الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomzy
    سؤال عالسريع بالنسبه للي متقدمين ماجستير : اختبار الايلتس لازم نختبره قبل البعثه؟ ولا بعد سنة اللغه هناك؟ وتقدر نختبره خارج المملكه طبعا صح!
    هل فيه اختبارات اخرى إلزامية قبل البعثه؟
    لاني ماقريت في الشروط بس اشوف كثير يتكلموا عنه
    الله يعطيكم العافية على جهودكم
    الايلتس لمرحلة البكالوريوس فقط وليس الماجستير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    السلام عليكم, انا خريجة ثانوية عام 1334 ودرست سنة في كلية اهلية على حساب المنح ولكني انسحبت منها بسبب رداءة التعليم فيها للتقديم على الابتعاث الخارجي بعد ما سألت واستفسرت واكدت لي الموظفة اللي تشغل في شؤون الابتعاث انه يمكنني التقديم بعد الغاء المنحة , واختبرت القدرات والتحصيلي مرتين و اختبرت الايلتس مرتين للحصول على الدرجة المطلوبة بل واني قمت بتجديد جوازي انا ومحرمي واحضرت قبول من احد الجامعات بالخارج (سنة بريمد طب بشري) لأفاجئ بأنني لم اتمكن من التسجيل وتظهر لي الرسالة (الطالب لديه منحة سابقة)الا يمكن عمل استثناء لي حتى لو ذهبت لهم شخصيا للرياض؟ مع العلم اني محققة الشروط فوق المطلوب!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction

تأكدتي من الغاء المنحة؟
    البيانات تتحدث اول بأول, لذلك لا تقلقي. لكن تأكدي من اسقاط اسمك بالمنح .. تواصلي مع الكلية او مع الوزارة.

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصص ملغي من البرنامج للأسف, الحل الوحيد الدراسة على الحساب الخاص مثل ماذكرت.
    والالتحاق يكون بعد 4 - 7 اشهر .. حافظ على نتائجك وارفع تقاريرك اول بأول. ويتم الحاقك ان شاء الله.
    نفس المشكلة هنا :'(!
    بعد ماطلبت الالغاء من الكلية ابوي راح للوزارة وقالوا انه تم الغاء المنحة خلاص بس ماتغير شي في صفحتي في المنح ولا قدرت اكمل تسجيل برضو

الله يسهل امرنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    نفس المشكلة هنا :'(!
    بعد ماطلبت الالغاء من الكلية ابوي راح للوزارة وقالوا انه تم الغاء المنحة خلاص بس ماتغير شي في صفحتي في المنح ولا قدرت اكمل تسجيل برضو

الله يسهل امرنا
    ارجعي تابعي مع الوزارة .. لو تم اسقاط الاسم فعلاً كان قبل النظام تسجيلكم
    او تواصلي مع الدعم الفني .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ارجعي تابعي مع الوزارة .. لو تم اسقاط الاسم فعلاً كان قبل النظام تسجيلكم
    او تواصلي مع الدعم الفني .
    ارسلت للدعم علی 4 الفجر وجاني ايميل عال11 انه تم تحديث التذكرة بس ماتغير شي ولا جاني كلام من احد صاحي يعني رد الكتروني يعتبر
    ارسلت الان مرة ثانية وانتظر الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    اخواني بالنسبة للجواز ما عندي طابعة

*لو صورتها بالكاميرا تنفع ؟
    او احمل برنامج سكانر واصور منه؟

وهل يفرق لو اصور او سكانر وشكرا
    فيه تطبيق camscanner
    انا رفعت كل اوراقي منه . سهل الاستخدام وسريع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    ارسلت للدعم علی 4 الفجر وجاني ايميل عال11 انه تم تحديث التذكرة بس ماتغير شي ولا جاني كلام من احد صاحي يعني رد الكتروني يعتبر
    ارسلت الان مرة ثانية وانتظر الرد
    انتظري للغد .. مفترض يكون تم اسقاط الاسم من برنامج المنح
    في حال ما تغير شيء. الحل الوحيد مراجعة الوزارة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني بوي
    جزاكم الله كل خير ووفقكم عندي سؤال لطبة الدكتوراة

هل بريطانيا مفتوحة في تخصص الحاسب؟

انا لسى ماسجلت لاني اجهز اوراقي
    للأسف بريطانيا مازالت مغلقة في البرنامج.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله..

- ما هي طريقة حساب التقدير العام لشهادة الماجستير من الجامعات الأمريكية؟ علما بأن الجامعة اللي تخرجت منها لا توفر مثل هذه المعلومات.
    - لأن الجامعه اللي تخرجت منها معدلها مبني على 4.33 وليس 4.0 أدخلت "آخـــر" في خانة المعدل. هل في هذا مشكلة؟
    - معدلي 3.79 من 4.33. على هذا الأساس قدرت انه تقديري "ممتاز". هل يمكن تصحيح ذلك في مرحلة التدقيق لو اتضح أنه "جيدا جدا"؟
    - ما عندي الا الوثيقة الأصلية لشهادة الماجستير ويصعب الحصول على نسخة مصدقة أخرى من أمريكا. هل يجب احضار نسخة مصدقة من الجامعة وقت التدقيق ولا صورة من الشهادة + الأصل (بدون تسليمها) يكفي؟
    7 "
45 من 329 صفحة 45 من 329 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.