الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب انا اختبرت ايلتس في جده اروح استلم النتيجة من البرتيش كونسل الي انا اختبرت عندهم اختبار التكلم ؟
    وﻻ ﻻزم اروح مكان ثاني ؟
    تكفون ساعدوني انا رحلتي بكره لجده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وين مكان اختبار التكلم و وين مكان الاختبارات الثاني
    بس الأفضل انك تكلم البرتش كاونسل و دوام هم ينتهي الساعة ٢ اعتقد

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wxxw
    لازم تكون المرفقات ع شكل PDF ؟؟؟؟
    ولا عادي لو كانت ع شكل صوره

انا عملتها لهم اسكان وارفقتهم ع طول
    تحت في صفحة المرفقات مكتوب الصيغ بخط صغير وحجمها.. افتكر اني قريت مكتوب انو pdf او jpg واشياء ثانيه بس ناسيه والله
    7 "
  3. اخواني انا للحين مكتوب تحت الاجراء وانا ضفت مرفق زود هل يضر هذا او لا علما بانني اعرف احذفةافيدوني مشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني انا للحين مكتوب تحت الاجراء وانا ضفت مرفق زود هل يضر هذا او لا علما بانني ماعرف احذفةافيدوني مشكورين
    7 "
  4. السلام عليكم

انا لحد الان لم اصدر قرار الابتعاث .. فقط مرشح للمرحلة التاسعة ومعي الضمان المالي والان افكر الغي ابتعاثي المرحلة التاسعة و اقدم علي الابتعاث المرحلة العاشرة لكي اضمن لي مدة اطول لاني متقدم علي الاعادة واريد ان تتصادف الاعادة مع الابتعاث ان شاء الله ..

هل تنصحوني بذلك او ماذا .؟ واذا الغيت المرحلة التاسعة وقدمت علي العاشرة بيقبلوني ولا بيقولون انت تلعب ..!!

ارجووووووو منكم المساعدة والاجابة المفيدة والاكيدة عشان الكل يسسستفيد لاني اشوف بالمنتدى كثير مثل حالتي ...#شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    اخواني انا للحين مكتوب تحت الاجراء وانا ضفت مرفق زود هل يضر هذا او لا علما بانني اعرف احذفةافيدوني مشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني انا للحين مكتوب تحت الاجراء وانا ضفت مرفق زود هل يضر هذا او لا علما بانني ماعرف احذفةافيدوني مشكورين
    مازال الاغلب تحت الاجراء
    مرفق خاص بشو؟!
    7 "
171 من 329 صفحة 171 من 329 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.