الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي استفسار مسبب لي قلق

انا شهادتي البكالريوس Management Information Systems من كلية بزنس في جامعة فيصل

السؤال كالتالي :

انا ابغا اكمل ماستر لكن المسار ابغا يكون في أمن نظم المعلومات .. هل يعتبر مسموح لي ام لا ؟؟

ولو سمحتوا تحددون لي ايش التخصصات المسموحة لطالب نظم المعلومات الإدارية ! هل هي تقتصر على تخصص واحد فقط او الخيارات المتاحه كثير

هالشيئ مسبب لي قلق بكل صراحة لأن ودي تكون دراستي فالماستر بمسمى شوي مختلف عن مسمى البكالريوس ...

الف شكر لكم على عملكم فالموضوع جهد تشكرون عليه وربي يوفقكم جميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.Abdullah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي استفسار مسبب لي قلق

انا شهادتي البكالريوس Management Information Systems من كلية بزنس في جامعة فيصل

السؤال كالتالي :

انا ابغا اكمل ماستر لكن المسار ابغا يكون في أمن نظم المعلومات .. هل يعتبر مسموح لي ام لا ؟؟

ولو سمحتوا تحددون لي ايش التخصصات المسموحة لطالب نظم المعلومات الإدارية ! هل هي تقتصر على تخصص واحد فقط او الخيارات المتاحه كثير

هالشيئ مسبب لي قلق بكل صراحة لأن ودي تكون دراستي فالماستر بمسمى شوي مختلف عن مسمى البكالريوس ...

الف شكر لكم على عملكم فالموضوع جهد تشكرون عليه وربي يوفقكم جميع يارب
    في المراحل السابقه للابتعاث كان الامر مفتوح اشوي كانو يسمحو لخريج نظم المعلومات الاداريه يكمل في تقنيه المعلومات وامن المعلومات وكذا تخصص ، اما المرحله العاشره فهم مشددين في حكاية امتداد التخصص وزي ما شفت في التقديم ما فتح لنا الا تخصص واحد اللي هو نظم معلومات اداريه ، الخوف انك تروح لتخصص اخر وتواجه مشاكل وقت معادله الشهاده _ على كل حال حتى تخصصنا كنظم معلومات اداريه من كلية الادراه موو بطال ولا تنسى انك لو اتجهت لتخصص يتبع لكليه حاسبات قد تواجه صعوبات في بعذ المواد وفي الرساله
    7 "
  3. باب ما قدرت اطلع من قائمة الوزارة الجديدة جامعات لتخصصنا تكون كويسة وما تكون معقدة وخصوصا مع الجيمات ..

أتمنى تشاركونا اي جامعات وخصوصا من القائمة اللي موجودة بالضمان المالي لانها ملخبطة ومانا عارفين وش نسوي او على الاقل معاهد لغة كويسة بولايات المعيشة فيها مو غالية

ادري السؤال كتبته مرة ثانية بس للحين ما لقيت جامعة من القائمة الجديدة ولا معهد وهذا الموضوع عن تخصصنا فأتمنى تساعدوني والله يوفقكمـ جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    في المراحل السابقه للابتعاث كان الامر مفتوح اشوي كانو يسمحو لخريج نظم المعلومات الاداريه يكمل في تقنيه المعلومات وامن المعلومات وكذا تخصص ، اما المرحله العاشره فهم مشددين في حكاية امتداد التخصص وزي ما شفت في التقديم ما فتح لنا الا تخصص واحد اللي هو نظم معلومات اداريه ، الخوف انك تروح لتخصص اخر وتواجه مشاكل وقت معادله الشهاده _ على كل حال حتى تخصصنا كنظم معلومات اداريه من كلية الادراه موو بطال ولا تنسى انك لو اتجهت لتخصص يتبع لكليه حاسبات قد تواجه صعوبات في بعذ المواد وفي الرساله
    يسعدلي مساك اخوي ...

المشكلة وانا اخوك اني ابداً مش حاب اني اكمل بنفس المسمى ونفسي ف امن النظم

انا مش عارف هم محددين مسارنا عالMIS بس ليه !! مع اننا درسنا لغات برمجة ودرسنا كورس امن نظم معلومات وكان اجباري في خطتي الدراسية !!

الي اشوفه انهم معقدينها , خايف اكمل الماستر على نفس المسمى وارجع بفرص وظيفية اقل

+
    فيه استفسار ثاني عندي هل تخصصنا موجود له جامعات في ايرلندا او ايطاليا ؟

والف شكر لكم مكفين وموفين فالموضوع ... الله يجزاكم الجنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    ليش مافي تفاعل بموضوع
    نبي افضل معاهد للغه والجامعه لتخصصنا MIS من الي موجوده بالقائمه
    كل واحد يعرف معلومه يحطها هنا والاهم قوه المعهد والجامعه - المدينه ومستوى المعيشه - الامان ؟
    القائمه ما شاء الله كبيره وكل واحد له ضوابط يحدد الولايه والمعهد بناء عليها ،

بالنسبه لي قاعد ادرس موضوع Texas A&M university , طبعا في معهد يتبع للجامعه وتخصصنا يدرس في الجامعه ايضا والجامعه ما شاء عريقه طبعا موقعها في مدينه college station تعتبر مدينه جامعيه واغلب الساكنين فيها طلاب ، المدينه باذن الله امان المعيشه فيها معقوله الاجواء قريب لاجواء السعوديه خاصه مدينه الرياض ، انا كلمت واحد في المعهد هناك هو توه له 4 شهور ويقول لا باس فيه ولكن طبعا ما يخلوو من بعض التشدد من بعض الاساتذه وهذا الشي طبعا حتلاقيه في كل معهد وفي اي جامعه الناس مو سوا ، سعر السكن من 400 الى 900 حسب بحث في مواقع اجنبيه ، حسب ما عرفت الجامعه ما تعطي قبول مشروط وهي طبعا تعتبر من الجامعات القويه في تخصصات هندسه البترول ،

هذا اللي عندي ومنكم نستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    القائمه ما شاء الله كبيره وكل واحد له ضوابط يحدد الولايه والمعهد بناء عليها ،

بالنسبه لي قاعد ادرس موضوع Texas A&M university , طبعا في معهد يتبع للجامعه وتخصصنا يدرس في الجامعه ايضا والجامعه ما شاء عريقه طبعا موقعها في مدينه college station تعتبر مدينه جامعيه واغلب الساكنين فيها طلاب ، المدينه باذن الله امان المعيشه فيها معقوله الاجواء قريب لاجواء السعوديه خاصه مدينه الرياض ، انا كلمت واحد في المعهد هناك هو توه له 4 شهور ويقول لا باس فيه ولكن طبعا ما يخلوو من بعض التشدد من بعض الاساتذه وهذا الشي طبعا حتلاقيه في كل معهد وفي اي جامعه الناس مو سوا ، سعر السكن من 400 الى 900 حسب بحث في مواقع اجنبيه ، حسب ما عرفت الجامعه ما تعطي قبول مشروط وهي طبعا تعتبر من الجامعات القويه في تخصصات هندسه البترول ،

هذا اللي عندي ومنكم نستفيد
    تكساس سمعت انها ولايه غير آمنه
    وكيف التشدد يعني بدراسه ولا بطريقه تعاملهم ؟
    7 "
26 من 38 صفحة 26 من 38 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.