الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    فقط مجرد مطابقة بمعنى الاخت ترسل نسخة مع اختها وتشيل الاصول الباقية مثل الوثيقة والهوية وكشف الدرجات مع نسخة لكل وحده وانا اقترح لو اختها تاخذ معها مايثبت انها راحت تتعالج كنسخة من الفيزا او كشف حالة صحية ممكن تكون داعمة لها

بكل الاحوال التدقيق لا تتصورونه بشكل مخيف مثلي أنا الله يسلمكم رحت الفندق كأني رايح اخطب 😂 الامور سهلة وبسيطة واكرامية حلى وعصير وقهوة وهيك دلع
    انا لما جلست قدام الموظف في دفعة 9 سألته عن اعطاني ملف فاضي قال حطي فيها اوراق واكتب على راس الملف رقم طلبك وهويتك واسم كامل

المهم سألته عن ورقة اسمها ( طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية ) وقلت انا ماجبتها قال لي بالحرف الواحد خلاص حبيبي اللي ناقصك جيبه معاك في ملتقى المبتعثين واي نواقص جيبها في الملتقى واحنا نحطها في ملفك وبالفعل ايام الملتقى سويت اشياء كثيرة مثل:
    1/ تغيير البعثة من اليابان الى كندا
    2/ اضفت ورقة طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية
    3/ حطيت نسخة اصلية اضافية من الوثيقة

والحمد الله مشيت اموري وتسهلت

وهذا اللي صار يا حلوين في دفعة 9 بالنسبة لي
    بخصوص النسخه الاصليه من الوثيقه هل تقصد صورة طبق الاصل ؟! وهل هي ألزامية ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    انا ياست من حاله الطلب
    بعد ٦ ايام راح افتح و شيك على الحاله
    الله يعينك وأتوقع لو في شي ح يرسلولك ع الإيميل فما تشيلي هم وإن شاء الله بسيطة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    انا خريج ثانوي مقدم على الابتعاث طب بهولندا

نسبة الموزون الثانوي 98.77%
    القدرات 90
    التحصيلي 90
    أما الأيلتس فا جبت 4.5 المفروض أجيب 5 عشان انقبل للطب بمرحلة البكلوريوس
    المهم أنا اختبرت مرة ثانية وواثق جدا اني جايب 5 بالاختبار الثاني لكن النتيجة راح
    تطلع بعد اسبوعين عشان كذا قدمت بالـ4.5 سؤالي هل أقدر بعد ماتطلع نتيجتي
    إني أكلمهم يعدلوا شهادة الأيلتس فقط ؟ لأني ما رح أنقبل طب ب4.5 وراح يحطوني
    في أي تخصص ثاني تلقائيا, انا حطيت الدرجة لأني ملزم والتقديم فاتح له 6 أيام

أرجوا الرد بأسرع وقت ممكن

وشكرا
    وأعتذر عن الإطالة
    والله ياصاحبي ماني متأكد بس الدفعات اللي قبلنا كتبو ٥ ولمن راحو موعد التدقيق عدلوها، كمان أعطوهم فرصة للايلتس زي ماسمعت وإن شاء الله يكررو الحركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall
    تغيرت حالتي (تحت التدقيق) .. احد بعد هالحاله صار عندهًُ حاجه غير؟
    لا، لها كم يوم تحت التدقيق وأعتقد اللي ح يكون بعدها موعد التدقيق ومكانه، بالتوفيق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    فقط مجرد مطابقة بمعنى الاخت ترسل نسخة مع اختها وتشيل الاصول الباقية مثل الوثيقة والهوية وكشف الدرجات مع نسخة لكل وحده وانا اقترح لو اختها تاخذ معها مايثبت انها راحت تتعالج كنسخة من الفيزا او كشف حالة صحية ممكن تكون داعمة لها

بكل الاحوال التدقيق لا تتصورونه بشكل مخيف مثلي أنا الله يسلمكم رحت الفندق كأني رايح اخطب  الامور سهلة وبسيطة واكرامية حلى وعصير وقهوة وهيك دلع
    انا لما جلست قدام الموظف في دفعة 9 سألته عن اعطاني ملف فاضي قال حطي فيها اوراق واكتب على راس الملف رقم طلبك وهويتك واسم كامل

