الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alanzi
    السلام عليكم ..

انا كتبت الرقم المرجعي غلط
    ومثل ما تعرفون ما اقدر اعدل البيانات

هل ممكن ما انقبل بالابتعاث بسبب هذا الخطأ ؟!
    وهل ممكن وقت التدقيق يرفضوني بسبب هذا
    الخطأ ! لأني وقت التدقيق اذا انقبلت ان شاء الله
    بجيب معي اخلاء طرف فلذلك ماودي اجيب اخلاء
    طرف واخاف يرفضوني بسبب هالخطأ

اتمنى تفيدوني 🌹

وما توفيقي ألا بالله ❤️
    حتى انا مثلك حطيت الرقم المرجعي الي موجود في مركز قياس تلقى مكتوب مدرسة كذا كذا رقم من اربع خانات
    لكن بعدين فتحت شهادة الثنويه لقيت مكتوب فوق رقم مرجعي طووووويل مدري ايا واحد طالبين

الله يستر بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. بالنسبة للي عنده ممشكله مع الجواز .. أعزائي لا تعتمدوا على الالكتروني
    روحوا للجوازات و قولوا لهم انكم بتقدمون على المرحله العاشره و بإذن الله راح يقدمون لكم الموعد ..

الجوازات تعفي المتقدمين للمرحلة العاشرة من مواعيد الجوازات الالكترونية

أعلنت المديرية العامة للجوزات عن استثناء الطلبة الراغبين في التقديم على المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من شرط الموعد الالكتروني لتجديد الجوازات , وذلك بسبب تأخر مواعيد الحجز الالكتروني إلى نهاية شهر شوال الجاري في بعض المدن فيما تغلق وزارة التعليم العالي باب التسجيل في المرحلة العاشرة في العشرين من شوال حيث أن الوزارة تشترط حصول المقدم على الابتعاث وجود جواز ساري المفعول .

ونقلت صحيفة "مكة" عن المتحدث باسم المديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيان قوله أن ذوي الحالات الاستثنائية سيتم استثناؤهم من المواعيد الالكترونية للجوازات في جميع المديريات بمختلف المناطق , مشيراً إلى أن الطلبة الراغبين في الابتعاث يعتبرون من الحالات الاستثنائية وسيحصلون على اعفاء من المواعيد الالكترونية من أجل التيسير عليهم ومساعدتهم في اللحاق بما تبقى من فترة التقديم للمرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    التحضيري ينفعك كمفاضلة فقط لكن لن يجعلهم يتغاضون عن شرط التحصيلي أو القدرات
    طيب الحين ايش اسوي هل اكتب معروض واوديه للوزارة ولا ايش اسوي بالضبط؟
    كيف اوصل مشكلتي ولو باكتب معروض هل استنى لحد ماينتهي التسجيل ولا افضل قبل ماينتهي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha37
    طيب الحين ايش اسوي هل اكتب معروض واوديه للوزارة ولا ايش اسوي بالضبط؟
    كيف اوصل مشكلتي ولو باكتب معروض هل استنى لحد ماينتهي التسجيل ولا افضل قبل ماينتهي ؟
    والله يا اختي صحيح انه ظلم يتم استبعادك عشان درجه لكن اذا مره ما نفع تسجيلك و تواصلتي معاهم و ما في أمل

سجلي سنه تحضيري و اختبري تحصلي انشالله تحققين جميع الشروط و تقدمين على المرحلة الجايه و راح تكون عندك أفضلية السنه التحضيرية
    و الإعتراض اظنه بعد اغﻻق التسجيل بس معلوماتي محدودة

الله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم
    ما قدرت خلال الشهر الفائت استخرج جواز لظروف ما، و لي الآن تقريبًا ثلاث ايام أحاول اطلع جواز سفر وفي كل مرة يقولون لزوجي ارجع تعال بدري و تعال الساعة 6 او يقولون الارقام خلصت، شرح لهم زوجي اني راح اقدم على الابتعاث باذن الله وفي كل مرة يقولون النظام كذا المشكلة الآن باقي يومين على التقديم الالكتروني و اليومين ذي اجازة رسمية،مالحل برايكم وماذا يجب علي ان افعل ؟ مع العلم ان الشروط الباقية جميعها منطبقة عليّ ..
    7 "
  6. السلام عليكم

انا توي خلصت تسجيل تقريبا .. ادري متاخر بس كنت مسافره وتوي ارجع وظروف لين ماتيسرت حمدلله ..

المهم طلبي الان تحت الاجراء وماني واثقه من رفع الوثائق واخاف ينتهي التسجيل واخر شي تكون الوثائق اللي رفعتها خطا او شي واستبعد لاسمح الله):

نصيحتكم شسوي بالضبط .. وهل خلاص باذن الله مضمونه ولا لازم ادخل كل دقيقه ع طلبي اشوف وش صار ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar_alzhrani
    لو سمحتو التسجيل من ( ٧ الى يوم ٢٠ ) يعني يوم ٢٠ الأحد بيقفل التسجيل و لا مفتوح !! لان موعد تجديد جواز صحبتي يوم ٢٠
    مفتوح بس حاولي تسجلي قبل الساعة 12 باليل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dal
    السلام عليكم

انا توي خلصت تسجيل تقريبا .. ادري متاخر بس كنت مسافره وتوي ارجع وظروف لين ماتيسرت حمدلله ..

المهم طلبي الان تحت الاجراء وماني واثقه من رفع الوثائق واخاف ينتهي التسجيل واخر شي تكون الوثائق اللي رفعتها خطا او شي واستبعد لاسمح الله):

نصيحتكم شسوي بالضبط .. وهل خلاص باذن الله مضمونه ولا لازم ادخل كل دقيقه ع طلبي اشوف وش صار ؟
    من البوابة التعليم العالي روحي عند متابعة الطلب وبعدها ادخلي على ارفاق الوثائق وبعدها عرض الوثائق وكذا تتأكدين اذا راحت او لا
    اتمنى اني افدتك .
    7 "
302 من 329 صفحة 302 من 329 ... 252297301302303307 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.