الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq23
    انا تقريباً بكون زي وضعك و نظم المعلومات افضل من الادارية بس ممكن نتواصل !
    ايش اسم الجامعه الي راسلتيها انا ابغى ادرس نظم معلومات اداريه تحت مضلة كليه الحاسب وما حصلت ياريت تفيديني باسم الجامعه
    او اي عضو هنا يساعدني.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha911
    السلام عليكم،
    اخواني انا من الدفعة التاسعة ولم يتبقى لي وقت طويل للتفكير
    انا تخصصي نظم معلومات ادارية تحت كلية الاقتصاد والادارة، ورغبتي بماستر نظم معلومات تحت كلية الحاسب
    راسلت الجامعة "وهي جامعة ممتازة" ولم تعترض على تخصصي السابق لكن هل الملحقية ستسمح لي؟

خاصة اني اكملت اختبارات القبول للتخصصات العلمية وليست الادارية
    اقصد هدي الاخت maha911
    7 "
  3. السلام عليكم
    محتاجة مساعدة لاني مره محتاسه ومو عارفه كيف ف يليت اللي يعرف يساعدني ربي يجزاه كل الخير
    انا خريجة تخصص نظم معلومات ادارية من تحت كلية ادارة الاعمال ان شاء الله رح ادرس ماستر يكون على نفس المسار نظم المعلومات الادارية من قسم ادارة الاعمال
    وبقدم على جامعهة University of Washington
    ي ليت اللي يعرف خطوات التسجيل وكيف وتحت اي قسم اروح يقول لي ؟؟؟؟؟

ربي يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم
    محتاجة مساعدة لاني مره محتاسه ومو عارفه كيف ف يليت اللي يعرف يساعدني ربي يجزاه كل الخير
    انا خريجة تخصص نظم معلومات ادارية من تحت كلية ادارة الاعمال ان شاء الله رح ادرس ماستر يكون على نفس المسار نظم المعلومات الادارية من قسم ادارة الاعمال
    وبقدم على جامعهة University of Washington
    ي ليت اللي يعرف خطوات التسجيل وكيف وتحت اي قسم اروح يقول لي ؟؟؟؟؟

ربي يوفق الجميع
    الجامعة ما تقدم ماستر نظم ملعومات ادارية اللي ملحقيتنا ووزارتنا المتفلسفة تبيه ..

طبعا تقدم نظم معلومات ادارية ولكن بمسمى اخر ولا راح ترضى فيه الوزارة لذلكـ اتمنى تتواصلي مع الملحقية او الوزارة وتقولين لهم ان التخصص بالاسم الدقيق MIS مو موجود ولكن موجود بمسميات اخرى وشوفي ردهم ولا اعطوك الضوء الاخر ذاك الوقت تتيسر الامور ..

حاليا معقدين الامور لتخصصنا
    7 "
  5. السلام عليكم انا خريج ثانوي و ابغا اكمل الدراسه في نظم معلومات اداريه هل استطيع اخذ فيه بكلوريس ولا لا الانه لمن احط ماجستير يطلب بكلوريس نظم معلومات و لمن اختار بكلوريس ما يمديني اختار التخصص طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    7 "
  6. بالنسبة لي من حكم تجربتي البسيطه
    أن المعاهد تختلف من جامعة لاخرى وكمان اذا تجاري او تبع جامعه
    بتكلم عن معهد جامعة اوهايو( التخصص غير موجود بهذه الجامعه)
    المهم المعهد مدته تقريباً ٤ شهور هو حلو للي ماعنده اساس كويس باللغه بس بالنسبه لي الان وهذا ثاني سمستر لي احس خلاااااص ضغط بدون فايده يعني واجباتهم كثييير بالدرجه المبالغة كمان يعتمدوا ع الكتابة اكثر من المحادثه يعني تطلع كويس بالكتابه بس الكلام
    يعتمد ع ممارستك اذا تتكلم خارج الكلاس اوك بس اذا يعتمد ع فترة الدوام ماراح تطور منارة المحادثه وخصوصاً البنات اللي مثل وضعي لان دوامي من ٩-٥ ويادوب ارجع لاولادي وكذا..
    لكن اللي عنده اساس تمام يروح معهد ILS افضل اولاً كل شهر مستوى ، ثانياً المعهد يوفر لك القبول اذا ما عندك وهذه حطوا مئة خط تحتها ، ثالثاً يكون قادر تطور وتخلص فترة اللغه خلال الفتره المسموحه لك وانا ان شاء الله السمستر الجاي رايحه لهذا المعهد
    سامحوني ع الاطاله
    7 "
33 من 38 صفحة 33 من 38 ... 28323334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.