الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    ياجماعة الربع انا بسافر بعد بكرة ضروري وبقعد 5 ايام ابي اعرف متى تطلع النتائج خايف ارجع وما الحق
    خمسة ايام يمديك بالراحة ع مرحلة التدقيق اقل شي يبغالها شهر من الان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.كوم
    خمسة ايام يمديك بالراحة ع مرحلة التدقيق اقل شي يبغالها شهر من الان
    يااخوي اطمئنك انا قبل شوي والله مكلمه الوزاره وانصدمت لما قالي ممكن ان يستمر هذا الوضع الي شهر او شهرين لقدام لحتى تصل الى مرحلة تدقيق الاوراق
    7 "
  3. أنا متخرجه بتخصص كيمياء بس ودي اكمل علوم طبيه لان طموحي اعمل في مستشفى واخدم المرضى واساعد في علاجهم
    ومافي امتداد لتخصصي طبي بس يقولون من هناك اقدر اغير التخصص؟ هل تنصحوني اني اغير يعني مثلا لما ارجع راح تكون شهادتي مضمونه ولا لا ؟ \
    وسؤال ثاني بعد لو درست طاقه متجدده او تقنية النانو وهم من امتداد تخصصي لما ارجع ويش راح يكون العمل المناسب لي ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تخصصي في البكالريوس انقلش وسجلت اعلام لانو مافي انقلش والماستر اعلام رقمي طلبت هل فيه عقوبه على المعلومات الخطاء لان العام اللي كانو انقلش خلوهم اعلام رقمي وانا سجلت بس ماكان فيه تخضص انقلش فاضطربت احط اعلام

افيدوني وجزاكم الله حير
    7 "
  5. لو سمحتوا انا سمعت ان هالمرحلة فيه حاجة جديدة اسمها الربط الالكتروني , يعني انا الحين اسمي موجود بجامعة ثانية بس الشهادة معي هل ممكن يرفضوني ؟ انا مقبولة بجامعة الدمام واخلاء الطرف الكتروني واقدر اطبعه مختوم بدقايق بس خااايفة مع العلم انا حالتي تحت الاجراء, اسحب الحين ولا لا ؟؟؟؟؟
    7 "
  6. راسلت الدعم الفني مرة ثانية انو طلبي مازال تحت الإجراء
    واني راسلتهم قبل

وردولي مباشرة بهذا الرد :

الحل : "عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة
    الطلب لاايمكن التعديل عليه حيث انه تحت الاجراء الأن ,
    وشكراً"
    7 "
321 من 329 صفحة 321 من 329 ... 271316320321322326 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.