الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع ممتاز و نتمنى المشاركة من اهل الخبرة في هذا المجال و بالنسبة لسؤالي عند التقديم على الجامعات هل اقدم على ماستر MIS ولا على MBA في مسار نظم معلومات ماهو الافضل و الاقوى ؟؟
    و ايضا ماهي الجامعات او الكليات الرائدة في هذا التخصص في العالم حتى يستطيع الشخص يقدم على مكان مناسب ............. وسلامتكم.
    7 "
  2. فتح التسجيل وان شاء الله ربي يوفقنا واياكم للقبول
    نبي نتشارك بهالموضوع عن أفضل الجامعات ومستوى التعليم بكل جامعة
    أنا كنت مخطط لأوربا وتفاجأت ان المتاح كان أمريكا وكندا فقط
    وبديت من اليوم بالبحث عن جامعات أمريكا فحبيت اننا نتشارك بالخبرات كطلاب تخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال 12
    موضوع ممتاز و نتمنى المشاركة من اهل الخبرة في هذا المجال و بالنسبة لسؤالي عند التقديم على الجامعات هل اقدم على ماستر MIS ولا على MBA في مسار نظم معلومات ماهو الافضل و الاقوى ؟؟
    و ايضا ماهي الجامعات او الكليات الرائدة في هذا التخصص في العالم حتى يستطيع الشخص يقدم على مكان مناسب ............. وسلامتكم.

تقدر تقدم على Business Administration, Information system

يعني MBA والمسار نظم معلومات، هذا أفضل برأيي ويعطيك فرص وخيارات أكثر سواء بالعمل او اكمال الدكتوراه مستقبلاً.
    أما الجامعات ابحث بموقع الوزارة واكتب بمكان إسم التخصص مثل اللي انا كتبت فوق، عشان تعرف الجامعات المتاحة والموقفة قبل تتخذ قرارك على جامعة وتطلع موقفة للتكدس بتخصصنا 🙇
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    هل في احد تخصصه في البكالوريوس ادارة اعمال مسار نظم معلومات اداريه !!!!! وقدم على نظم معلومات ادارية !!!!انا كذا لسى ماسجلت وماني عارفه هل اختار انو المؤهل السابق ادارة اعمال ام نظم معلومات ادارية
    سجلي حسب مؤهلك لاتغيرين شي, أنا متخرج نظم معلومات ادارية من كلية الاقتصاد والادارة وسجلت نظم معلومات ادارية , اذا كنتي متخذه قرار الابتعاث سجلي بمعلومات كاملة وصحيحة
    حسب ماعرفت من كم شخص مبتعث يقول بما ان تخصصكم فيه كلمة ادارية, تقدر تكمل الماستر ادارة اعمال مسار نظم المعلومات.
    وعمومًا هذا شي ممكن انك تفكرين فيه بعدين, لأن الابتعاث لمرحلة الماستر يتم اصداره بقبول المعهد حسب ماقرأت, واختيار الجامعة والقبول بها تقدر تجيبه خلال فترة اللغة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى
    لاحظت أنه فيه بس دولتين ( أمريكا وكندا ) ، وأنا كنت ناوية على أوروبا ! هل هذا خلل بالنظام لأنه هو التخصص الوحيد يلي فيه خيارين من 15 خيار .. مقارنة بباقي التخصصات ..
    لتخصصنا المتاح بس أمريكا وكندا, أنا كنت مخطط على أوربا ولكن لعلها خيره
    وبشكل عام أمريكا فيها جامعات بنظام كوارتر, يعني أربع أترام بالسنة يعني مايعيبها الا البعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليجينديا
    انا متخصص اي تي, وماني ملاقي خيار لماستر في الام اي اس! وش أسوي؟
    وتخصصي يعتبر امتداد لذا التخصص, ليش مو مسموح لي إني أدرسه؟!!

وأتمنى منكم التفاعل في موضوعي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum19/thre...l#.U93cGfmSxlw
    مشكلة الامتداد انهم أحياناً ياخذون مسمى التخصص حرفيًا
    يعني نظم المعلومات الإدارية تابعة للإدارة فما يعتبرونها امتداد لخريجي علوم الحاسب, أو اذا كان نظم المعلومات الادارية الخاص بكلية الحاسب فهو داخل ضمن الامتداد
    7 "
2 من 38 صفحة 2 من 38 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.