الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه انا ودي اقدم على معيديه بعد كم يوم راح يفتح التسجل عادي لو قدمت ولا راح ياثر عالبعثه ؟؟؟؟

اللي سمعتو انو اهم شي عند اصدار قرار الابتعاث الواحد ياخد اجازه او ماشاببه بس قبل عادي

وبنت خالتي تسالكم تقول هي موظفه حكوميه وعندها تامينات الان عادي تقدر تقدم عالبعثه الان ووقت الاصدار تاخد اجازه ولا لازم تاخد اجازه من الان ؟

وشكرررررررررررررت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada123321
    بما ان التسجيل في برنامج خادم الحرمين مرتبط بالقطاعات الحكوميه هل لو بسجل في موقع جداره ياثر على ترشيحي للابتعاث؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا يؤثر اطلاقاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ياجماعه انا ودي اقدم على معيديه بعد كم يوم راح يفتح التسجل عادي لو قدمت ولا راح ياثر عالبعثه ؟؟؟؟

اللي سمعتو انو اهم شي عند اصدار قرار الابتعاث الواحد ياخد اجازه او ماشاببه بس قبل عادي

وبنت خالتي تسالكم تقول هي موظفه حكوميه وعندها تامينات الان عادي تقدر تقدم عالبعثه الان ووقت الاصدار تاخد اجازه ولا لازم تاخد اجازه من الان ؟

وشكرررررررررررررت
    - لا يؤثر ابداً.
    - لابد من توفير الاجازة من الآن، لأن النظام سيرفض تسجيلها والسبب كونها موظفة حكومية.
    7 "
  4. السلام عليكم,
    أنا أنتهيت من التقديم الحمدلله وجت رسالة على ايميلي مؤكده ذلك, لكن لما قريت بعض الردود للبنات أتضح إن فيه نموذج رسمي لموافقة ولي الأمر وأنا رفعت موافقه لقيتها بالانترنت!
    إذا كانت هذه مشكله تعيق تقديمي أرجو منكم أطلاعي على النموذج الرسمي وكيفية التعديل.

شكرا جزيلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry

وشكرررررررررررررت
    ع التأمينات ولا الخدمه المدنيه ؟ إذا الخدمه المدنيه مشكله ، ع التأمينات عادي ، ..
    خليها تقدم اليوم وتشوف النظام ايش يقول لها !
    لو اسمها بـ نظام الخدمه المدنيه ماراح يكمل عملية تسجليها ،

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanizi
    السلام عليكم,
    أنا أنتهيت من التقديم الحمدلله وجت رسالة على ايميلي مؤكده ذلك, لكن لما قريت بعض الردود للبنات أتضح إن فيه نموذج رسمي لموافقة ولي الأمر وأنا رفعت موافقه لقيتها بالانترنت!
    إذا كانت هذه مشكله تعيق تقديمي أرجو منكم أطلاعي على النموذج الرسمي وكيفية التعديل.

شكرا جزيلا
    النموذج الأصلي موجود في الاستمارة!
    بجانب خانة نموذج موافقة ولي الأمر..
    7 "
112 من 329 صفحة 112 من 329 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.