الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم دحين أبغا ابحث عن تخصصي في الجامعات تخصص نظم معلومات اداريه تابع لكليه الاعمال مالقيت التخصص بنفس المسمى في جامعات كندا لو سمحتو أعطيني اسم التخصص بالإنجليزي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هذا مسمى التخصص التابع لكليه الاداره حسب جامعات امريكا وفي كذا تخصص مقارب منه كلها تحت كلية الاداره بس طبعا تختلف في المحتوى

business administration : Management information system
    7 "
  2. عبدالله ماشاء الله عليك انت اللي في سكاو انا نفس وضعك كليه الاعمال رابغ نظم معلومات اداريه وطلبت ضمان ووصلني لجامعه تكساس اي اند ام في كولج ستيشن وراح اقدم عليهم للدراسه في الصيف شهر 6

طبعا كانت خياراتي واشنطن (سياتل) وتكساس(كولج ستيشن) واريزونا(توسان)

واستقريت على تكساس
    والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. عبدالله ماشاء الله عليك انت اللي في سكاو انا نفس وضعك كليه الاعمال رابغ نظم معلومات اداريه وطلبت ضمان ووصلني لجامعه تكساس اي اند ام في كولج ستيشن وراح اقدم عليهم للدراسه في الصيف شهر 6
    كيف الجامعة وكيف دراسة الماستر فيه وهل تنصحنا فيها وهل لها معهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.9
    والله الجامعه قويه ولها معهد لغه وبالنسبه اني انصحك النصح يكون من اهل الخبره وانا ماعندي خبره ولكن انا ان شاء الله بدرس فيها وبدرس في معهدها
    الله يوفقك ويكتب لك ولنا الخير ..

سؤاتلي الأخير بما انك بتسجل فيها الماستر فيها مقرارات مو بحثي بحكم اني دخلت عليها وطلعت مقرارات ..

تقدر تأكد او تنفي او تعلمنا البرنامج كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.9
    عبدالله ماشاء الله عليك انت اللي في سكاو انا نفس وضعك كليه الاعمال رابغ نظم معلومات اداريه وطلبت ضمان ووصلني لجامعه تكساس اي اند ام في كولج ستيشن وراح اقدم عليهم للدراسه في الصيف شهر 6

طبعا كانت خياراتي واشنطن (سياتل) وتكساس(كولج ستيشن) واريزونا(توسان)

واستقريت على تكساس
    والله يكتب اللي فيه الخير
    هلا والله مرحبا ، نعم صحيح انا اللي في اسكاو ،

اسئل الله لي ولك التووفيق والسداد وتسهيل ما فيه الخير لنا ،

☺ تصدق لسى ما طلبت الضمان ولكن على الاغلب مستقر عليها اسئل الله ان يكتب ما فيه لنا الخيره كل

المعلومات قليله عن هذي المنطقه والمعهد ولكن الجامعه طبعا معروفه خاصه في تخصص هندسة البرول وفي موجود حساب النادي السعودي ايضا على الفيس بوك ما يقصرو ، انا بحثت في مواقع اجنبيه عن السكن متواجد يترواح ما بين 400 الى 900 $
    7 "
  6. اسف ي شباب أتمنى ما تزعلون بس هذا الموضوع للمشاركة والفائدة واشوف بعضكم قرا عن الجامعات والمعاهد وخصوصا بتخصصنا فلذلكـ أتمنى تشاركونا شوي تعطونا جامعات معاهد تنصحونا يعني ما نستغني عنكم والله يوفقكم ويكتب لكم الخير
    7 "
28 من 38 صفحة 28 من 38 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.