادارة
    بالغالب ان هالتخصص اذا كان تابع لكلية الادارة تكون كورساته اقل برمجة وتميل للجانب الإداري

أما بالنسبة لتخصص تقنية المعلومات ما أعرف عنه والله يمكن غيري يفيدك أكثر
    7 "
  2. اليوم من اسألة الطلاب للدكتور محمد العيسى انو يقدر ياخذ MBA وتحتو مثلا تخصص ماليه قال ممنوع هالشي 😕 والله مغصني انا من اول ادور نظم معلومات اداريه تحت الMBA واكثر الجامعات يكون التخصص فيها تحتو ونادرا مايكون لحالو او يكون تحت الinformation technology ..!!

انا اشك انو مافهم السؤال او كان جواب تصريفه
    صراحه مع هالوضع والتخبط قررت ااخر السفر لين اشوف تجارب الكثير في هالمرحله وربي ييسرها لنا جميعاً...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    اليوم من اسألة الطلاب للدكتور محمد العيسى انو يقدر ياخذ MBA وتحتو مثلا تخصص ماليه قال ممنوع هالشي 😕 والله مغصني انا من اول ادور نظم معلومات اداريه تحت الMBA واكثر الجامعات يكون التخصص فيها تحتو ونادرا مايكون لحالو او يكون تحت الinformation technology ..!!

انا اشك انو مافهم السؤال او كان جواب تصريفه
    صراحه مع هالوضع والتخبط قررت ااخر السفر لين اشوف تجارب الكثير في هالمرحله وربي ييسرها لنا جميعاً...
    اغلب الاسئله ما يفهموها صح ، كذا سؤال يسئل ويجاوب بشي مختلف عن اللي سئل عنه وعاد اللي سئل يمشيها ما يدقرر ، وتخصص نظم المعلومات الاداريه هو طبعا من تخصصات الاداره وفي المرحله العاشره ما سمحو لنا ندرس تقنية معلومات او امن معلومات لانها تعتبر امتداد لتخصصات الحاسب بخلاف لما يكون تخصصك في البكالرويس نظم معلومات من كلية الحاسبات
    7 "
  4. السلام عليكم

يا جماعة احترت وانا ادور في النت عن جامعات تعطي تخصص MIS وفي نفس الوقت معهد اللغة يكون تابع لنفس الجامعة لانه امس في الملتقى شددو على هذي الحكاية وقالو الافضل انه المعهد تابع للجامعة منها ترتاح ومنها تزيد فرصك للقبول المشروط

ياريت تفيدونا بجامعات توفر هذا الشيء وفي نفس الوقت موصى بها

للعلم انا مرحلتي ماجستير
    7 "
  5. وعليكم السلام ..

الحال من بعضه هههههه
    انا لحد الان وتقريبا يوميا اجمع ابحث معلومات ومع ذلك محتارة ..
    بس حبيت اشارككم بمعلومه يمكن تفيدك او غيرك.
    ولاية الينوي - مدينة كاربونديل : المدينة آمنه ورخيصه وحلوة ومائله لبرودة والشعب فيها لطيف ومافي عنصريه.

فيها جامعة southren illinois university + معهد تابع لجامعه نفسها ( المعهد ممتاز).
    الجامعة سمعتها حلوة والقبول فيها سريع وتعطي قبول مشروط لماستر ( 550 توفل او تدرس في معهدها وتنجح بالمستوی السابع) + الجيمات ماعندي معلومه اكيده عنها هي تطلب او لا وكم الدرجه المطلوبه .

وبحاول احط هنا معلومات ثانيه عن الجامعات والمعاهد. وياليت الكل يشارك ونساعد بعض بخصوص هالنقطة بذات.

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho22
    وعليكم السلام ..

الحال من بعضه هههههه
    انا لحد الان وتقريبا يوميا اجمع ابحث معلومات ومع ذلك محتارة ..
    بس حبيت اشارككم بمعلومه يمكن تفيدك او غيرك.
    ولاية الينوي - مدينة كاربونديل : المدينة آمنه ورخيصه وحلوة ومائله لبرودة والشعب فيها لطيف ومافي عنصريه.

