الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mogy.m
    في هذه الخطوة يعطيني هذا الكلام
    Your file is already compressed incredibly well. Even our magic compression formula can't make it any smaller. Sorry.

اعتقد بأن المقصود لايمكن الضغط أكثر من ذلك ؟؟!!

ما العمل ؟
    هل ضغطتي الصور قبل تحويلها الى pdf ?
    من المفترض مع ضغطها يكون حجمها بالكيلو بايت وتعطيك ملف pdf مناسب
    انصحك الان تدخلي قوقل وتكتبي pdf compress وجربي تضغطي الملف الاخير اللي عملتيه في موقع اخر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

مساء الخير،،،

باخش على طول في الموضوع،،،

الزبدة انهُ انا كنت مرافق لأختي في المرحلة الثالثة،، وبعدين انضميت للبعثة، لكن للأسف ، الجامعة رجعت اكثر من ربع الطلاب الي كانوا في هولندا، والمرافقين كان حدهم ثلاث شهور ورجعوهم.

طبعاً انا هالسنة زوجتي راح تقدم ماستر في البعثة، طيب مو هنا المشكلة،،،

المشكلة اني انا موضف في شركة خاصة (شبه حكومية) ارامكو، وباقي علي سنة واخلص البكالوريوس،،،،
    سؤالي: هل اقدر اصير مرافق لزوجتي الحين، واسافر معها شهر وبعدين ارجع السعودية واخلص البكالوريوس، وبعدين (استقالة على شان اقدر انضم للبعثة) أو لازم يكون المرافق غير موظف نهائياً،،،

سؤالي الثاني، لو خليت اخوها يروح معها هذي السنة، اقدر السنة الجاية اجي واصير انا المحرم وانضم للبعثة او لا، ويش راح يكون وضع المحرم الأول.؟

ويعطيكم العافية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق7
    امس كنت بالاحوال المدنية وقالي ماتحتاج تجديد لان هالسجل الاخضر مقبول بكل مكان

يعني مادري ليه مستصعبتها الوزارة حتى بالسجل😕

مقبول صحيح بس مع ذلك الوزارة ماقبلت فيه .. والاحوال ماتقدر تمنعك انك تاخذين النسخة الحديثة من السجل عشان تمشي امورك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سادس ج
    يعطيك العافية اخوي نواف ...

انا موظف حكومي .. وكان النظام يسمح بالابتعاث اما المرحلة العاشرة جاءت لغير الموظفين .
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...es/empruq.aspx
    لقيت ذا الرابط وذا
    ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط¹ط«ط©

شوفهم يمكن يفيدوك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    اي تعليق شباب ،بنات الا عنده خبره
    انا كنت زيك جددت ووصلني الجواز على اليوم الثاني الي هوا امس, وامس خلصت التسجيل الحمدلله, روح الحق جدد الجواز الحين اذا تقدر .

اقتباس من جريدة الرياض عن الجوازات وما الجوازات
    " وأشار اللحيدان أن المديرية العامة للجوازات تقدم خدمات تجديد وإصدار جواز السفر دون موعد مسبق للمواطنين الذين لديهم ظروف طارئة، كالمسافرين للعلاج أو الابتعاث."
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    انا كنت زيك جددت ووصلني الجواز على اليوم الثاني الي هوا امس, وامس خلصت التسجيل الحمدلله, روح الحق جدد الجواز الحين اذا تقدر .

اقتباس من جريدة الرياض عن الجوازات وما الجوازات
    " وأشار اللحيدان أن المديرية العامة للجوازات تقدم خدمات تجديد وإصدار جواز السفر دون موعد مسبق للمواطنين الذين لديهم ظروف طارئة، كالمسافرين للعلاج أو الابتعاث."
    عندي وقت انا الحمدلله
    بس ممكن اعرف متى بالضبط سجلت من لحظة استلامك للجواز؟
    7 "
  7. هذي معلومات عن الابتعاث للموظفين (الي لقيته في موقع الوزارة)
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...es/empruq.aspx
    ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط¹ط«ط©

س1- في امريكا في برامج ماستر ودكتوراه, ms\phd تخليك تحصل الماستر والدكتوراه مع بعض في فترة دراسة مستمرة(لكن مدري اذا الوزارة تبتعث فيها) بس صعب انك تلقا ذي البرامج , لكن الي اغلب الناس تسويه انها تدرس ماستر سنتين, بعدين تقدم على دكتوراه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سادس ج
    اتعبتك معي حبيبي
    اطلعت عليه من قبل لكن عند التسجيل وبمجرد الدخول برقم الهوية .. تظهر رسالة رفض انت " موظف حكومي " ويرفض الدخول .!!
    اعتقد الموظفين تقديمهم من صفحة غير, شوف على يمين الصفحة في مكتوب "فتح ملف طالب" , تضغط عليه بعدين تختار دولة ... يمكن من هناك .
    7 "
194 من 329 صفحة 194 من 329 ... 144189193194195199244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.