الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث MIS
    نفيدكم بشرح كامل ومفصل عن تخصص نظم المعلومات الإدارية وعن مستقبله الوظيفي:
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظƒطھط´ط§ظپ
    أتمنى أن تعم الفائدة على الجميع.

مفيد جدًا يعطيك العافيه 👏
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    الله يستر ... انا ادارة اعمال تخصص دقيق نظم ..حطيت المؤهل السابق نظم والمطلوب نظم..
    يعني اللي سويته خطا وبيرفضوني ولا صح ؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاقي جواب

كثير من اللي تخصصهم ادارة اعمال مسار مالية قدموا على اساس انهم مالية، توكلي على الله وان شاء الله انك من المقبولين لان كل الشروط منطبقه 👏👏
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    كثير من اللي تخصصهم ادارة اعمال مسار مالية قدموا على اساس انهم مالية، توكلي على الله وان شاء الله انك من المقبولين لان كل الشروط منطبقه 👏👏
    الله يبشرك بالخير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    الله يستر ... انا ادارة اعمال تخصص دقيق نظم ..حطيت المؤهل السابق نظم والمطلوب نظم..
    يعني اللي سويته خطا وبيرفضوني ولا صح ؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاقي جواب
    أنا نفسك .. و إن شاء الله يضبط
    7 "
  5. السلام عليكم

انا تخصصي بالبكالوريوس نظم معلومات اداريه من كليه علوم وهندسة الحاسب

هل اقدر ادرس ماستر من تخصصات علوم الحاسبات اللي هي امن المعلومات او نظم معلومات او معلوماتيه حيويه

مع ان المؤهل المطلوب في التخصصات اللي ذكرتها نظم معلومات

وان شاءالله ناويه اختار امريكا بس ايش افضل ولايه وجامعه..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh_S
    السلام عليكم

انا تخصصي بالبكالوريوس نظم معلومات اداريه من كليه علوم وهندسة الحاسب

هل اقدر ادرس ماستر من تخصصات علوم الحاسبات اللي هي امن المعلومات او نظم معلومات او معلوماتيه حيويه

مع ان المؤهل المطلوب في التخصصات اللي ذكرتها نظم معلومات

وان شاءالله ناويه اختار امريكا بس ايش افضل ولايه وجامعه..؟
    حسب المتاح وقت التقديم بالوزارة ماتقدرين تكملين الا بتخصص نظم المعلومات الإدارية أعتقد (تخصصي نظم معلومات من كلية الادارة) هذا بالنسبة لنا, مادري عن كونكم من علوم الحاسب
    اذا كنتي ناوية أحد هالتخصصات حاولي تبحثين عن جامعة تعتبر النظم قسم من كلية الحاسب وابتعدي عن الجامعات اللي تعتبره من كليات الإدارة
    أو انك تقدمين بالوزارة على اكمال بتخصص النظم وبعد اللغة تطلبين تغيير تخصص , مع ان اللي قريته من الملتقيات انه مب شي سهل

أما بالنسبة للولايات أنا فضّلت ولايات الشمال, مافيها عيب الا انها تميل للبرودة
    واخترت جامعات تعطي هذا التخصص بشكل اداري بعكس اختيارك فما أقدر أفيدك لعل أحد الأعضاء أكثر خبره مني يفيد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    حسب المتاح وقت التقديم بالوزارة ماتقدرين تكملين الا بتخصص نظم المعلومات الإدارية أعتقد (تخصصي نظم معلومات من كلية الادارة) هذا بالنسبة لنا, مادري عن كونكم من علوم الحاسب
    اذا كنتي ناوية أحد هالتخصصات حاولي تبحثين عن جامعة تعتبر النظم قسم من كلية الحاسب وابتعدي عن الجامعات اللي تعتبره من كليات الإدارة
    أو انك تقدمين بالوزارة على اكمال بتخصص النظم وبعد اللغة تطلبين تغيير تخصص , مع ان اللي قريته من الملتقيات انه مب شي سهل

أما بالنسبة للولايات أنا فضّلت ولايات الشمال, مافيها عيب الا انها تميل للبرودة
    واخترت جامعات تعطي هذا التخصص بشكل اداري بعكس اختيارك فما أقدر أفيدك لعل أحد الأعضاء أكثر خبره مني يفيد.
    انا مثلك تخصص نظم معلومات اداريه تحت الاداره اذا ممكن تعطيني اسماء الجامعات اللي تعطي هذا التخصص تحت الاداره دورت ولكن ماعرفت افرق تطلعي مرات لحالها ونادر القاه واذا لقيته فجامعه مااعرف هي في اي ولايه 😓 اذا ممكن تساعدني .. وشكراً مقدما ً
    7 "
5 من 38 صفحة 5 من 38 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.