الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ساااااااااااااااااااااااااعدوني تكفون
    يوم دخلت لحسابي ورحت للوثائق و ضغت عرض المرفق مااااطلع لي شي صفحه فاضيه والحال ذا مع كل المرفقات ...
    جتني الصيحه
    وش السوات ..؟
    يعني مافيه بعثه ؟ وهل اقدر اعدل ؟

تكفون ردوا بسرعه الله يجزاكم الجنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    ساااااااااااااااااااااااااعدوني تكفون
    يوم دخلت لحسابي ورحت للوثائق و ضغت عرض المرفق مااااطلع لي شي صفحه فاضيه والحال ذا مع كل المرفقات ...
    جتني الصيحه
    وش السوات ..؟
    يعني مافيه بعثه ؟ وهل اقدر اعدل ؟

تكفون ردوا بسرعه الله يجزاكم الجنه
    أختي لاتخافين ولاتشيلين هم المرفقات تقدرين تعدلين عليها وارجعي ارفقي الي صار عندك صفحه فاضيه ولكن انتبهي لازم مايكون صوره عاديه لازم يحتوي على صيغه معينه محددتها الوزاره والاغلب مختار بي دي اف
    7 "
  3. انا يوم دخلت حسابي بالرقم و كلمة المرور رحت للوثائق بتفرج على الصور فجاه اضغط عرض المرفق يطع صفحة ويب فاضية ........ انتم مثلي او انا بس ؟ مع العلم ان الصيغة الي حاتها بي دي اف .....تكفون طلبتممم ردوا علي بسرعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    انا يوم دخلت حسابي بالرقم و كلمة المرور رحت للوثائق بتفرج على الصور فجاه اضغط عرض المرفق يطع صفحة ويب فاضية ........ انتم مثلي او انا بس ؟ مع العلم ان الصيغة الي حاتها بي دي اف .....تكفون طلبتممم ردوا علي بسرعه
    طيب حاولي ارجعي ارفقيها مره ثانيه يمكن تطلع معك
    وقولي وش يصير معاك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير حبينا نسأل عن كانساس وانديانا ايهما افضل من ناحيه الدراسه والسكن
    والقبول مشروط او لا ؟ ونظام الدراسه في الجامعتين بحث او مواد ؟ ياليت من يمتلك معلومات كافيه ووافيه ان لايبخل علينا
    والف شكر على القائمين على الملتقى وشكرا
    بأنتظار ردكم ....
    7 "
315 من 329 صفحة 315 من 329 ... 265310314315316320 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.