فيها جامعة southren illinois university + معهد تابع لجامعه نفسها ( المعهد ممتاز).
    الجامعة سمعتها حلوة والقبول فيها سريع وتعطي قبول مشروط لماستر ( 550 توفل او تدرس في معهدها وتنجح بالمستوی السابع) + الجيمات ماعندي معلومه اكيده عنها هي تطلب او لا وكم الدرجه المطلوبه .

وبحاول احط هنا معلومات ثانيه عن الجامعات والمعاهد. وياليت الكل يشارك ونساعد بعض بخصوص هالنقطة بذات.

والله يوفق الجميع

معليش ياحلوين غلطت في اسم المدينة.
    الجامعة لها فرعين : مدينة كاربونديل ( عندها فقط بكالوريوس mis فقط) + Edwardsville ( فيها بكالوريوس + ماستر mis ).
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariqb
    السلام عليكم

يا جماعة احترت وانا ادور في النت عن جامعات تعطي تخصص MIS وفي نفس الوقت معهد اللغة يكون تابع لنفس الجامعة لانه امس في الملتقى شددو على هذي الحكاية وقالو الافضل انه المعهد تابع للجامعة منها ترتاح ومنها تزيد فرصك للقبول المشروط

ياريت تفيدونا بجامعات توفر هذا الشيء وفي نفس الوقت موصى بها

للعلم انا مرحلتي ماجستير
    وعليكم السلام

الافضل يكون كذا ولكن مع قائمة المعاهد الموجوده حاليا الجيده متكدسه مثلا ولاية الينوي اغلب جامعاتها موجود فيها تخصصنا ولكن معاهدها كلها متكدسه ماعدا اثنين وغير معروفه !!

عشان هالشي انا اشوف فالمقام الاول ابحث عن معاهد جيده تابعه لجامعه اذا وجدت فيها التخصص تمام واذا غير موجود عالاقل تكون في نفس الولايه جامعات اخرى تدرس تخصصك .. بكذا تكون شوي سهلت على نفسك الموضوع نتيجه للخيارات القليله الموجوده امامك ...

الله يسهل الامور ..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث لدراسة ماجستير نظم المعلومات الادارية بامريكا

والى الان ما اخترت الولاية المناسبة مدري هل الافضل اختار ولاية يكون معهدها يتبع الجامعة وتكون الجامعة فيها التخصص اللي انا ابغاه

ام اختار المعهد باي ولاية بحيث تكون رخيصة والعيش فيها معقول ومستوى الامان عالي ووقت دراستي للغة ابدا ابحث عن جامعات كويسة وابكثر روقان وراحة

افيدوني (:
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal_aziz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث لدراسة ماجستير نظم المعلومات الادارية بامريكا

والى الان ما اخترت الولاية المناسبة مدري هل الافضل اختار ولاية يكون معهدها يتبع الجامعة وتكون الجامعة فيها التخصص اللي انا ابغاه

ام اختار المعهد باي ولاية بحيث تكون رخيصة والعيش فيها معقول ومستوى الامان عالي ووقت دراستي للغة ابدا ابحث عن جامعات كويسة وابكثر روقان وراحة

افيدوني (:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا انصحك دامك لحالك بدون مرافقين فالموضوع بيكون سهل ان شاء الله عليك الافضل تركز الحين فالمعهد الجيد فالولايه المناسبه لك من اغلب النواحي عالاقل لان اختيار الجامعه والقبول فيها امر ثاني يعتمد على مستواك فاللغه فركز عاللغه عشان تتعلم تمام وتجيب درجه ممتازه فالايلتس وبكذا راح يفتح لك المجال الكبير للتقديم في كثييييير من الجامعات ....ومنها كمان تتعرف على ولايات كثير وناس كمان ...

موفق ان شاء الله ...
    7 "
  10. السلام عليكم ،،،
    معليش اخواني في موضوع التخصصات والامتداد اوقات توضح بالنسبة لي واوقات احس بالغموض ممكن احد يفيدني ل اصحاب الخبره او اللي عنده معلومة
    احتاج التوضيح ...
    الحين انا تخصصي نظم معلومات إدارية من قسم إدارة الاعمال
    اذا رح اكمل ماستر ان شاء الله كيف لازم يكون امتداد التخصص يعني مثلا
    هل لازم يكون تخصصي الذي اختاره للماستر
    Business Administration, Management
    Business Administration, Information Systems
    أو عادي مثلا لو اختار تخصص
    Economics*
    7 "
20 من 38 صفحة 20 من 38 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.