الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات ( مرحلة الدكتوراه ) لـ كافة الدول - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني بوي
    اخو مستر فلان

بشرنا وش صار بموضوعك؟ هل قبلوا تحويلك الى استراليا؟

اذا ممكن تعلمنا الطريقة
    حتى الآن لم يحدث أي شيء ... وقالوا بالنسبة لإستراليا مقفله لكن راح أحاول معهم ونشوف نهايتها ... والله يوفقنا وإياكم جميعاً

علقوا آمالكم بالله ... وإبذلوا الأسباب ... والنجاح حليفكم بعون الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة metaiwi
    هل قبولك لدكتوراه كان من الجامعات المتميزه؟

انا قبل الملتقى قدمت علي ٤ جامعات من الجامعات الموصى فيها، قبل ما يطلع قرار الجامعات المتميزه، الحمدلله انقبلت ب الاربع جامعات
    بعدين طلعو بقرار الجامعات المتميزه، و بالنسبه لتخصصيي مافي غير ٧ جامعات بكندا
    قدمت علي ٣ منهم وانرفضت بال ٣ بحجه انو ماعندي اي خبره بالبحث والماجستير تبعي ما كان Thesis
    طيب انا هيك متعطله وماني عرفانه شو اعمل، الdeadline تبع الجامعات الباقيه الاربعه للسنه الجايه ٢٠١٦
    بعتت قبولي للوزاره لوحده من الجامعات اللي قبلتني، قالولي مانشوف قبولك ولا نقراه لحتى يكون مع فيزة دراسيه، طيب والفيزه الدارسيه بدها تقريبا شهرين ل تطلع
    قلتلهم انو مابدي ضوع وقتي انتظر شهرين للفيزا، وبعدين اعطيكم القبول وترفضو تصدرو قرار الابتعاث لانو القبول مو من الجامعات المتيمزه، بس عطوني علي الاقل كلمه لحتى اعرف حالي شو اعمل ،
    رفضو يردو علي

انا حابه اعرف هل بالفعل مايصدرو قرار ابتعاث الا اذا كان قبول الدكتوراه من جامعه متميزه، او هل لو انتظرت شهرين علي صدور الفيزا، و عطيتون رسايل الرفض من ٣ جامعات متميزه ممكن يقبلو يصدرو قرار الابتعاث بالقبول اللي عندي

محتاره وحابه اسمع نصيحه من حدا مقدم دكتوراه

يعطيك الف عافيه
    طريقتك ومحاولتك لها مبررات لكن لاتستغربين لو رفضوا إصدار قرار الإبتعاث .... لأانك ترفقين تعهد بالدراسة في جامعة متميزه وقبولك من جامعة غير متميزه

مري الوزارة وإسأليهم بنفسك ... لو لأكثر من مره عشان سؤالك وإستفسارك راح يختصر عليك الكثير

الله يوفقنا وإياكم ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WVM
    لا. اصدرت القرار بقبول الgre فقط. مايحتاج قبول الدكتوراه.
    السلام عليكم

حابب استفسر كيف في الخدمات الالكترونية أصدرت القرار بقبول ال GRE فقط

عند طلب الضمان المالي ايش ادخلت بالضبط ممكن تفيدنا لأني طلبت معهد قالوا عليك طلب ضمان مالي للدرجة العلمية فقط

أرجو منك توضيح الطريقة بالتفصيل الممل إذا ما عليك أمر لأني دورتها في كل مكان ما لقيتها

و شكرا
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.