الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سألت الملحق الثقافي في امريكا العيسى هل نستطيع السفر لدراسة GRE للطلاب اللذين سبق لهم الابتعاث لدولة تدرس باللغة الانجليزية ؟ قال لاااااااا تجيبون قبول نهائي دكتوراه مافي دراسة greهل هو يصرفني ولا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umsaud
    مين طلع له قرار ابتعاث؟
    انا كان عندي نفس السؤال والظاهر احد من الاخوان في ملتقى جده سآل الملحق ورد برد قوي لااعلم مدى جديته ... عندي احد الاصدقاء كان مبتعث في ماليزيا وانهى مرحلة الماجستير وقدم عالدكتوراه لامريكا وانقبل فدرس اللغه مره ثانيه ليس فقط اختبار جي ار اي .. لااعلم ان كانت هذه المرحله مختلفه ولكن نحتاج نحن طلاب الدكتوراه ان نتواجد في محيط معاهد الاعداد للجي ار .. بخصوص قرار الابتعاث فما تغيرت الاستاتس عندي بعد هذا ان كنت تتحدث عن المرحلة العاشرة .. بالتوفيق للجميع وياليت اذا احد من المتقدمين حصل معه جديد يخبرنا ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محتار يا اخوان واخواتي في ملتقى مبتعث انا رايح من ظمن المرحله العاشره للدكتوراه تخصص ادارة اعمال - اداره ماليه
    وقدامي خيارين الاول امريكا بس الدكتوراه فيها طويله مره تاخذ ٧ -٨ سنوات بالراحه
    بس ميزتها القبول في الجامعات متوفر
    بس
    الخيار الثاني ايرلندا الدراسه سهله نظام رساله وقريبه من السعوديه بس سمعت ان القبول في الجامعات صعب
    ايش رايكم يا زملاء احد عنده رأي يفيدني
    انا محتار اخاف اروح ايرلندا ما يجيلي قبول سنه او سنتين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محتار يا اخوان واخواتي في ملتقى مبتعث انا رايح من ظمن المرحله العاشره للدكتوراه تخصص ادارة اعمال - اداره ماليه
    وقدامي خيارين الاول امريكا بس الدكتوراه فيها طويله مره تاخذ ٧ -٨ سنوات بالراحه
    بس ميزتها القبول في الجامعات متوفر
    بس
    الخيار الثاني ايرلندا الدراسه سهله نظام رساله وقريبه من السعوديه بس سمعت ان القبول في الجامعات صعب
    ايش رايكم يا زملاء احد عنده رأي يفيدني
    انا محتار اخاف اروح ايرلندا ما يجيلي قبول سنه او سنتين
    7 "
  5. تجمع رائع ومميز..ونسأل الله لنا ولكم التوفيق
    اللي يواجهة صعوبة في درجة GRE فالحل المناسب هو ارسال ايميل للجامعة وسؤالهم عن امكانية قبوله بدون GRE
    يسمونه GRE waiver بس لازم يشرح لهم ويقنعهم بسبب التغاضي عن هذا الاختبار

وترى المحاولة ببلاش واذا مارضوا اختبر وقدم عليهم من جديد
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.