الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=nh10;1062632034]1مافي مشكله من ناحية عملك فالقطاع الخاص
    2-لا اعلم ولكن من الردود السابقه وماحصل مع الاخوه يوم واحد وتحدثت المعلومات
    3-ما اعرف والله ان شاء الله يفيدونك[/QUا

الله يعطيك العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    السلام عليكم
    انا سجلت لي تقريبا ثلاث ايام وارسلو لي انو لازم ارفق بطاقة الهوية للمرافق مع ان هيا مش مُن ظمن الطالبات . البطاقة مش متوفرة حاليا عندي
    يمكن على الاربعا أرفقها
    انا الحين خايفة تحصل لي مشاكل زي الي حصلت مع بعض المتقدمين انو حالة الطلب ما تتغير من اعادة إرفاق الوثائق الي تحت التدقيق وتجلس كم يوم والتقديم يقفل الاحد
    ايش العمل طمنوني ؟ الله يريح قلوبكم

ملعيش لو سمحتي
    انتِ ارفقتي الجواز تبع المرافق ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    فعلاً نفس تساؤلي لما اطلعت على المستندات المطلوبة للدكتوراة ..
    ممكن يكون للي مسموح في تخصصاتهم يعملوا transfer من الماجستير للدكتوراة مباشرة؟
    حاجة غريبة ..
    تجانس التخصص..لكن ليس من الشروط
    الشرط واضح جدا ...التجانس والامتداد للدرجة المطلوبة ..مش للدرجة السابقه ..
    هذا الشرط يسقط في الحال عند التوقيع على التعهد الخاص بالجامعات وغيرها من الاماكن وهو عدم المطالبه في التوظيف بها ايضا امتداد التخصص" سبب غير مقنع..قابلت الكثير كانوا مهندسين وأصبحوا أطباء والعكس صحيح...لم يضرهم بل هم مميزين دوما ..
    7 "
  4. السلام عليكم...

أبغى نصيحتكم إذا ماعليكم أمر.. أنا تخصصي تغذية وعلوم أطعمة وأبغى اسجل في البعثة لكن عندي مشكله في الإمتداد وبسجل في التخصص الأقرب لتخصصي اللي هو التغذية العلاجية لكن المشكله إن طلاب السنه اللي فاتت رفضوهم بعد ماقدموا ع التغذية العلاجيه وقبلوهم بعد الإعتراض على تخصص الأحياء!!

ف سؤالي هو: هل اقدم ع التغذية العلاجية او الأحياء أو تقنية النانو بما أنهم طالبين إمتداد الأحياء والكلية الطبيه والكلية الزراعية وتخصصات التغذية تندرج تحت كلية الزراعه او الكلية الطبية او كلية الإقتصاد المنزلي؟؟

أتمنى تشاركوني بنصيحة♡

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    أول شيء انك تبحث عن الجامعات الموصى بها عن طريق موقع الملحقية

ثاني شيء لما تحصر الجامعات اللي فيها تخصصك ابدأ بمراسلة الملحقية بوضع هالتخصص في الجامعات وحط اسماءها وهم يعطوك الكلام الاكيد

التحويل نعم تقدر تغير بعدين عن طريق خدمات الابتعاث وهذي الخدمة راح تفتح بعد ملتقى المبتعثين وانا الدفعة 9 غيرت من اليابان الى كندا بواسطة هالخدمة

اتمنى افدتك _ دعواتك
    يعني الحين اراسل الملحقية ؟؟ مثلا ابغى جامعة بكندا .. احدد الجامعات الي ابغاها و تخصصها واراسلهم ؟؟؟
    وممكن تعطيني الموقع او الايميل الي اراسلهم منه

وشكرررررا
    7 "
265 من 329 صفحة 265 من 329 ... 215260264265266270315 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.