الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا دكتورة، بس ٦ ايام انا ما راح ارد عليهم اللين نتاكد من ها المعلومة ( الضمان المالي) اللي عندو تدقيق يسال ويشرح الوضع . اذا ممكن احد يروح الوزارة حل اخر ويسال دكتور الفوزان. peace قاعد اكتب وفيا نوم . انشالله احد فهم The Dream is not what you see in sleep; Dream is the thing which doesn't let you sleep
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    سألت من الذين سبقونا بالمرحلة التاسعة و ذكروا إنّه بمجرد أن يتوفر لك قبول مبدئي بالمعهد الذي ترغب فيه و وفرته للوزارة و خاطبتهم بشأنه سيستعجلون باستخراج الضمان المالي لك .
    بالنسبه لمرحلة الزمالة المطلوب مننا نروح كابلان لانها اختبارات usmle مو للغة عشان نقدم لازم ضمان مالي من الوزارة عشان نحصل علي القبول
    7 "
  3. الحمد لله تفاعل ايجابي من الملحقية، بامكانية تمديد لاسبوع لتسليم الضمان المالي. انا اقترحت انوا تتواصل الملحقية مع الوزارة بخصوص وضعنا لو في امكانية نحاول يستثنونا او علي سبيل المثال ننضم لمجموعات الملتقي المبكرة يصير عندنا مساحة نحصل علي الضمان المالي ونعطي وقت لاستخراج الفيزا. الحل هذا افضل لان اذا مددنا فترة التقديم حيجي علي حساب استخراج الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    بالنسبه لمرحلة الزمالة المطلوب مننا نروح كابلان لانها اختبارات usmle مو للغة عشان نقدم لازم ضمان مالي من الوزارة عشان نحصل علي القبول
    ايوه أنا عارفة ، بس حتى كابلان لازم يقبلونا قبول مبدئي بالسايكل اللي اخترناها ( مثل ماهم موضحين رح يكون ردهم يوم ٣٠ نوفمبر ) ، بعدها نقدر نرسلهم الضمان المالي في حال استلمناه و الأوراق الأخرى عشان القبول النهائي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم

اخواني متى يفتحو التقديم مرة ثانية على كابلان؟!
    و عليكم السلام ،
    كما هو موضح بجدولهم بداية فبراير يبدأ التسجيل للنيكست سايكل ،
    ولكن تواصلي مع هذا الايميل للتأكد :
    MOHE.admissions@kaplan.com
    وادخلي موقعهم من هنا تجدي جميع المواعيد والديدلاينز للابليكيشينز :
    www.kaptest.com/KSA/home.html
    ( how to apply )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    ايوه أنا عارفة ، بس حتى كابلان لازم يقبلونا قبول مبدئي بالسايكل اللي اخترناها ( مثل ماهم موضحين رح يكون ردهم يوم ٣٠ نوفمبر ) ، بعدها نقدر نرسلهم الضمان المالي في حال استلمناه و الأوراق الأخرى عشان القبول النهائي .
    مو قبول لغة قبول NBDE

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم

اخواني متى يفتحو التقديم مرة ثانية على كابلان؟!
    February 1, 2015
    7 "
  7. إخواني اتمنى فعلاً تخلص اجرائات الضمان المالي مبكراً

لكن السؤال : انا اخترت البرنامج الثاني للملتقى المبتعثين اي يوم الاحد الساعة ٥:٢٠ مساءً

بالنسبة ليوم الاثنين هل سوف يكون من الصباح ام من الى ١٠ مساءً

الي عنده علم يخبرني لاني احتاج انسق الوقت لظروف خارجة عن ارادتي ولكم جزيل الشكر والعرفان مقدماً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.FAD
    إخواني اتمنى فعلاً تخلص اجرائات الضمان المالي مبكراً

لكن السؤال : انا اخترت البرنامج الثاني للملتقى المبتعثين اي يوم الاحد الساعة ٥:٢٠ مساءً

بالنسبة ليوم الاثنين هل سوف يكون من الصباح ام من الى ١٠ مساءً

الي عنده علم يخبرني لاني احتاج انسق الوقت لظروف خارجة عن ارادتي ولكم جزيل الشكر والعرفان مقدماً
    أخي / أختي :
    ضع/ي سؤالك بموضوع النقاش عن الملتقيات في المواضيع المثبتة موجود ، بيفيدونك هناك .
    بالتوفيق
    7 "
14 من 44 صفحة 14 من 44 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.