الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص السياحة والفندقة - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب تخصص السياحة والفندقة - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف حالكم شباب ان شاء الله طيبين وبخير ..
    ها ايش صار معاكم؟ معلييش قطعت من زمان مع معمعة التقديم للابتعاث والتدقيق والملتقيات والابتعاث بصفة عامة ...
    يلا كل واحد يقلنا ايش خطط وايش سوا وايش الجامعات الي قري عنها و ناوي يقدم فيها .. وايش متطلباتهم ,, عشان كلنا نستفيد .. ونساعد بعض
    طبعا لسى ما عرفنا ايش الجامعات ال 200 الي قالو لازم نقدم عليها وما نخرج منها ..
    انا عن نفسي , ايش سويت , دخلت عادي على الجامعات الموصى بها , وشفت الجامعة حقتي وكانت مفتوحه للماستر والبكالوريوس بتخصص Hospitality management
    طبعا ممكن تتغير الجامعات واللسته بعدين , بس اتمنى هالجامعة انها تكون من اللسته .. لييش ؟؟؟
    اول شي الجامعة هيا Florida international university في ميامي ,, انا لقيت المعهد التابع للجامعة مفتوح فقدمت ضمان مالي عليه على امل اني ادرس فيها ان شاء الله
    طبعا انا ناوي ادرس ماستر بهالتخصص .. قريت في موقع الجامعة , مكتوب كل التخصصات في الماستر ال جي مات او جي ار أي .. زي أي جامعة , معاد تخصصنا وتخصص ثاني نسيت ايش هوا , مكتوب , لو معدلك فوق ال 3 ونص ممكن ينشال هالشرط .. يعني لو معدلك فوق ال 3 ونص مو لازم جيمات , بس جيب التوفل وقدم .. يعني بصراحة هذا اقوى سبب خلاني اقدم على معهد هالجامعة وان شاء الله تتسهلنا وتكون من بين الجامعات ..
    بالنسبه عن المدينه والسكن والدراسه نفسها والجو العام لسى ما مداني اتبحر ..
    يلا الله يوفق الجميع يارب ...
    كل واحد يقلنا تجربتو ..عشان نستفيد والي عندو معلومات لا يبخل علينا . واسف ع الاطاله .
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ي الجفري
    يا جماعة ابغى اسجل في كورنل بس في الخيارات ال 200 مو موجودة ينفع اسجل في اي معهد بعدين اقدم على الجماعة هي من الجامعات الموصى بيها افيدوني الله يرضى عليكم
    الخيارات ال 200 من فين جبتها ؟؟ قصدك معهدها ؟ من خيارات المعاهد ؟؟
    لو قصدك المعهد حقها , وتبغا تقدم فمعهد , عادي أي معهد في امريكا تدرس فيه وبعدين تقدم عليها لو طلعت الخيارات ال 200 حقت الجامعات وطلعت منها تقدم عليها , لو انت ماستر طبعا..
    اصلا الماستر تجيب قبول لغة من أي معهد من المعاهد المعترف بيها وتطلب قرار ابتعاث وتسافر .. ومن هناك تقدم ع الجامعات وانتا تدرس المعهد .. بعد ماتجيب التوفل والجيمات او الجي ار أي المطلوبه من الجامعة الي تبغا تقدم عليها ..
    لو انتا بكالوريوس , ما اعرف بصراحه ما افتيلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    مرحبا حابة اسال بالنسبة ل السياحة للماستر ،

ايش الدول المتاحة في دراسه السياحة والفندقة فقط اميركا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الر علي
    مرحبتين ..
    ايوا في المرحلة العاشرة فاتحين أمريكا بس ما تقدري تقدمي غيرها

ناسف ع التاخير
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.