الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا درست سنة تحضيرية بجامعه الدمام وجبت معدل 4.1 سوالي هو اثناء التسجيل للابتعاث هل راح يطلبوا مني اوراق تخص السنة التحضيرية اللي درستها هنا..؟ وهل تكون هناك فائده لي او افضلية اذا درست تحضيرية هنا ..؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    مازالت تحت الاجراء ��

انا سجلت من أول يوم تسجيل ... وكان تحت الاجراء والان تحت التدقيق .. انتظري يمكن بعد شوي يكون تحت التدقيق

الله يوفقكـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    انا سجلت من أول يوم تسجيل ... وكان تحت الاجراء والان تحت التدقيق .. انتظري يمكن بعد شوي يكون تحت التدقيق

الله يوفقكـ ..
    امين والجميع ي رب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    لازم صك وكالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو صك الوكالة يكون بالملتقى ..
    اما الحين فقط ورقة موافقة ولي الامر صح ؟ انا خليت امي توقع على ورقة موافقة ولي الامر بصفتي ابنتها حيث انها تسمح لـ(اخي ) بمرافقته لي كمحرم
    .. فقط اعتمدت على الورقة .. بدون صك الوكاله قلت استخرجه قبل الملتقى ...

فهل تصرفي صحيح ؟
    شوفي حبيبتي ..
    - صك الإعالة : هو صك يصدر من المحكمة لشخص ويعطيه كامل الصلاحيات بشكل عام انه يتصرف كولي أمر وأكيد هالشخص لازم يكون محرم لك .. ومن ضمن هالصلاحيات هي إصدار الجواز - تجديد الجواز - تصريح السفر - الموافقة على الابتعاث ويقدر يصير مرافقك بدون وكالة من احد ..
    بس في حال أصدرته الوالدة المفروض انه يخولها انه تكون ولية أمرك وتقدر بموجبه انها توكل اخوك يصير مرافق .. بس المشكلة احنا عندنا مو دائماً يأخذون فيه لانه هالصلاحيات المفروض تكون لرجل بدليل اللي صار مع الأخت ورقاء

- صك وكالة : هذا الصك تسوينه لمحرم لك في " كتابة العدل " تحددين فيه انتي ليش محتاجة التوكيل .. مثلا لمراجعة الدوائر الحكومية ولازم تذكرينها بالاسم .. وفي حالة السفر مثلا .. بالوكالة هذه الشخص الموكل مايقدر إلا بس يجدد لك الجواز بس لو ماعندك جواز أساسا مايقدر يصدره ولا يقدر يصدر لك تصريح .. وهذا اللي انا طلعته لأخوي لأني احتجت التجديد فقط عشان اقدر اقدم بينما صك الإعالة راح اسويه لو الله أراد قبل التدقيق عشان يصير مرافق و يقدر يطلع لي التصريح بنفس الوقت
    بالتالي الموضوع يتوقف على احتياجك .. هل هو تجديد او إصدار او تصريح وهكذا

ادري طولت عليك بس عشان تعرفين الفرق ويمديك تجهزين الأوراق اللي تحتاجينها قبل التدقيق ودائما احتفظي بنسخة من حصر الورثة احتياط ماتدرين يمكن تحتاجينه

بالتالي لو ماقبلوا توقيع والدتك .. عيدي إرفاق النموذج باسم اخوك وتوقيعه بس وبما انه بطاقة العائلة توضح انه الوالد متوفى فهم اكيد متوقعين انه وقت التدقيق راح يكون معاك ورقة تؤهله انه يصير مرافقك سواء وكالة من الوالدة او صك إعالة باسمه .. انتي بس توكلي على الله و ان شاءالله تمشي

بالتوفيق يارب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    متابعة حالة الطلب
    امس كان
    حالة الطلب الحالية تحت الدراسة
    اليوم
    حالة الطلب الحالية الطلب تحت التدقيق
    ماشاء الله كويس والله ،
    اغلب المتقدمين حالة الطلب " تحت الاجراء "

اعجبني نظام المرحله العاشره مع انه حدثت بعض الاخطاء ولكن بما انه يطلق لاول مره فـ طبيعي جدا هذه الاخطاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العمر
    انا للحين حاله الطلب تحت الاجراء

بيجيك الدور هم جالسين يحدثو معلومات اللي سجلو اول

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    ماشاء الله كويس والله ،
    اغلب المتقدمين حالة الطلب " تحت الاجراء "

اعجبني نظام المرحله العاشره مع انه حدثت بعض الاخطاء ولكن بما انه يطلق لاول مره فـ طبيعي جدا هذه الاخطاء
    أتفق معكـ

(توكلت على الحي الذي لا يموت)
    7 "
81 من 329 صفحة 81 من 329 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.