الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanialqahtani
    لو تم الغاء البعثه يحق لي اقدم بعدين او هي بس فرصه وحده

الغاء مو تاجيل.'
    يحق لك الغائها في اي وقت تريدين
    ونعم بامكانك التقديم لاحقاً بشرط الغائك للبعثة السابقة.
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    يعطيكم العافية
    عندي استفسار .. اسفه لو مكرر بس قريت كثير وما شفت جواب للي ابي
    مكتوب من ضمن الشروط
    ( من الشروط الأساسية أن يكون معدل المتقدم وسنة تخرجه وتاريخ ميلاده موافقاً لما هو محدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية )
    ممكن توضيح ! يعني يقصدون أني ما أكون متأخرة سنة او ترم بالجامعة ؟
    يعني إذا كنت دفعة 2011 بجامعتي لازم اكون متخرجة وفق الخطة الدراسية فيها بعام 2014
    واذا تخرجت مثلا ب 2015 اكون اخليت بالشرط وخلاص ما عاد اقدر التحق ؟ ولا فاهمه غلط انا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hs_11
    السلام عليكم ..
    يعطيكم العافية
    عندي استفسار .. اسفه لو مكرر بس قريت كثير وما شفت جواب للي ابي
    مكتوب من ضمن الشروط
    ( من الشروط الأساسية أن يكون معدل المتقدم وسنة تخرجه وتاريخ ميلاده موافقاً لما هو محدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية )
    ممكن توضيح ! يعني يقصدون أني ما أكون متأخرة سنة او ترم بالجامعة ؟
    يعني إذا كنت دفعة 2011 بجامعتي لازم اكون متخرجة وفق الخطة الدراسية فيها بعام 2014
    واذا تخرجت مثلا ب 2015 اكون اخليت بالشرط وخلاص ما عاد اقدر التحق ؟ ولا فاهمه غلط انا !
    لا يقصدون مثلا أن شرطهم بالمعدل 3.75 والمفروض مايكون أقل وزيها الاشيا الباقية
    انك تأخرتي ترم أو سنة مالهم شغل أهم شي معدلك وسنة تخرجك وتاريخ ميلادك نفس شرطهم لمرحلة البكالوريوس أو ماستر أو غيرها

موفقة
    7 "
  4. السلام عليكم الله يسعد من يرد علي ويوفقه انا بعد ساعتين بروح الجوازات استلم جوازي لكن عندي استفسار انا شهادتي الثانويه اسمي بالانجليزي مختلف كثير عن اسمي بالجواز هل هذه عادي ولاا طبعا انا بسجل بكالوريس صيدله وبالخيارات عندي امريكا وكندا والمجر وسنغافوره وكوريا تنصحوني بكندا ولاا لا تكفوون ابي شوركم ومساعدتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه
    السلام عليكم الله يسعد من يرد علي ويوفقه انا بعد ساعتين بروح الجوازات استلم جوازي لكن عندي استفسار انا شهادتي الثانويه اسمي بالانجليزي مختلف كثير عن اسمي بالجواز هل هذه عادي ولاا طبعا انا بسجل بكالوريس صيدله وبالخيارات عندي امريكا وكندا والمجر وسنغافوره وكوريا تنصحوني بكندا ولاا لا تكفوون ابي شوركم ومساعدتكم
    لازم الأسمين مطابقين لبعض
    بالنسبة للدول ماعندي خلفية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الشمراني
    لا يقصدون مثلا أن شرطهم بالمعدل 3.75 والمفروض مايكون أقل وزيها الاشيا الباقية
    انك تأخرتي ترم أو سنة مالهم شغل أهم شي معدلك وسنة تخرجك وتاريخ ميلادك نفس شرطهم لمرحلة البكالوريوس أو ماستر أو غيرها

موفقة
    اهاا .. حلو انا استغربت حسبت انو ضروري اتقيد بالخطة الدراسية
    مشكوره ويعطيك الف عافيه ..
    ويوفقك يا رب <3
    7 "
  7. ساااااااااااااااااااعدوني
    تخصصي بكالوريس جغرافيا ومعاياا دبلوم سنة ونصف تربية خاصة وكمان مع خبرة تدريس ثلاث سنوات وعندي دبلوم سنة ارشاد وتوجهة نفسي
    الان مبتعثة لاامريكا بس ابي اختار تخصص يعتبر امتداد للتخصصي في البكالوريس ((جغرافيا)) ايش هيا التخصصات او المسارات اللي تعتبر امتداد لتخصصي
    7 "
247 من 329 صفحة 247 من 329 ... 197242246247248252297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.