الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free2014
    قصه اصلا الجامعات المتميزه خطا في خطا ربنا يعين احسن شي الاتصال او روحه للوزاره بالرياض

لحل المشكله هذي
    المشكله اني من جده ومو معقول كل طلب الوالد يروح الوزاره مدري ايش اسوي معاهم بس الله يعين
    7 "
  2. لازم التحرك مادام المساله فيها بعثه مجانيه يشكر حقيقه خادم الحرمين على هذي البعثات فلا تضيعي الفرصه توكلي على الله وحاولي تاخذي من المصدر تطلعي انتي وابوك الرياض وربنا يعين وانا شكلي بطلع من الشرقيه لرياض مكره اخاك لابطل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free2014
    لازم التحرك مادام المساله فيها بعثه مجانيه يشكر حقيقه خادم الحرمين على هذي البعثات فلا تضيعي الفرصه توكلي على الله وحاولي تاخذي من المصدر تطلعي انتي وابوك الرياض وربنا يعين وانا شكلي بطلع من الشرقيه لرياض مكره اخاك لابطل
    فعلا .. باذن الله بحاول وانشالله تتيسر لنا
    7 "
  4. حاولت اصدار قرار ابتعاث بدورة gre اللي بكابلن فجاني ايميل من الوزارة بإني لازم اوقع تعهد اني ادرس فقط فصل دراسي واحد ولا اطالب بالتمديد!! احد وقع هذا التعهد ؟ وماقصدهم بفصل دراسي واحد يعني مدة اورة اللي هي شهرين او لمدة سته اشهر ؟!؟
    7 "
  5. انا الحين موجود في امريكا. والاسبوع الجاي تبداء الدورة الاولى. اي كلمت الجماعة في المعهد واكدوا لي ذلك. حتى لو ماعطوك الدورة الثانية تقدر تسجل فيها وتاخذها على حسابك لو احتجت. بس المعهد حيعطينا الدورة الثانية بناءا على الدوام والدراسة والسلوك في الدورة الاولى.
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.