الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الزمالة الطبية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    كيفكم ي ملائكة الارض(ملائكة الارض هذا الاسم اطلقوه اجدادنا رحمة الله عليهم على الاطباء والطبيبات)
    اصابتكم الحيره مثل ما اصابتنا حالياً
    الظاهر ان هذا فيروس جديد بعد ايبولا وبيسمونه فيروس الحيره
    المهم انا جاي اسئل عن شغله وياليت الاقي جواب
    اخوكم العبد الفقير الى الله
    مصاب بقرحة في رأس المعده من سنه تقريباً
    عملت منظار وقال ليا الطبيب ان عندي تقرح مع تهيج في جدار المعده من الاعلى وقالي ماعندك جرثومه ولله الحمد ووصفلي ادويه (Pantozol 40mg و Century 2000) وكمان كتبلي حميه
    وبعد شهر راجعت له ووصفلي نفس الدواء لشهرين وكتب حميه ثانيه ورجعت بعد الشهرين وقالي خليك على الحميه معاد تحتاج الدواء
    وانا الحين ماشيء على الحميه سار لي ثماني شهور بس لما اصحى احس بارتجاع واشعر بجوع شديد كان صار لي يوم كامل ما اكلت ولما اكل يجيني انتفاخ ورحت للطبيب وشرحتله الوضع كان جوابه ان هذا الشيء عادي وبصراحه كلامه مادخل مخي وحبيت استفسر منكم
    واعذروني على الاطاله
    والله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    مبروووك د.محمد استلامك للضمان ، ماقصّرت جزاك الله خير على إنّك اطلعتهم على مشكلتنا ،
    بإذن الله يتيسّر حصوله للجميع خلال هاليومين .

* لاحول و لاقوة إلّا بالله العظيم *
    الله يبارك فيك اخوي وعقبالكم انشالله....
    اذا ودك اخدمك بشي ترا رايح الوزارة اليوم انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    سلام عليكم
    كيفكم ي ملائكة الارض(ملائكة الارض هذا الاسم اطلقوه اجدادنا رحمة الله عليهم على الاطباء والطبيبات)
    اصابتكم الحيره مثل ما اصابتنا حالياً
    الظاهر ان هذا فيروس جديد بعد ايبولا وبيسمونه فيروس الحيره
    المهم انا جاي اسئل عن شغله وياليت الاقي جواب
    اخوكم العبد الفقير الى الله
    مصاب بقرحة في رأس المعده من سنه تقريباً
    عملت منظار وقال ليا الطبيب ان عندي تقرح مع تهيج في جدار المعده من الاعلى وقالي ماعندك جرثومه ولله الحمد ووصفلي ادويه (Pantozol 40mg و Century 2000) وكمان كتبلي حميه
    وبعد شهر راجعت له ووصفلي نفس الدواء لشهرين وكتب حميه ثانيه ورجعت بعد الشهرين وقالي خليك على الحميه معاد تحتاج الدواء
    وانا الحين ماشيء على الحميه سار لي ثماني شهور بس لما اصحى احس بارتجاع واشعر بجوع شديد كان صار لي يوم كامل ما اكلت ولما اكل يجيني انتفاخ ورحت للطبيب وشرحتله الوضع كان جوابه ان هذا الشيء عادي وبصراحه كلامه مادخل مخي وحبيت استفسر منكم
    واعذروني على الاطاله
    والله يوفقكم ان شاء الله
    صباح الخير، حياك الله اخوي عبود !

الحمدلله ماعندك الجرثومة الي عادة لازم ان تحارب في عدة ادوية من ضمنها المضادات الحيوية. (H.pylori)
    حسب كلام طبيبك وبحكم المنضار والتحاليل الي اجريت لك اتضح انه تهيج في جدار المعدة ومايعرف في (erosive esophagits) وعادة الادوية تعطئ للمريض مابين شهرين الي اربعة اشهر.. وهاذا الي وصفه لك الطبيب.
    اذا الاعراض باقي معاك انصح انك بالاول تستشير طبيبك المعالج لانه المطلع اكثر علي تحاليلك وله القرار اما بآعادة المنضار لتقييم التحسن ومدى مفعول الادوية،
    او الاستمرار بالدواء الاول المثبط لتهيج المعده ولمدة اسبوع الي شهر مع الحمية والبعد عن الاكلات الحارة (السبايسي)..
    مع تمنايتنا لك بالشفاء العاجل.
    وترا هاذا ماهو مكان للاستشارة الطبية ابدا !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basmah0071
    السلام عليكم...الوزارة ارسلت الضمانات المالية على الايميلات...بالتوفيق
    وعليكم السلام ، مبروك عزيزتي
    ماوصلني شي للآن ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basmah0071
    بس مكتوب فال Degree
    Medical prep course & Fellowship
    مع اني طالعة رزدنسي؟!
    ايش كتبتِ بخانات الطلب و متى طلبتيه ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    الف مبروك للكل علي ارسال الضمانات.
    انا الحين متواجد بالوزارة وكلمت د.محفوظ بخصوص موضوع الضمان للي مستعجل ويبغاه اليوم. والحمدلله ان قسم الحاسب الالي ارسلو جميع ضمانات الزمالة اليوم, الصراحة طلع نفس ماقال لي امس بالكثير اليومين هاذي واصلكم الضمان.
    وبما اني بالوزارة الحين ياليت للي ماوصلهم الضمان عبر الايميل يبلغوني الحين علشان استفسر من ال د. او في قسم الحاسب.
    بالتوفيق للكل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.MOH'D alharbi
    السلام عليكم ..
    الف مبروك للكل علي ارسال الضمانات.
    انا الحين متواجد بالوزارة وكلمت د.محفوظ بخصوص موضوع الضمان للي مستعجل ويبغاه اليوم. والحمدلله ان قسم الحاسب الالي ارسلو جميع ضمانات الزمالة اليوم, الصراحة طلع نفس ماقال لي امس بالكثير اليومين هاذي واصلكم الضمان.
    وبما اني بالوزارة الحين ياليت للي ماوصلهم الضمان عبر الايميل يبلغوني الحين علشان استفسر من ال د. او في قسم الحاسب.
    بالتوفيق للكل
    دكتور محمد يعطيك العافية
    ايش مكتوب عندك فالضمان المالي فخانة ال degree?
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    وعليكم السلام ، مبروك عزيزتي
    ماوصلني شي للآن ..

ايش كتبتِ بخانات الطلب و متى طلبتيه ؟
    ما قدمت عليه ولا طلبته...الظاهر مثل ما قالت الاخت رهام زي المرحلة التاسعة رسلوه فالايميلات للكل
    7 "
25 من 44 صفحة 25 من 44 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.