المهم سألته عن ورقة اسمها ( طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية ) وقلت انا ماجبتها قال لي بالحرف الواحد خلاص حبيبي اللي ناقصك جيبه معاك في ملتقى المبتعثين واي نواقص جيبها في الملتقى واحنا نحطها في ملفك وبالفعل ايام الملتقى سويت اشياء كثيرة مثل:
    1/ تغيير البعثة من اليابان الى كندا
    2/ اضفت ورقة طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية
    3/ حطيت نسخة اصلية اضافية من الوثيقة

والحمد الله مشيت اموري وتسهلت

وهذا اللي صار يا حلوين في دفعة 9 بالنسبة لي
    شكرا لك!! والله كنت شايل هم التدقيق ومسبب لي قلق وخايف تكون أوراقي ناقصة! أما تشبيهك ههههههههه في الألف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ياجماعه محد جاوبني عادي اغير مكان التدقيق لو جا الموعد وكنت بمدينه تانيه ؟؟؟؟
    اسف كنت أحسب جاوبوكي الصبح لمن سألتي.. أيوة عادي وهذا رد من الردود على سائل من الدفعة التاسعة:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

احضري أول يوم بملتقى الرياض وبلغي المشرفة ان حضورك راح يكون بالرياض طول ايام الملتقى .. وتحولك عادي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم والرحمة

يسعد مساكم اجمعين اخواني واخواتي

المشرفين و المشرفات ماشاء الله كالعاادة ما قصروا متواجدين يعطيهم الف الف عافية يارب مع اني فاقدة اخوي حروف وسعودي :"(

يالله ومرت سنة على المرحلة التاسعة كانت ايام جميلة كثير كثير استمتعوا فيها ي العاشرة واطلعوا كثير وبعد لازم تقرون كثير كثير وتحاولون تطورون لغتكم من اللحين لا تنتظرون وتخلون بدايتكم من هناك
    والامور سهالات صدقوني بتمر هالايام سريعة جدا وتفتحون عين وتلقونكم وصلتوا لبلد الابتعاث وبديتوا دراسة

هذا الموضوع ممكن تخلونه مرجع لكم مثل ما كان فيه موضوع هو مرجعي مشابهه له العام
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread452539.html
    بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    بخصوص النسخه الاصليه من الوثيقه هل تقصد صورة طبق الاصل ؟! وهل هي ألزامية ؟!
    لا مو الزامية بس انا كان عندي نسختين اصلية فحطيت وحدة من عندي كدا

هم يطلبون نسخة مصورة والاصل فقط يطابقونها ويرجعون لك الاصل
    7 "
  5. السلام عليكم هل اذا جددت جوازي يحصل مشكله اثناء التدقيق ؟ وسؤال ثاني لو سمحتو أمي لديها صك أعاله وأخي الكبير لديه صك وكاله من الذي يوقع ورقه الموافقه؟ومين اللي يوكل اخي المسافر ليصبح مرافقي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم هل اذا جددت جوازي يحصل مشكله اثناء التدقيق ؟ وسؤال ثاني لو سمحتو أمي لديها صك أعاله وأخي الكبير لديه صك وكاله من الذي يوقع ورقه الموافقه؟ومين اللي يوكل اخي المسافر ليصبح مرافقي؟
    لا ان شاء الله مافي مشاكل
    اخوك يوقع الورقه ايضا اخوك يوكل اخيك التاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A V R i L
    فيه أحد يواجه مشكلة في التسجيل لبريطانيا ؟ او ماحصلها مدرجه من قائمة الدول
    للابتعاث في برنامج الملك .
    بريطانيا ليست موجودة ضمن قائمة الدول
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساؤكم امل وتفاؤل بالله عز وجل
    انا خريجة جامعة الملك عبدالعزيز تخصص علم نفس عام واريد التقديم ع البرنامج واكمال الماجستير في علم النفس الاكلينيكي للمرحلة العاشرة
    هل؟؟؟؟
    يلزمني وجود اختبار هيئة التخصصات الطبية
    شاكرين لكم تعاونكم؟؟؟
    7 "
243 من 329 صفحة 243 من 329 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.