الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    انا مثلك تخصص نظم معلومات اداريه تحت الاداره اذا ممكن تعطيني اسماء الجامعات اللي تعطي هذا التخصص تحت الاداره دورت ولكن ماعرفت افرق تطلعي مرات لحالها ونادر القاه واذا لقيته فجامعه مااعرف هي في اي ولايه �� اذا ممكن تساعدني .. وشكراً مقدما ً
    اذا كنتي محدده الولايات المفضلة لك , من موقع الوزارة تقدرين تختارين الولاية والمدينة ويعرض لك كل الجامعات فيها.
    حاضر للمساعدة باللي أقدر عليه لأن تجمع تخصصنا نايم شوي, هذي الجامعات والولايات اللي فضلتها لنفسي:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Master.jpg
المشاهدات:	220
الحجـــم:	4.60 ميجابايت
الرقم:	34695

وياليت ماتعتمدون على اللي مكتوب عن المعاهد لأن بعضها مغلق للتكدس, اللي يبي يتأكد من المعهد مغلق أو متاح يشوف الموقع :
    http://esllist.sacm.org/default.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    اذا كنتي محدده الولايات المفضلة لك , من موقع الوزارة تقدرين تختارين الولاية والمدينة ويعرض لك كل الجامعات فيها.
    حاضر للمساعدة باللي أقدر عليه لأن تجمع تخصصنا نايم شوي, هذي الجامعات والولايات اللي فضلتها لنفسي:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Master.jpg
المشاهدات:	220
الحجـــم:	4.60 ميجابايت
الرقم:	34695

وياليت ماتعتمدون على اللي مكتوب عن المعاهد لأن بعضها مغلق للتكدس, اللي يبي يتأكد من المعهد مغلق أو متاح يشوف الموقع :
    http://esllist.sacm.org/default.aspx
    شكرا جزاك الله خير ربي يريحك ويسهل امرك مثل ماسهلتها علي تقريباً نفس الولايات اللي ابحث عنها. انا افضل ولايات الشمال 👍 موفق ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخصصي في البكالوريوس علوم حاسبات، والماجستير إدارة أعمال..
    رغبتي في مرحلة الدكتواره نظم معلومات إدارية وهو ضمن تخصصات الإدارة..
    وإمتداد التخصص المطلوب للماجستير (نظم معلومات إدارية، علوم حاسبات، نظم معلومات)

مني عارف أطلع للوزارة ولا كيف!!
    ولا ايش أقدم؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HasH!m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخصصي في البكالوريوس علوم حاسبات، والماجستير إدارة أعمال..
    رغبتي في مرحلة الدكتواره نظم معلومات إدارية وهو ضمن تخصصات الإدارة..
    وإمتداد التخصص المطلوب للماجستير (نظم معلومات إدارية، علوم حاسبات، نظم معلومات)

مني عارف أطلع للوزارة ولا كيف!!
    ولا ايش أقدم؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله عليك وعلى هالطموح الله يوفقك 🙏

حسب ما قرأت بالملتقى انهم مركزين على موضوع امتداد التخصص، يغني تكمل بتخصصك السابق.
    أتوقع طلعتك للوزارة ماتفيدك بهالوقت، اذا كنت تقدر تقدم على التخصص اللي هم محددينه لك قدّم وبعدين غير تخصصك بعد اللغة او بعد كاتسافر يعني.

عشان مايفوتك التسجيل، واذا تبي نصيحتي جرب اسأل بموضوع " تجمع طلاب الماجستير" يمكن فيه ناس اكثر خبره ويفيدونك اكثر 🙏🙏
    7 "
  5. أشكرك على تجاوبك وتوجيهاتك

ربي يوفق الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله عليك وعلى هالطموح الله يوفقك ��

حسب ما قرأت بالملتقى انهم مركزين على موضوع امتداد التخصص، يغني تكمل بتخصصك السابق.
    أتوقع طلعتك للوزارة ماتفيدك بهالوقت، اذا كنت تقدر تقدم على التخصص اللي هم محددينه لك قدّم وبعدين غير تخصصك بعد اللغة او بعد كاتسافر يعني.

عشان مايفوتك التسجيل، واذا تبي نصيحتي جرب اسأل بموضوع " تجمع طلاب الماجستير" يمكن فيه ناس اكثر خبره ويفيدونك اكثر ����
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    الله يستر ... انا ادارة اعمال تخصص دقيق نظم ..حطيت المؤهل السابق نظم والمطلوب نظم..
    يعني اللي سويته خطا وبيرفضوني ولا صح ؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاقي جواب

انا نفس الشي مثلك ..

الله يسهل امورنا ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا انا بكالوريوس علوم حاسب آلي بس حاب اني اكمل ماجستير نظم معلومات اداريه ان شاء الله
    طبعا لقلة المعلومات وتشتتها وقلة الخبرات بهذا التخصص حاولت ان ابحث واعمل دليل شامل لجميع الجامعات المعتده من وزارة اتعليم العالي والغير متكدسة
    لتخصص نظم المعلومات الاداريه طبعا لسى البحث مطول شوي بس حبيت نتشارك من البداية لتسهل علينا العمليه ويكون فائدة لنا وللناس الي من بعدنا باذن الله
    انا حرفق الملف بامتداد doc في الملفات المرفقه وحيكون الملف متجدد باستمرار وانا حبدا باول مدينه
    اتمنى يكون فيه تفاعل نظرا لعدم تفرغي من اجل العمل كل يوم ان شاء الله ببحث عن مدينه
    حبيت انه يتكمل الملف بعدها ينزل بموضوع مستقل لوحده
    7 "
  8. الله يعطيك العافية أخوي احمد بصراحه بتسوي فينا خير بمساعدتك الجميلة لآني من يوم ما فتحت الموضوع ما كان فيه حماس و تفاعل لكن بعد فكرتك الحلوة اعتقد بيرجع النشاط لجميع اللي ناوي يكمل ماستر في هالتخصص الله يقويك اخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    اقدر ادرس التخصص نظم معلومات الإدارية على حسابي الخاص وش رايكم بالمانيا زين هناك
    اخوي مشعل اولا انت تبي تدرس بكالوريوس ولا ماستر ولا دكتوراه
    الحاجه التانيه مانقدر نفيدك امكن مناسب عند غيرك بس لك مايكون مناسب
    لازم تحدد انت هالشي بنفسك على حسب ميولك وطموحك
    من ناحية المانيا مافيدك لان بحثي كله بامريكا وبالتوفيق
    7 "
6 من 38 صفحة 6 من 38 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.