الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا عندي استفسار ومالقيت له اجابه لحد الان، انا حاليا طبيبه مقيمه سبونسرد من العسكري وتعتبر وظيفه غير حكوميه (تشغيل ذاتي)، وانقبلت في كابلان والمفروض اطلع بعد شهرين ونص تقريبا. تواصلت مع البروقرام دايركتر وكان متعاون معاي اني اسوي هولد للبروقرام 7 شهور واطلع اخلص كابلان وارجع يكون مكاني هنا محفوظ. سؤالي هو هل ممكن البعثه تتكنسل لو عرفو اني طالعه وانا لسا عندي وظيفه هنا؟ ولا ما تفرق لانها مو حكوميه
    انا خايفه ما انجح هناك وارجع اكون ضيعت مكاني هنا. انا ارسلت سؤالي هذا في خدمه الاستفسارات بس محد رد علي وانا لازم اكمل اوراقي

شكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mayaa_rr
    السلام عليكم انا عندي استفسار ومالقيت له اجابه لحد الان، انا حاليا طبيبه مقيمه سبونسرد من العسكري وتعتبر وظيفه غير حكوميه (تشغيل ذاتي)، وانقبلت في كابلان والمفروض اطلع بعد شهرين ونص تقريبا. تواصلت مع البروقرام دايركتر وكان متعاون معاي اني اسوي هولد للبروقرام 7 شهور واطلع اخلص كابلان وارجع يكون مكاني هنا محفوظ. سؤالي هو هل ممكن البعثه تتكنسل لو عرفو اني طالعه وانا لسا عندي وظيفه هنا؟ ولا ما تفرق لانها مو حكوميه
    انا خايفه ما انجح هناك وارجع اكون ضيعت مكاني هنا. انا ارسلت سؤالي هذا في خدمه الاستفسارات بس محد رد علي وانا لازم اكمل اوراقي

شكرا لكم
    الله يوفقك دكتورة.
    اذا تشغيل ما اتوقع بيعرفوا ( راي) لا اقصد التدخل في شونك. هل قصدك ستيب ١ و ٢ في ٧ شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب اللي قدم كابلان جاكم الابليكشن من المعهد؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    الله يوفقك دكتورة.
    اذا تشغيل ما اتوقع بيعرفوا ( راي) لا اقصد التدخل في شونك. هل قصدك ستيب ١ و ٢ في ٧ شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب اللي قدم كابلان جاكم الابليكشن من المعهد؟
    ايوا انا جاني الابليكيشن من كابلان...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamF
    ايوا انا جاني الابليكيشن من كابلان...
    يعتبر من المستحيل الانتها من الامتحانين في ٧ شهور. اقل شي سنة ونص خصوصا ان المطلوب منك تنجحي وتجيبي معدل عالي. والبتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب اللي مقدمين كابلانusmle جاكم الابليكشن وارسلتوا اوراقكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عندي استفسار ضروري ياريت تساعدونا يا جماعة الخير

انا طبيب اسنان مقدم على الزمالة الطبية طلبت الضمان المالي على معهد كابلان سان فرانسيسكو للغة الانجليزية وارسلو لي I-20 وبعد كذا راسلت معهد كابلان الطبي وقالوا نعتذر انه كابلان الطبي الي بسان فرانسيسكو مقفل واعطوني قائمة باسماء المدن الي فيها كابلان الطبي
    ولما رحت موقع الوزارة عشان اطلب ضمان مالي مالقيت معاهد موجودة بنفس المدينة - احنا طلاب طب الاسنان نراسل معاهد كابلان الطبية بالضمان المالي العام الي جاه على الايميلات وما نلتزم بالضمان المالي المحدد الي نطلبه من الخدمات الالكترونية ؟؟؟؟؟

لو اني جبت قبول لغة + كابلان الطبي بالضمان المالي العام وبعد كذا سويت اصدار قرار للبعثة راح يقبلون ولا راح يرفضون لانه الضمان المالي القديم كان باسم معهد سان فرانسيسكو

ياريت الي عنده اجابة يساعدني وان شاء الله ما ننساكم من الدعوات وجزاكم الله كل خير
    7 "
28 من 44 صفحة 28 من 44 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.