الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    طيب الحين الاوراق اللي رفعتها كامله ؟؟ خصوصا السجل الأكاديمي بس رفعت الصفحه الأولى اللي عليها حالة خريج وعليها ختم الجامعه ..
    جاوبنا اكثر من مرة على هالاستفسار
    السجل الأكاديمي يُرفع كاملاً .. اعمل لها سكان وضعها في ملف word واحد .. واحفظ الملف بصيغة pdf .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    لو سمحتوا عندي استفسار ضروري تساعدوني فيه، انا سجلت في الابتعاث وابي ادرس هندسة كهربائية وسمعت ان ممكن تغير التخصص بس بشرط يكون من اقل لاكثر، ولهذا السبب حطيت ((هندسة طبية حيوية)) هل هذا يعتبر اقل من الهندسة الكهربائية او لا؟
    وجزاكم الله خير
    الموافقة تعود للملحقية في بلد الابتعاث. وفر القبول وان شاء الله تتم الموافقة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wxxw
    توني راسلت الدعم الفني بهالخصوص وأنتظر الرد

اذا عرفتوا اي جديد خبرووونا
    الله يسعدك ، لو ردولك ادينا خبر 😢
    ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يآربب قل لآحلآمي كوني 😢🙏
    7 "
  4. السالمــ عليكم ورحمة الله وبركآتة ...
    يآ أخوان انا قدمت على المرحلة العاشرة و كل شي تمام أنا تخصصي محاسبة و بأكمل محاسبة الإستفسار كآتي :-
    أنا حطيت في الرغبات الدول هذي على التوالي : ( 1- سنغفورة 2- كندا 3- أمريكا ) و ذلك كان على حسب قرآتي المبدئية من خلال مواضيع الانترنت المتعلقة بالطلاب المبتعثين في الدول السابقة
    المشكلة هنا :-
    وبعد قرائة بتمعن عن سنغفورة أكتشفت انوو الطلاب إلا في سنغفورة مرة المكافئة ما بتكفيهم و بيحتاجوو دعم من اهلهم في السعودية و كما وضحتم انتم سابقا بانه دائما يؤخذ بالرغبة الاولى ...!!
    طيب انا الان ابا أغير الرغبة ما ابا سنغفورة هل بإمكاني فعل ذلك خلال فترة تدقيق الوثائق و مطابقتها ...؟ علما بأنه لا يمكنني التعديل على الطلب إلا للوثائق المرفوعة إلكتورنيا

و الاستفسار الثاني :- أنا أختي و زوجها بيدرسون في المجر ( هنغاريا ) و لم تطلع لي ضمن خيارات الدول ... هل بإمكاني التحويل بعد الترشيح النهائي إنشاء الله ؟
    أرجوكم ساعدوني و جزاكم الله خيرا و سهل امري و امركم قولوو ( آمين )
    7 "
  5. السلام عليكم ..اتمنى افادتي بشكل اكيد وليس متوقع

عند رفع ورقة الموافقة على ابتعاثي هل لابد ان تكون مصدقة من الشرطة والعمدة ؟؟

او اقدر ارفعها فقط توقيع والدي , والموافقه من الشرطة والعمدة تكون عند امرحلة لتدقيق ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السالمــ عليكم ورحمة الله وبركآتة ...
    يآ أخوان انا قدمت على المرحلة العاشرة و كل شي تمام أنا تخصصي محاسبة و بأكمل محاسبة الإستفسار كآتي :-
    أنا حطيت في الرغبات الدول هذي على التوالي : ( 1- سنغفورة 2- كندا 3- أمريكا ) و ذلك كان على حسب قرآتي المبدئية من خلال مواضيع الانترنت المتعلقة بالطلاب المبتعثين في الدول السابقة
    المشكلة هنا :-
    وبعد قرائة بتمعن عن سنغفورة أكتشفت انوو الطلاب إلا في سنغفورة مرة المكافئة ما بتكفيهم و بيحتاجوو دعم من اهلهم في السعودية و كما وضحتم انتم سابقا بانه دائما يؤخذ بالرغبة الاولى ...!!
    طيب انا الان ابا أغير الرغبة ما ابا سنغفورة هل بإمكاني فعل ذلك خلال فترة تدقيق الوثائق و مطابقتها ...؟ علما بأنه لا يمكنني التعديل على الطلب إلا للوثائق المرفوعة إلكتورنيا

و الاستفسار الثاني :- أنا أختي و زوجها بيدرسون في المجر ( هنغاريا ) و لم تطلع لي ضمن خيارات الدول ... هل بإمكاني التحويل بعد الترشيح النهائي إنشاء الله ؟
    أرجوكم ساعدوني و جزاكم الله خيرا و سهل امري و امركم قولوو ( آمين )
    ان شاء الله يمكنك التحويل خلال مرحلة التدقيق أو الملتقى .. اذا كان يوجد مجال.
    اما المجر موجودة لتخصصات محددة فقط .. يمكنك التحويل في حال توفير أسباب قوية فقط. مثل قبول جامعي نهائي .. الخ.
    وبالتوفيق ان شاء الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma_
    السلام عليكم ..اتمنى افادتي بشكل اكيد وليس متوقع

عند رفع ورقة الموافقة على ابتعاثي هل لابد ان تكون مصدقة من الشرطة والعمدة ؟؟

او اقدر ارفعها فقط توقيع والدي , والموافقه من الشرطة والعمدة تكون عند امرحلة لتدقيق ؟!
    يكفي توقيع الوالد فقط.
    توقيع العمدة والشرطة غير مهم اطلاقا.
    7 "
  7. سؤال عالسريع بالنسبه للي متقدمين ماجستير : اختبار الايلتس لازم نختبره قبل البعثه؟ ولا بعد سنة اللغه هناك؟ وتقدر نختبره خارج المملكه طبعا صح!
    هل فيه اختبارات اخرى إلزامية قبل البعثه؟
    لاني ماقريت في الشروط بس اشوف كثير يتكلموا عنه
    الله يعطيكم العافية على جهودكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomzy
    سؤال عالسريع بالنسبه للي متقدمين ماجستير : اختبار الايلتس لازم نختبره قبل البعثه؟ ولا بعد سنة اللغه هناك؟ وتقدر نختبره خارج المملكه طبعا صح!
    هل فيه اختبارات اخرى إلزامية قبل البعثه؟
    لاني ماقريت في الشروط بس اشوف كثير يتكلموا عنه
    الله يعطيكم العافية على جهودكم
    هل من ضمن الشروط وجدت اختبار الآيلتس ؟ او اي اختبارات أخرى ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قريب في دبلن
    يا جماعه انا طبيب امتياز
    واذكر زمان اخوي أخذ بطاقتي المدنيه
    وسجلني عنده في المحل واسمي الظاهر في التأمينات مسجل
    هل هذا سوف يؤثر على التقديم
    انا ليسى ما سجلت .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا يؤثر .. كررنا ذلك كثيراً
    7 "
44 من 329 صفحة 44 من 329 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.