الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا متخرجه ماجستير قسم الاساليب الكمية تخصص علوم قرارات.. و ابي اقدم دكتوراه لكن تخصصي غير موجود و اقرب شي له احصاء.. اخاف اقدم و يصير اسم التخصص مختلف و انرفض بسبب ذلك
    مين واجهته نفس المشكله... وايش الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    ابغا اعرف لو درست لغة انا ومرافقي ورجعنا السعودية لمدة سنه عشان يكمل سنوات خدمته لثلاثه سنوات وياخذ اجازه دراسية ونرجع لامريكا عادي ولا تروح عليا البعثة؟؟؟

او اننا مانطلع الا بعد سنه عشان يكمل ثلاثه سنوات مرا وحده .. عادي ولا لا جاوبوني تكفون ؟؟

اقترح تخلين طلعتك وحدة .. حرام انك تروحين وتستقرين لفترة وبعدها ترجعين وانتي مو متاكدة من تبعات رجعتك

يا اما أجلي سفرك سنة وروحي مع مرافقك وانتي مرتاحة .. او اذا مو حابة تضيعين وقت ممكن تروحين واذا ماعندك مشكلة ممكن المرافق يرجع يخلص اموره وبعدها يرجع لك .. استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    ايوه انا اقترحو علي ألمانيا وانا سبق لي العبش فيها لكن ما ابغى اتعلم الماني و ايرلندا بعد لكن انا ما ابغى ايرلندا ما اعرف شي فيها

عزيزي الموضوع مخصص لاسئلة التسجيل ..ابحث في الملتاقى سوف تجد الاجابه ..لنجعل الموضوع اكثر وضوحا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    عزيزي الموضوع مخصص لاسئلة التسجيل ..ابحث في الملتاقى سوف تجد الاجابه ..لنجعل الموضوع اكثر وضوحا
    طيب مشكور على توضيحك جزاك الله الف خير و يدخلك الجنه انشالله

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعلم الله وحده اني في هم عضيم بسبب تفكيري الشاطح كما يقولون عني
    لم اخبر والدي حتى الان !
    ولم اجد مرافق لكن اعتقد ان موافقه الوالد هي اصعب من ايجاد المرافق
    والوقت متأخر جدا لابحث عن حل لمشكلة جواز السفر فأرجو منكم اخباري بأقصر الطرق لاستخراج جواز سفر في يوم واحد
    على افتراض اني اخبرت والدي ولم يقتنع لكن طلبت منه اصدار جواز السفر فقط ثم بعد ذلك نتداول الموضوع لاحقاً
    فهل استخراج الجواز عن طريق خدمة ابشر يكون اسرع اذا لم اختار التوصيل عن طريق البريد السعودي لانه يتأخر 5 ايام واخترت ان استلمه من احد الفروع ؟
    أم يذهب والدي لمقر الجوازات ويطلب جواز با الطريقه التقليديه ؟ ايهما اسرع
    وهل الطريقة التقليديه يستخرج الجواز في يوم واحد يعني يذهب الوالد مره واحده او مرتين ؟

اسأل الله ان يحقق اماني من يرد علي برد واااضح يفك ازمتي ويخفف حيرتي
    وفقكم الله لما يحب ويرضى
    7 "
233 من 329 صفحة 233 من 329 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.