الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medico
    الف شكر وتمنياتي لك بالتوفيق

بالنسبة لنموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبية احد سألك عنه

وايش هو بالزبط ؟ منطقياً من اسمه اعتقد ان لاعلاقة لنا فيه ولكن !

اللي يعرف لايبخل علينا بالاجابه ��

لا محد سأل عنه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    قصدي ضمان مالي شخصي زي معاهد اللغه
    فاهم قصدك ، قد كلمتهم قبل شهر تقريباً على نفس الموضوع وقالولي لازم ضمان مالي وانه ماينفع شهادة بنكية(للمبتعثين)اذا تحب تكلمهم وشوف وش يقولون لك وخبرنا ايش يصير معك
    ارقامهم تلقاها في الموقع
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني عندي استفسار

هل ترشيح الدول بيكون مفاضلة و على أساس ايش بتكون

و هل لو كنت حاطه الرغبة الأولى دولة غير أمريكا ممكن اعمل اول سنة بكابلان في أمريكا بعدين أقدم على الزمالة بالدولة اللي حاطتها؟!

و بعد استفسار لو حابه اعمل ماستر إلى ما يطلع لي القبول هل هذا ممكن رغم إني مقدمة ابتعاث زمالة و ليس ماستر؟!

شاكرة تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار

و هل لو كنت حاطه الرغبة الأولى دولة غير أمريكا ممكن اعمل اول سنة بكابلان في أمريكا بعدين أقدم على الزمالة بالدولة اللي حاطتها؟!

و بعد استفسار لو حابه اعمل ماستر إلى ما يطلع لي القبول هل هذا ممكن رغم إني مقدمة ابتعاث زمالة و ليس ماستر؟!

شاكرة تعاونكم
    اختي انا اعرف اللي قدموا اوروبا يتاخروا لان لازم تجيبي قبول مبداي ، احسن حل قدمي امريكا ولمن تروحي هناك راسلي الجامعات الاوروبية واذا جاكي قبول روحي هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار

شاكرة تعاونكم
    الترشيح يكون على اساس الرغبة الاولى ـ ان شاءالله ـ
    السؤال الثاني ،اختيارك لدولة الابتعاث معناها تدرسين هناك في "دولة الابتعاث"، لكن ممكن تدرسين سنة في دولة الابتعاث اللي اخترتيها وبعدين تطلبين تحويل بشرط وجود قبول والوزارة توافق لك بإذن الله. موضوع الماستر ، الظاهر انك تقدري تطلبي منهم تحويل في الملتقيات(والافضل تسألين الوزارة اذا يسمحون بذلك ) ، مسار ماجستير او مسار زمالة ، يعتمد على ايش اهدافك بعد ماتخلصين
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    طيب الله يعطيك العافيه اخوي محمد، علي اي رقم كلمتهم
    ادخل على موقععهم حق كابلان وتلقاه في contact us
    7 "
  6. شباب اللي بيروحوا كابلان ، نحتاج تعاون ، انتوا عارفين انوا التقديم لكابلان بينهي في ديسمبر، يعني لازم نسلم الضمان البنكي قبل ما ينتهي الموعد، واذا ما قدمنا خلال هذه المرحله راح ننتظز للسايكل اللي بعدها، يعني السنه هذي ضاعة، المشكله انوا مافي تنسيق بين الوزارة والملحقيه والمعهد، احنا المفروض نكون حلقة الوصل بينهم،نرجوا التفاعل
    7 "
11 من 44 صفحة 11 من 44 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.