الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب بس هوا بطئءءءءءءءءءء مررا ننتظر ..فصلت النت ورجعت شغلتو ويارب البيانات ماتكون راحت اللي بالبدايه

اقلكم بعد الانتهاء من التسجيل نقدر نشوف البيانات اللي دخلناها واقدر افتح كل ملفاتي واشوفها ؟؟حتى لو بدون تعديل بس نشوف

- - - مشاركة محدثة - - -

لا ترا حجمو 633 كيلو بايت يعني عادي بس شكلو النت بطئي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    طيب بس هوا بطئءءءءءءءءءء مررا ننتظر ..فصلت النت ورجعت شغلتو ويارب البيانات ماتكون راحت اللي بالبدايه

اقلكم بعد الانتهاء من التسجيل نقدر نشوف البيانات اللي دخلناها واقدر افتح كل ملفاتي واشوفها ؟؟حتى لو بدون تعديل بس نشوف

- - - مشاركة محدثة - - -

لا ترا حجمو 633 كيلو بايت يعني عادي بس شكلو النت بطئي
    يب تقدري تشوفي كل الملفات اللي دخلتيها وكمان لمن تطبعي الطلب تشوفي كل البيانات اللي دخلتيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطا الشمري
    صديقي اخطا بالتخصص هل فيه امكانية يعدله ؟؟ وكيف
    اذا ارسل الطلب مايقدر خلاص والعلم عند الله زي حالتي انا غلطت في المعدل وردوا عليا اني ممكن اعدلوا وقت مايطلبوا تدقيق الاوراق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة فيصل
    السلام عليكم ..

انا تخصصي غير موجود ((اقتصاد منزلي , رياض اطفال )) وابغى احضر ماجستير في المحاسبة ..

ماذا افعل ؟؟

عن طريق البرنامج مستحيل ..
    الحل الوحيد الدراسة على حسابك الخاص ثم طلب الالتحاق بعد 4 - 7 شهور ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    n10 انا قفلت النت ورجعت فتحتو وجاني حصل خطا في هذه الصفحه وانا ببيج الرفع اخاف اللي قبل راح ....يعين البيانات راحت هل يجيني لما انتهي انو ادخل بيانات في حاله لاسمح الله راحت؟
    امممم اذا ماكتبلك تم ارسال الطلب فمعناتو راح ترجعي تدخلي البيانات كلها من جديد 🙈
    الله يعينك ...
    7 "
150 من 329 صفحة 150 من 329 ... 100145149150151155200 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.