الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    انصح به وبشدة - ابحث من اليوم عن كل شي ... المعهد..السكن...المواصلات رتب نفسك وفالك البعثة والجميع
    انا خوفي اجيب قبول واستلم الآيتوني واطلع فيزا وبعد الملتقيات المعهد اللي قدمت عليه خوفي يكون مو من ضمن القائمة مع ان المعهد اللي راح اقدم عليه فيه ١٩ مقعد فاضي ؟؟ عطنا خبرتك

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    انا خوفي اجيب قبول واستلم الآيتوني واطلع فيزا وبعد الملتقيات المعهد اللي قدمت عليه خوفي يكون مو من ضمن القائمة مع ان المعهد اللي راح اقدم عليه فيه ١٩ مقعد فاضي ؟؟ عطنا خبرتك

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    غالبية المعاهد لديها فكره عن برنامج الابتعاث لذا في كثير من الاحيان لا يقبلون الطلاب لانهم يعلمون جيدا ان الملحقية ترفض
    ايضا العجله مش كويسه افضل ان تاخذ وقتك حتى تحصل على مهلة احضار القبول بعد الملتقيات لكن لايمنع ان تبحث
    اتوقع بداية مايو ٢٠١٥ راح تكون مناسبة جدا مع اني ما افضلها لان شهر رمضان والاعياد في العاده اصبحت في فصل الصيف وراح تكون متعبة لك
    بالتوفيق
    7 "
  3. يا جماعة الخير

انا يوم خلصت كل خطوات التقديم وجيت للخطوة الاخيرة اللي هي " إرسال الطلب" تفاجئت بأنه يقول له بأنه في أخطاء او معلومات ناقصة بالطلب الرجاء الرجوع لاصلاحها.

مع العلم اني علمت الطلب أكثر من 4 مرات و بكل مرة أكون متأكد من صحة المعلومات لكنه يعطيني هالرسالة

ايش المشكلة بالضبط
    7 "
  4. السلام عليكم..
    بعد مراجعة السجل الاكاديمي اتضح ان السجل بالعربي يختلف عن الانقليزي بمادتين انهم حطوا وحده مكان الثانيه
    هل راح يضرني في الابتعاث بالذات اني مااقدر اروح اعدلها الحين لان الجامعه في الاحسا وانا بالرياض

ياليت تفيدوني شاكره لكم لان مره شلت هم ومدري ايش اسوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي علي
    مساء الخير وكل عام وانتم بخير .
    انا شاب حاصل على البكالوريس تخصص ادارة عامه معدلي 4 من 5 قبل سنتين وعندما اردت التسجيل في برنامج الابتعاث الحكومي لدراسة الماجستير لم اجد تخصصي الجامعي ضمن التخصصات الموجوده .
    سؤالي للاخوه هنا هل هناك حل استطيع من خلاله الابتعاث على حساب الحكومه من البدايه ؟ اذا لم يوجد حل هل بالامكان الدراسه على حسابي الخاص ثم الالتحاق بالبعثه الحكوميه خلال اربعة اشهر ؟ . الطف التحايا للجميع هنا .
    انا تخصصي ادارة عامة وقدمت بالمرحلة التاسعة وترشحت عى تخصص ماستر تسويق

انت قدم الان التخصصات القريبة من تخصصك مثل نظم المعلومات الادارية او تمويل ومالية وان شاء الله تحصل فرصة ولما تسافر تقدر تطلب دراسة الادارة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقاء
    ردوا علي وارسلوا لي

عزيزتي الطالبة: نأمل إرسال موافقة ولي الأمر الشرعي وليس موافقة الأم

عندي أخ وحيد وحطيته هو لي محرم هل الموافقة منه قصدهم ؟
    نعم واعطيهم صك الولايه الشرعي معه عشان يفهموا بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    نعم يمكن ان شاء الله.
    المرحلة الثامنة تم اغلاقها كلياً في تاريخ 28 / 8 .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    جاوبنا اكثر من مرة على هالاستفسار
    السجل الأكاديمي يُرفع كاملاً .. اعمل لها سكان وضعها في ملف word واحد .. واحفظ الملف بصيغة pdf .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    الموافقة تعود للملحقية في بلد الابتعاث. وفر القبول وان شاء الله تتم الموافقة.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السالمــ عليكم ورحمة الله وبركآتة ...
    يآ أخوان انا قدمت على المرحلة العاشرة و كل شي تمام أنا تخصصي محاسبة و بأكمل محاسبة الإستفسار كآتي :-
    أنا حطيت في الرغبات الدول هذي على التوالي : ( 1- سنغفورة 2- كندا 3- أمريكا ) و ذلك كان على حسب قرآتي المبدئية من خلال مواضيع الانترنت المتعلقة بالطلاب المبتعثين في الدول السابقة
    المشكلة هنا :-
    وبعد قرائة بتمعن عن سنغفورة أكتشفت انوو الطلاب إلا في سنغفورة مرة المكافئة ما بتكفيهم و بيحتاجوو دعم من اهلهم في السعودية و كما وضحتم انتم سابقا بانه دائما يؤخذ بالرغبة الاولى ...!!
    طيب انا الان ابا أغير الرغبة ما ابا سنغفورة هل بإمكاني فعل ذلك خلال فترة تدقيق الوثائق و مطابقتها ...؟ علما بأنه لا يمكنني التعديل على الطلب إلا للوثائق المرفوعة إلكتورنيا

و الاستفسار الثاني :- أنا أختي و زوجها بيدرسون في المجر ( هنغاريا ) و لم تطلع لي ضمن خيارات الدول ... هل بإمكاني التحويل بعد الترشيح النهائي إنشاء الله ؟
    أرجوكم ساعدوني و جزاكم الله خيرا و سهل امري و امركم قولوو ( آمين )
    نعم تقدر تغير الدولة بعدين لما يتم ترشيحك وتدقق اوراقك راح تدخل على صفحتك بيوزرك والرقم السري في خدمات الابتعاث تقدر الكتروني تطلب تغيير الدولة وتقدر في ملتقى المبتعثين تغير

انا كنت مبتعث على اليابان وحولت على كندا

اتمنى لك التوفيق
    7 "
50 من 329 صفحة 50 من 329 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.