الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ممكن احد يرد علي
    والله يااختي وااجد زي حالتك وانا وحده من الناس الي مسجله ثاني يوم ومازالت حاله الطلب تحت الاجراء
    صبراا جمميلا والله المستعان

والله يااختي انا انصحك تمشين خطوه بخطووه عشان ماتحتاسين يعني شنو عندك من الاوراق الي عاده يطلبونها وقت التدقيق وحاولي تكون جاهزه عندك وحاولي تبحثين عن تخصصك وباي ولايه افضل وكيف نظام الجامعه الي انتي حابة تختارينها

وبالتووفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    لو سمحتو لما سجلت انا طلع لي خيارات الدول ككله وتخصصي مايوجد الا بدولتين بس
    انا باحثه بموقعهم ب الجامعات الموصى بها خياري الثالث كان عشوائي يعني الدول اللي طلعتلي فيها تخصصي ؟😑
    لاتقلقي اختي الاغلب يتم الاختيار والترشيح على الرغبة الاولى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر إنشالله
    السلام عليكم

تم التقديم لمرحلة الماجستير إدارة مالية وكانت خياراتي هي

1- كندا
    2- ألمانيا
    3- فرنسا

السؤال: 1- هل يجب أن تكون الدراسة في لغة البلد كالألمانية أو الفرنسية؟ إذا كان الجواب نعم، هلى أستطيع التغيير بعد إرسال الطلب؟
    2- في حال قبولي في البعثة، ماهي أقصى مدة للمباشرة الدراسة؟ هل أستطيع ان أباشر الدراسة في مايو 2015؟

اسف على الإطالة

وعليكم السلام والرحمة
    اولا اخي الكريم كلمة إن شاء الله تكتب بهذه الطريقة .. طبعا من باب التنبيه لا اكثر

ثانيا بالنسبة للسؤال الاول سبق وسألت عن جامعات المانيا في معرض الجامعات اللي اقيم بالرياض لانه تخصصي نفس تخصصك وعرفت انه بعضها تكون اللغة اختيارية عندهم يعني انت تختار لغة الدراسة سواء انجليزي او ألماني وبعضها يكون اجباري تدرس بلغة الدولة نفسها .. بالنسبة
    لفرنسا والله ماعندي علم.

بالنسبة للسؤال الثاني اقصى مدة تعتمد عليك .. يعني متى مارتبت امورك واخترت الدولة والمعهد وتاريخ المباشرة والجامعة وطلعت الفيزا ثم قرار الابتعاث تقدر تسافر سواء في May او قبله او بعده .. فيه ناس تخلص كل هالأشياء خلال ثلاث الى ست شهور وفيه ناس تحتاج وقت اكثر على حسب الظروف ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلامــ عليكم :
    يا جماعة اخويا دكتور أسنان و قدم على المرحلة العاشرة ... الان ودوو يعرف هوا ما زال شغال متى المفرووض يقدم إستقالة هل من الان ؟ ... علما إنوو شغال في قطاع حكومي و معة بكالوريوس في طب الاسنان لانوو خايف النظام يرفضوو بسبب إنوو شغال في قطاع حكومي و شكرا أتمنى إنكم تفيدوني
    7 "
  4. الله يسعدكم

ممكن أحد يجاوب على استفساري؟؟

مكتوب في جدول تخصصات المرحلة العاشرة
    تخصص الفيزياء الطبية - مرحلة الدكتوراة
    تتطلب التخصص السابق ماجستير في الفيزياء - و هو مؤهلي

لكن لما دخلت أقدم
    و كتبت المؤهل السابق ماجستير في الفيزياء

لكن ما طلع لي تخصص الفيزياء الطبية !!

: طلع لي دكتوراة في التالي فقط
    الطاقة المتجددة - تقنية النانو - الفيزياء

هل الفيزياء الطبية داخلة تحت الفيزياء كتخصص دقيق و لا مستقل و لا كيف ؟؟

لأنه في موقع الوزارة نفسه و جدول الإكسل اللي كانوا منزلينه كانوا حاطينه كتخصص مستقل

ريحوني الله يريحكم
    7 "
  5. السلام عليكم

لو سمحتوا عندي استفسار بخصوص المرافق اذا كان معاه شهاده ثانويه وما اختبر تحصيلي ولا غيره

هل بـ أمكانه يدرس لغه..؟ ويكمل البكالوريوس.؟؟

وماهي الاوراق المطلوبه وكيف الطريقه .؟

اتمنى منكم الإجابه ..

سبحان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ضايعة
    الجامعتين موجودين بالقائمه واول وحده الامام عشان كدا الاغلب اخطأ واختارها

الدمام موجوده وانا اخترتها
    اي موجوده تحت واخترته بس ب الطباعه طلعت الامام ومثل ماقالو خطا صغير ان شا الله مايأثر
    7 "
  7. ياجماعة انا سجلت امس بالليل و بدل ماحط معدل تراكمي 96 حطيت 99 وش السواة ؟ الحين يحسبوني العب عليهم وممكن ينلغى تسجيلي عشان كذا ؟؟؟؟ و اليوم الصبح عالساعة 9 ارسلولي : ""لدراسة طلبكم نأمل تسجيل بياناتكم ورفع وثائقكم في موعد اقصاه 20/10/1435"" , طيب انا رفعتهم بدقة وبوضوح عالي وحجم اقل من 2 ميجابايت وطلبي للحين تحت الاجراء هل تسجيلي صحيح
    7 "
283 من 329 صفحة 283 من 329 ... 233278282283284288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.