الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    تو طلعت من الوزاره وكنت استسفر عن اللي تخصصهم اداره اعمال -اداره ماليه قال حط الماليه والماستر حط الماليه لان لو حطيت شي ثاني غيره بيرفضك وقال في الدقيق تقدر تقدم طلب تحويل للمحاسبه او شي ثاني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

حلو انو نقدر نحول وقت التدقيق انا بحول لاني مااحب الماليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    انا ضفت زوجي كمرافق وبدخل ولدي واخترت مرافق جديد ومو راضي يطلع لي تاريخ ميلاده ، يطلع لين ١٤١٥ بس وش الحل ؟؟

ربي اكتب لي الخير حيث كان ورضني به
    اضغطي على ١٤١٥
    بعدين افتحي التاريخ مرة ثانية و بتطلع التواريخ اللي قبل.

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    انا ضفت زوجي كمرافق وبدخل ولدي واخترت مرافق جديد ومو راضي يطلع لي تاريخ ميلاده ، يطلع لين ١٤١٥ بس وش الحل ؟؟

ربي اكتب لي الخير حيث كان ورضني به
    اكتبي التاريخ بنفسك...
    7 "
  4. الماااسه نادره دخلت عالمرفقات الاكتريه واضحين ماعدا السجل ووو الهويه يعني لازم يكبروها عشان يشوفوا البيانات مزبوووط ..هل ارفقها من جديد وكيف طريقه النكبييير عجزت اكبررررر فيهم مارضيووو

ولا اتركها وهم لو شافو فيها شي يرسلولي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    الماااسه نادره دخلت عالمرفقات الاكتريه واضحين ماعدا السجل ووو الهويه يعني لازم يكبروها عشان يشوفوا البيانات مزبوووط ..هل ارفقها من جديد وكيف طريقه النكبييير عجزت اكبررررر فيهم مارضيووو

سيبيها متل ماهي
    اهم شي واضح اللي فيه
    ولو راجعو بياناتك وفيه شي راح يعلمووك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    الماااسه نادره دخلت عالمرفقات الاكتريه واضحين ماعدا السجل ووو الهويه يعني لازم يكبروها عشان يشوفوا البيانات مزبوووط ..هل ارفقها من جديد وكيف طريقه النكبييير عجزت اكبررررر فيهم مارضيووو

اتركيهم و اذا مو واضحة بيرسلوا لك

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خريجة نظم معلومات اداريه ولما جيت اسجل في المرحله العاشره للماستر تفاجات انه غير مفتوح لتخصصي الا فقط نظم المعلومات الاداريه ودولتين فقط امريكا وكندا
    مع العلم انه في المراحل السابقه كان مفتوحلهم تخصصات كثيره ودول اكثر وانا مو حابه اكمل في هذا التخصص ممكن تفيدوني ايش اسوي هل ارفع شكوى او اسجل وبعدين اقدر اغير التخصص هناك
    التخصص الي ابيه درسناه بالجامعه وكان مسمى تخصصي سابقا " حاسب ونظم معلومات اداريه" لكن شالوا مسمى الحاسب باخر سنه
    ودرست مواد حاسب وبرمجه كثيره يعني دراستي ماكانت محصوره بنظم المعلومات والاداره فقط

ممكن تفيدوني ايش الحل
    7 "
164 من 329 صفحة 164 من 329 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.