الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم! عندي استفسارين!!
    ١.أحد عنده فكرة إذا أقدر بعدين أغير رغبات الدول؟
    ٢. لمن أعمل بحث للكل تطلعلي دول وجامعات مكتوب فيها موصى بجميع التخصصات، ولمن ادخل موقع كم جامعة منهم القى تخصصي! لكن لمن احصر البحث بتخصصي ما تطلع الجامعات دي! فسؤالي هو هل اقدر اعتمد الجامعات اللي يكون مكتوب فيها موصى بجميع التخصصات أم لا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    ي جماعة وش السالفة
    مولازم لما ارفع الوثائق يطلع علامة صح جنبهم كلهم ؟؟
    بعضهم حملت الملف بس ماطلع علامة صح؟!!

تاكد فديتك من صيغة الملفات
    والافضل ان تكون صيغتها pdf

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    الحمدلله تم تغيير حالة الطلب من تحت الاجراء الى تحت التدقيق
    يارب يسر الامور
    بالتووووووووووفيق عقبال الترشيح النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    السلام عليكم! عندي استفسارين!!
    ٢. لمن أعمل بحث للكل تطلعلي دول وجامعات مكتوب فيها موصى بجميع التخصصات، ولمن ادخل موقع كم جامعة منهم القى تخصصي! لكن لمن احصر البحث بتخصصي ما تطلع الجامعات دي! فسؤالي هو هل اقدر اعتمد الجامعات اللي يكون مكتوب فيها موصى بجميع التخصصات أم لا؟

أول شيء انك تبحث عن الجامعات الموصى بها عن طريق موقع الملحقية

ثاني شيء لما تحصر الجامعات اللي فيها تخصصك ابدأ بمراسلة الملحقية بوضع هالتخصص في الجامعات وحط اسماءها وهم يعطوك الكلام الاكيد

التحويل نعم تقدر تغير بعدين عن طريق خدمات الابتعاث وهذي الخدمة راح تفتح بعد ملتقى المبتعثين وانا الدفعة 9 غيرت من اليابان الى كندا بواسطة هالخدمة

اتمنى افدتك _ دعواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    السلام عليكم! عندي استفسارين!!
    من ناحية الدول هم حيعتمدو ع الرغبات بس اتوقع فيك تغير بوقت المطابقه واذا حاب تتاكد اعمل استفسار للوزاره الحين عشان ترتاح من التفكير
    2
    الي يهمك في البحث الجامعه تكون معتمده + مرحلة التخصص كمان تكون معتمده بالجامعه
    مثلا وصارت معي قدمت ماستر mis على جامعة اشلاند وقبولني لكن تفاجات لمى شفت الموقع انهم معتمدين البكالوريوس في الجامعه دي والماستر لا

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    من ناحية الدول هم حيعتمدو ع الرغبات بس اتوقع فيك تغير بوقت المطابقه واذا حاب تتاكد اعمل استفسار للوزاره الحين عشان ترتاح من التفكير
    2
    الي يهمك في البحث الجامعه تكون معتمده + مرحلة التخصص كمان تكون معتمده بالجامعه
    مثلا وصارت معي قدمت ماستر mis على جامعة اشلاند وقبولني لكن تفاجات لمى شفت الموقع انهم معتمدين البكالوريوس في الجامعه دي والماستر لا

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق

ارسلتلهم رسالة استفسار اذا ينفع اغير رغبات الدول او لا من خانة اتصل بنا! صح من هناك اتواصل معاهم؟

وبالنسبة للبحث يعني مثلا لقيت بريطانيا في البحث وفتحت جامعة مانشستر ولقيت موصى بها جميع التخصصات، ولقيت تخصصي ماستر موجود فيها، معناها الجامعة والمرحلة كدا معتمدة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad02
    تاكد فديتك من صيغة الملفات
    والافضل ان تكون صيغتها pdf

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتووووووووووفيق عقبال الترشيح النهائي
    متأكد منهم ومن الحجم والصيغة

يطلع لي اشعار فوق يقول حدث خطأ مفاجئ الرجاء المحاولة مرة اخرى ولما اجرب مرة ثانية نفس الشي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allo0o2a
    ارسلتلهم رسالة استفسار اذا ينفع اغير رغبات الدول او لا من خانة اتصل بنا! صح من هناك اتواصل معاهم؟

وبالنسبة للبحث يعني مثلا لقيت بريطانيا في البحث وفتحت جامعة مانشستر ولقيت موصى بها جميع التخصصات، ولقيت تخصصي ماستر موجود فيها، معناها الجامعة والمرحلة كدا معتمدة؟
    حححلو عليك
    من ناحيةة الاعتماد هيك خلاص ما اعتقد فيها مشكله ولكن اذا تبي تقطع الشك باليقين ويرتاح بالك
    تسوي استفسار بموقع الملحقيه للدوله الي بتقدم فيها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    متأكد منهم ومن الحجم والصيغة

يطلع لي اشعار فوق يقول حدث خطأ مفاجئ الرجاء المحاولة مرة اخرى ولما اجرب مرة ثانية نفس الشي
    امسح الكوكيز وحاول تغير المتصفح

ولو ماظبطت تواصل معي ع الخاص وارفعها لك ان شاء الله اذا تحب
    7 "
259 من 329 صفحة 259 من 329 ... 209254258259260264309 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.