الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    عفوا قلتلولي كرت العيله يغني عن البطاقة الشخصية

ماحطيت مكان البطاقة شي .. ولما ضغطت التالي قالي يجب ارفاق الملفات للبطاقة الشخصية ؟؟؟
    ضعي مكانها ايضا سجل الاسره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    ياجماعة الحين لما مثلا انقبل بالبعثة .. قبول المعهد حق اللغه والجامعه انا اروح مكتب وادور لنفسي قبول وكذا .. والا حقين البعثه يتكفلون بكل شي قبولي وجامعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز ردو علي
    حسب الدوله
    امريكا كل شيء عليك
    ومو الكل يحتاج مكاتب البعض عنده لغه تساعده يراسل الجامعات والمعاهد بنفسه و يرتاح من نصب المكاتب اللي ورطت الكثيرين واكلت الاف الريالات من خلالهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    هو ابوي اللي راح لهم ومن كلامه انه شرح للموظف الموضوع وبعدها طلب منه بياناتي وارسلها للدعم الفني
    الاحد لو يرضون رحت انا معاه الله يعين وييسر

جزاك الله خير يا اخي
    اها ، اجل مثل ماقلت لك ، الموظفيين مايعتمد عليهم كثير ف هالمواضيع ، اذا ماتغير معك النظام الاحد ، يروح ابوك لـ د.الفوزان او د.الزهراني
    ويأخذ العلم الاكيد ويكون الوالد ع اتصال معك ع الجوال ف حال احتاج الموضوع معلومات اكثير وحبذا لو تجهزين معه خطاب بـ حالتك ف حال طلبوه بعد ،
    وبالنسبه لـ د.الفوزان و د.محفوظ من الساعه 11 إلى 12 ظهرا يستقبلون المراجعين في وكالة الوزاره لشؤون الابتعاث في حي الغدير

وفالك وفالنا التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    ياجماعة الحين لما مثلا انقبل بالبعثة .. قبول المعهد حق اللغه والجامعه انا اروح مكتب وادور لنفسي قبول وكذا .. والا حقين البعثه يتكفلون بكل شي قبولي وجامعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز ردو علي
    بالنسبة لأمريكا وكندا انتي اللي توفرين لك قبول ، اما بالنسبة للدول الأوروبية والآسيوية لوزارة هي اللي توفر لك القبول

بالتوفيق
    (توكلت على الحي الذي لا يموت)
    7 "
206 من 329 صفحة 206 من 329 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.