الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اللي حاب يروح كندا وتخصصه نظم معلومات اداريه تابع لكليه أداره الاعمال فيه ذي الجامعه
    York University - Master of Business Administration - Management information systems عندي سؤال دحين نقدر نكمل في تخصص نظم معلومات اداريه بس ما يكون تابع لكليه الاداره عادي ولا يحكون فيه مشاكل؟وأيهما أسهل؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم اللي حاب يروح كندا وتخصصه نظم معلومات اداريه تابع لكليه أداره الاعمال فيه ذي الجامعه
    York University - Master of Business Administration - Management information systems عندي سؤال دحين نقدر نكمل في تخصص نظم معلومات اداريه بس ما يكون تابع لكليه الاداره عادي ولا يحكون فيه مشاكل؟وأيهما أسهل؟
    الجامعة حلوة وقوية وعلى مستوى احتمال كبير اسجل في معهدها
    اذا كنتي تحبي امور برمجة وكمبيوتر وقواعد البيانت ادخليه ضمن الحاسب
    اما اذا كان تريده في كلية الأدارة رح يكون اغلب المواد ادارة مع شوية كمبيوتر
    طبعا في كلية الأدارة رح يكون أمتع وأسهل في الدراسة

لكن انتبهي قبل لاتدخلي اي تخصص يعني فرضا انتي تخصصك في بكالريوس تابع لكلية الأدارة
    لازم تاخذيه في كلية الأدارة والا ممكن رح تواجهي مشكلة في معادلة شهادة وهذا شي تكلمو عنه في الملتقى فالأفضل انك تسالي الوزارة في هذا شيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    الف شكر عالرد ،انا نفسي في جامعه ويكون تخصصها تابع لكليه الاداره بس في فانكوفر لوجود محرمي فيها
    العفو........
    فرص تخصص نظم المعلومات الأدارية في كندا قليلة جدا مقارنة بأمريكا
    لو رح تبحثي بجميع الجامعات الموصى بها مرح تلاقي اكثر من 6 جامعات تعطي تخصص ماستر الى الأن الجامعات اللي لقيت فيها تخصص
    1-جامعة بروك : ايلتس 7 او توفل 100 او تجاوز برنامج اللغة الى المستوى الخامس الجيمات 550 غير مقابلة شخصية ومعدل لايقل عن 3 من 4
    2-جامعة مكماستر: ايلتس 7 او توفل 100 ومعدل لايقل عن 3 من 4 الجيمات: اللفظي 37 الكمي28
    3-جامعة كوينز تقريبا نفس شروط
    4-جامعة يورك لا يقل المعدل عن 3 من 4 يمكن تجاوز شرط اللغة بأكمال برنامج اللغة تابع للجامعة غير اختبار الجيمات غير التوصيات

هذي الجامعات اللي شفتها الى الآن:
    دراسة كندا أجمل وأقوى وأصعب وكل بجتهاده
    دراسة أمريكا اسهل وأفضل من نحاية القبول والقبول المشروط من ناحية كلية الأدارة عموما و التخصص بالذات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم انا حكمل ان شاء الله ماجستير نظم معلومات ادارية في كندا في احد حيدرس في كندا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم و انا كمان حاكمل ماستر mis في كندا ان شاء الله بس خسارة مافي اي معلومات عن افضل جامعات كندا
    ممكن شوية معلومات عن افضل جامعات كندا في تخصصنا ؟؟؟
    شكرا لكم ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    اذا تابعه للحاسب في ذي الجامعات لديها التخصص و لكن ليست مع أدارة الأعمال
    Queens University - Master of science in Management information System
    University of British Columbia - Master of Science in Management Information System
    اشكرك على الرد السريع .. انا تابعة لكلية الادارة و اريد الحصول على الماستر في الادارة ايضا .. كما افضل ان تكون في مدينة مونتريال كيبك لانه توجد جامعتين قوتين جدا هناك و على حسب علمي فانconcrdia university افضلها في الادارة ...
    بماذا تنصحينني ؟؟؟؟؟
    شكرا لكي
    7 "
24 من 38 صفحة 24 من 38 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.