الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bukhario
    عند اختيار التخصص المتاح(اقتصاد-تأمين-مالية-محاسبة-نظم معلومات ادارية)
    يظهر لي متطلب سابق، والموارد البشرية غير موجودة
    سؤالي:
    هل يعني انني لست مشمول بالبعثة؟! علماً بان الوثيقة مذكور فيها موارد بشرية من كلية الاعمال.
    نعم اذا كان مش مكتوب بكالوريوس في ادارة الاعمال للاسف مش مشمول في البعثة بس انت ياخوي جرب اختار ادارة مالية والمتطلب خليه ادارة اعمال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.كوم
    نعم اذا كان مش مكتوب بكالوريوس في ادارة الاعمال للاسف مش مشمول في البعثة بس انت ياخوي جرب اختار ادارة مالية والمتطلب خليه ادارة اعمال
    هذا الي عملته من اول يوم نصبر ونشوف
    7 "
  3. اقدر اسحب ملفي الان من الجامعة بما إنوه ظهر لي تحت التدقيق،
    او انتظر؟ ... بالحيل خايفه من امر التسجيل بالجامعة بما انوه مكتوب من ضمن التعهد بداية التسجيل وكل شيء الان إلكتروني 💔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall
    اقدر اسحب ملفي الان من الجامعة بما إنوه ظهر لي تحت التدقيق،
    او انتظر؟ ... بالحيل خايفه من امر التسجيل بالجامعة بما انوه مكتوب من ضمن التعهد بداية التسجيل وكل شيء الان إلكتروني 💔
    بالنسبة لي لأني مستوفي للشروط أمس رحت الجامعة والحمدلله سحبت الملف وإن شاء الله ح يجي القبول.
    هاجس إنك تسحب وبعدين مايجي القبول جدًا منتشر حتى العميد يقلي ياولدي أنا خايف تسحب من هنا وما يقبلوك هناك. بس إذا مستوفية الشروط وجبتي أصل الثانوي يوم التدقيق ماتشيلي هم ولي أصحاب مجربين، لا تنسي تجيبي معاكي إخلاء طرف وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    تغيرت وايش صارت الحاله اخوي ؟؟
    وهل راسلتهم انت والا لا ؟؟

مع العلم اني ماستر
    تتغير وتسير تحت التدقيق، وماتشيل هم طلبوا من غيرك يعيدوا يرفعوا مرفقات وبعد فترة اتغيرت حالتهم وسارت تحت التدقيق. الموضوع عشوائي وليس حسب ترتيب التسجيل، بالتوفيق
    7 "
252 من 329 صفحة 252 من 329 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.