الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص نظم المعلومات الإدارية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا جماعة الخير انا مرة متورطة تخصصي مو موجود في كندا ابدا داخل كليات ادارة الاعمال و ايضا انا ما عندي اي خلفية عن التخصصات المشابه لتخصصي او ما هو المسار الذي يجب ان ابحث بيه ..و خايفة من انو تروح عليا البعثة و انا ادور و المشكلة انو المحرم رافض يروح لدراسة اللغة بس مو عارفة ايش اعمل بالله ساعدوني ..
    اللي عنده اي خلفية يساعدني مع العلم انا تخصصي نظم معلومات ادارية قسم ادارة الاعمال فهل ابحث عنه تحت مسمى master of science in business administration او master of business administration و ماهي التخصصات المشابه لتخصصي لاني خايفة ما يعادلولي شهادتي بعد ما ارجع لو ما كان نفس التخصص .
    وواجهت كمان مشكلة الخبر ة اللي تطلبها الجامعات الكندية مع العلم بانه لدي خبرة و لكن بسيطة من فترات النتدريب المكملة للدراسة . و لا اعرف اذا يمكن قبولي حتى و ان لم يكون لدي خبرة .
    و سؤالي الاخير هل تخصص technology and innovation entrepreneurship هو اشتقاق لتخصصي .
    ارجوا منكم سرعة الرد للضرورة للخبراء .. شكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business-mis
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا جماعة الخير انا مرة متورطة تخصصي مو موجود في كندا ابدا داخل كليات ادارة الاعمال و ايضا انا ما عندي اي خلفية عن التخصصات المشابه لتخصصي او ما هو المسار الذي يجب ان ابحث بيه ..و خايفة من انو تروح عليا البعثة و انا ادور و المشكلة انو المحرم رافض يروح لدراسة اللغة بس مو عارفة ايش اعمل بالله ساعدوني ..
    اللي عنده اي خلفية يساعدني مع العلم انا تخصصي نظم معلومات ادارية قسم ادارة الاعمال فهل ابحث عنه تحت مسمى master of science in business administration او master of business administration و ماهي التخصصات المشابه لتخصصي لاني خايفة ما يعادلولي شهادتي بعد ما ارجع لو ما كان نفس التخصص .
    وواجهت كمان مشكلة الخبر ة اللي تطلبها الجامعات الكندية مع العلم بانه لدي خبرة و لكن بسيطة من فترات النتدريب المكملة للدراسة . و لا اعرف اذا يمكن قبولي حتى و ان لم يكون لدي خبرة .
    و سؤالي الاخير هل تخصص technology and innovation entrepreneurship هو اشتقاق لتخصصي .
    ارجوا منكم سرعة الرد للضرورة للخبراء .. شكرا لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راح ادمج موضوعك مع موضوع يتكلم عن تخصصك شوفيه وان شاء الله يفيدك
    7 "
  3. السلام عليكم يا اصدقاء التخصص

بالنسبة للي يسألون عن الجامعات اللي فيها تخصصنا في أمريكا، انا سويت قائمة فيها كم جامعة بنفس اسم التخصص (من شروط الملحقية نفس المسمى).
    طبعًا باقي جامعات كثيرة بس كل مافضيت ازيد واعدل:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1428440324.448214.jpg
المشاهدات:	180
الحجـــم:	436.4 كيلوبايت
الرقم:	39480

كان بحثي حسب الولايات اللي ابيها، مع اني استبعدت كولرادو لكن بتركها بالقائمة يمكن تناسب أحد غيري، وبرجع احدّث كل مالقيت جامعة بنفس الاسم.

اما بالنسبه للي سأل عن كندا ماعندي علم والله، ان شاء الله تحصلون اللي يساعدكم، واتوقع فيه رد قبل كم صفحه عن كندا.
    7 "
  4. الحمدلله خلصت بحث عن التخصص في جميع الجامعات المتميزة.

كان بحثي عن الجامعات الموجودة هنا: العلوم المالية والاقتصادية > United States
    بعدين دخلت كل مواقع الجامعات الموجودة بالقائمة وبحثت عن تخصصنا بالاسم.
    وهذي النتيجة:

الاســـم:	Screenshot 2015-04-08 21.52.05.jpg
المشاهدات:	226
الحجـــم:	34.2 كيلوبايت
الرقم:	39515

طبعًا كان بحثي عن نظم المعلومات التابع لكلية الادارة، بعض الجامعات كان فيها كمبيوتر انفورميشن سيستم لكن ماكتبته لأني ما أبي الا التابع للادارة .

*بالمرفقات جدول سويته وحولته اكسل عشان اللي يبي يدخل الروابط أو يضيف شي لنفسه*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    الحمدلله خلصت بحث عن التخصص في جميع الجامعات المتميزة.

وهذي النتيجة:

طبعًا كان بحثي عن نظم المعلومات التابع لكلية الادارة، بعض الجامعات كان فيها كمبيوتر انفورميشن سيستم لكن ماكتبته لأني ما أبي الا التابع للادارة .

مجهود تشكر عليه جزاك الله خير
    وربي يسهل اموركم جميعاً....
    7 "
  6. حرام من بين 200 واكثر جامعة في الاخير نكون مخيرين بين 10 جامعات !!

بينما تخصصات المحاسبة وغيرها الادارية عندهم المجال مفتوح ..

ظلم كبير لنا وما اخذنا في عين الاعتبار الكلام في السابق انا نكون مخيرين في كل الجامعات المتميزة والحين ما لقينا تخصصنا فيها الا قليل ..

اول ما كانت جامعات موصى بها كان الخيار كبير جدا ولقيت جامعات كثير بس الحين لا ..

الله كريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    الحمدلله خلصت بحث عن التخصص في جميع الجامعات المتميزة.

وهذي النتيجة:

اخ ابراهيم ليه فضلت انه يكون تابع للاداره ؟
    طيب لو ابي تابع للكمبيوتر ساينس كيف ابحث
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء خالد
    اخ ابراهيم ليه فضلت انه يكون تابع للاداره ؟
    طيب لو ابي تابع للكمبيوتر ساينس كيف ابحث
    اذا انت مبتعث نظم معلومات اداريى تابع لوزارة التعليم فالتخصص يصنف تحت قسم الادارة ولن تقبل الا تحت هالقسم ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    اذا انت مبتعث نظم معلومات اداريى تابع لوزارة التعليم فالتخصص يصنف تحت قسم الادارة ولن تقبل الا تحت هالقسم ..
    طيب انا بدرس على حسابي ,, مراح يوافقون ؟ !! , مراح يضموني ! ,, و ايش الافضل في التوظيف و الراتب هل هو تحت الاداره ولا الحاسب مع العلم اني احب الحاسب و حاب ادرس التخصص ضمن كليه الحاسب
    7 "
34 من 38 صفحة 34 من 38 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.