الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب يا اخوان المبتعثين السابقين هل تم اصدار قرار ابتعاث لهم على دورة الجي ار اي رجاء افيدونا لان حالي مثل حالكم و عندي هذا الاسبوع فقط عشان اقرر اشياء كثير احنا عائله مو شخص واحد ردو لي الله يعافيكم
    اخ its abdul هل انت مبتعث سابق
    7 "
  2. ياغالين

أنا طالب دكتوراه تخصصي حاسب .. أحد مرشحين العاشره .. لدولة إيرلندا ولافيها إلا ثلاث جامعات وقاعد اراسلهم وبإنتظار الفرج ...

. لقيت قبول نهائي في جامعة UTS الإسترالية ... بعد فتره من المراسلات والبحث

الآن .. هل ممكن أطلب تحويل لإستراليا .... من خلال صفحة المرحلة
    حسب علمي إن هذا صعب بالحيل لكن هل فيه طالب دكتوراه مع قبول نهائي طلب التحويل لإستراليا وحولوه ؟
    السؤال الثاني

لو طلعت لأمريكا بـقبول لدورة GRE و خليت قبول استراليا احتياطي بحيث أطلب تحويل لإستراليا من هناك ... هل راح يوافقون وأنا مبتعث العاشرة

لأن قبول إستراليا ... لي الخيار اما أبدأ في جولاي أو بداية 2016 ...

الله كريم

- - - مشاركة محدثة - - -

الله لايهينكم .. بأمس الحاجة للجواب منكم ياخبراء العاشرة

الله يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى

بإنتظار الجواب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    ياغالين

أنا طالب دكتوراه تخصصي حاسب .. أحد مرشحين العاشره .. لدولة إيرلندا ولافيها إلا ثلاث جامعات وقاعد اراسلهم وبإنتظار الفرج ...

. لقيت قبول نهائي في جامعة UTS الإسترالية ... بعد فتره من المراسلات والبحث

الآن .. هل ممكن أطلب تحويل لإستراليا .... من خلال صفحة المرحلة
    حسب علمي إن هذا صعب بالحيل لكن هل فيه طالب دكتوراه مع قبول نهائي طلب التحويل لإستراليا وحولوه ؟
    السؤال الثاني

لو طلعت لأمريكا بـقبول لدورة GRE و خليت قبول استراليا احتياطي بحيث أطلب تحويل لإستراليا من هناك ... هل راح يوافقون وأنا مبتعث العاشرة

لأن قبول إستراليا ... لي الخيار اما أبدأ في جولاي أو بداية 2016 ...

الله كريم

- - - مشاركة محدثة - - -

الله لايهينكم .. بأمس الحاجة للجواب منكم ياخبراء العاشرة

الله يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى

بإنتظار الجواب
    اخو مستر فلان

بشرنا وش صار بموضوعك؟ هل قبلوا تحويلك الى استراليا؟

اذا ممكن تعلمنا الطريقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WVM
    ايوا انا اصدرت القرار واخذت التذاكر ولله الحمد والمنه
    هل قبولك لدكتوراه كان من الجامعات المتميزه؟

انا قبل الملتقى قدمت علي ٤ جامعات من الجامعات الموصى فيها، قبل ما يطلع قرار الجامعات المتميزه، الحمدلله انقبلت ب الاربع جامعات
    بعدين طلعو بقرار الجامعات المتميزه، و بالنسبه لتخصصيي مافي غير ٧ جامعات بكندا
    قدمت علي ٣ منهم وانرفضت بال ٣ بحجه انو ماعندي اي خبره بالبحث والماجستير تبعي ما كان Thesis
    طيب انا هيك متعطله وماني عرفانه شو اعمل، الdeadline تبع الجامعات الباقيه الاربعه للسنه الجايه ٢٠١٦
    بعتت قبولي للوزاره لوحده من الجامعات اللي قبلتني، قالولي مانشوف قبولك ولا نقراه لحتى يكون مع فيزة دراسيه، طيب والفيزه الدارسيه بدها تقريبا شهرين ل تطلع
    قلتلهم انو مابدي ضوع وقتي انتظر شهرين للفيزا، وبعدين اعطيكم القبول وترفضو تصدرو قرار الابتعاث لانو القبول مو من الجامعات المتيمزه، بس عطوني علي الاقل كلمه لحتى اعرف حالي شو اعمل ،
    رفضو يردو علي

انا حابه اعرف هل بالفعل مايصدرو قرار ابتعاث الا اذا كان قبول الدكتوراه من جامعه متميزه، او هل لو انتظرت شهرين علي صدور الفيزا، و عطيتون رسايل الرفض من ٣ جامعات متميزه ممكن يقبلو يصدرو قرار الابتعاث بالقبول اللي عندي

محتاره وحابه اسمع نصيحه من حدا مقدم دكتوراه

يعطيك الف عافيه
    7 "
15 من 21 صفحة 15 من 21 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.